أفضل افلام حمادة هلال

أفضل افلام حمادة هلال

قائمة من أفضل افلام حمادة هلال، أشتهر حمادة بأغانيه بدأ بالغناء عام 1996، ثم دخل عالم التمثيل وقام بأدوار رئيسية وجانبية في الأفلام والمسلسلات، فتوسعت شهرة حمادة فأصبح أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العــربـي.

نبذة قصيرة عن الممثل: محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال الملقب بإسم حمادة هلال من مواليد شهر مارس عام 1982م هو مغني، وممثل، وملحن مصري، ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ مدحت، وأختين هند ونور إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء، عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، تزوج حمادة هلال في عام 2009م من الفلسطينية أسماء سميح وله ولد وبنت.

لاحظ أقارب حمادة هلال جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالدالتقى الفنان حمادة هلال بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي، انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

كما لدى حمادة مجموعة رائعة من الافلام والاغاني ومن أفضل افلام حمادة هلال، عيال حبيبه والذي تم إنتاجة عام 2005م وفلم  الحب كده الذي تم إنتاجة عام 2007م، وفلم حماتي بتحبني الذي تم إنتاجة عام 2014م، والفلم الرائع فلم شنطة حمزة الذي تم إنتاجة عام 2017م كما لديه العديد من الافلام الرائعة والممتعة.

والأن ندعكم مع قائمة أفضل افلام حمادة هلال حسب التقييم.

1

ديدو

ديدو فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021 من إخراج عمرو صلاح، و تأليف كريم فهمي.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالِم الثري الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

بطولة: أحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي.

2
0
2

حلم العمر

حلم العمر فيلم مصري من إنتاج عام 2008، إخراج وائل إحسان، تأليف نادر صلاح الدين.

قصة الفيلم: تدور أحداثه حول شاب فقير يعشق الملاكمة ويحاول الوصول إلى مرحلة متميزة، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من الطبقة الغنية مما يسبب مشاكل عديدة.

بطولة: حمادة هلال، توفيق عبد الحميد، دينا فؤاد، هالة فاخر، رامي وحيد، والطفلة منة عرفة.

1
0
3

أمن دولت

أمن دولت فيلم مصري إنتاج عام 2011، من إخراج أكرم فريد، وتأليف نادر صلاح الدين.

حسام  ضابط امن دولة يتولى مهمة إنقاذ وحماية عائلة سفيرة الامم المتحدة المدعوة دولت من تهديد إسرائيل بقتل عائلتها، تتوالى الأحداث في إطار درامي كوميدي حيث يحاول برفقة ملك والتي تتولى رعاية أبناء دولت إنقاذ عائلتها.

بطولة: حمادة هلال، شيري عادل، سامي مغاوري، أحمد حلاوة.

1
0
4

شنطة حمزة

فلم شنطة حمزة من إنتاج عام 2017، من إخراج أكرم فاروق، وتأليف أحمد عبدالله.

قصة الفيلم: تدور قصة الفيلم حول النصاب المحترف، الذي يقع في حب فتاة قوية الشخصية كانت تعمل هي الأخرى في إحدى العصابات المشهورة بالنصب، فما الذي سيحدث.

بطولة: حمادة هلال، أحمد فتحي، يسرا اللوزي، محمد ثروت.

1
0
5

الحب كده

الحب كدة هو فيلم كوميدي مصري، صدر عام 2007، إخراج أكرم فريد، وتأليف طارق الأمير.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب لا يحب الأطفال ويقابل فتاة ويحبها، ولكنه يكتشف أنها أرملة وتعول ولداً وبنتاً، وتطلب منه حبيبته أن يسافر مع الطفلين إلى الصعيد، ولكن لأنهما طفلان مشاغبان، يورطانه في العديد من المشاكل، مما يؤدى إلى أن يفوته ميعاد الطائرة، ثم ميعاد القطار، فيضطر أن يسافر معهما بسيارته، مما يؤدى إلى حدوث العديد من المواقف الكوميدية.

بطولة: حمادة هلال ودرة والطفلة منة عرفة والطفل نهاد نور.

0
0
6

حماتي بتحبني

حماتي بتحبني هو فيلم كوميدي رومانسي مصري من إنتاج عام 2014، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد،

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول أحد الشباب حمادة هلال والذي يعمل طبيب تجميل، يقع في العديد من المشاكل بسبب حبه الشديد للنساء، قبل أن يقرر الخضوع للعلاج النفسي، وتتوالى الأحداث إلى أن تكتشف طبيبته النفسية ميرفت أمين أنه على علاقة بابنتها.

بطولة: حمادة هلال وإيمان العاصي وميرفت أمين وسمير غانم.

0
0
7

مستر أند مسز عويس

مستر أند مسز عويس هو فيلم مصري من إنتاج عام 2012، من إخراج أكرم فريد، وتأليف كريم فهمي.

قصة الفيلم: تدور قصة الفيلم حول شاب مستهتر، يبدد ثروة والده التي تركها له بعد وفاته، فتقرر والدته أن تزوجه، وتبدأ رحلة بحثها عن عروسة له، لكنه يحاول إفساد خطة والدته برفض كل عروسة ترشحها له، إلى أن يقع في غرام فتاة ريفية بسيطة تبدأ في إصلاحه.

بطولة: حمادة هلال، بشرى، إدوارد، جنا عمرو، أحمد راتب.

0
0
8

العيال هربت

العيال هربت فيلم مصري كوميدي اجتماعي إنتاج عام 2006، الفيلم من إخراج مجدي الهواري، وتأليف أحمد البيه.

قصة الفيلم: يتحدث عن شباب يحلمون بالسفر، وتعرقلهم مشاكل كثيرة، حسن وعرفة وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج، ويحاول صديقهم فضل مطرية مساعدتهم في تحقيق حلمهم بعد أن خاض تجربة السفر بنجاح.

لبطولة: حمادة هلال، ماجد الكدواني، محمد نجاتي، شريف رمزي، بشرى،صلاح عبد الله، مودي الإمام.

0
1
9

فين قلبي

فين قلبي فيلم مصري رومانسي كوميدي، تم إنتاجه عام 2017، تأليف مصطفى قمر، إخراج إيهاب راضي.

قصة الفيلم: في قالب رومانسي كوميدي، يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، وبالرغم من ذلك لا يزال قلبه بعد الزواج معلقا بحبه القديم، ليعيش طوال الوقت صراعا بينهما.

بطولة: مصطفى قمر، إدوارد، يسرا اللوزي، شيري عادل.

0
1