أفضل افلام هاني رمزي

أفضل افلام هاني رمزي

قائمة من أفضل افلام هاني رمزي، نستعرض أفضل أفلامه التي حازت على مشاهدات عالية، فهو يعتبر واحد من أفضل الممثلين في مصر فقد حازت أفلامه ومسلسلاته شهرتها حول العالم العربي، فقد قام بالعديد من الأدوار وأكثر أدواره كانت كوميدية.

نبذة قصيرة عن الممثل: هاني رمزي ممثل رمزي من مواليد 26 أكتوبر 1964، ولد هاني رمزي في الإسكندرية، عاش فترة الدراسة في بني مزار، محافظة المنيا، درس في كلية التجارة جامعة القاهرة ثم انضم الي معهد الفنون المسرحية، حيث أن ديانته هي المسيحية متزوج من منى مهاب كامل وله ولدان هما شادي وجيسي، هاني رمزي نجم الكوميديا المصرية حيث أن له الكثير من أدوار البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات.

بدايته كانت مع وحيد سيف في مسرحية انا عايزه مليونير تأليف الكاتب المسرحي يسري الابياري وبعدها شارك محمد صبحي في مسرحية تخاريف ووجهة نظر، كما يعتبر فلم السيد أبو العربي وصل من أفضل أفلام هاني رمزي، شارك هاني رمزي في عدد من الأدوار ومن ثم قام ببطولة مجموعة من الأفلام، هاني عادل رمزي ولد لأب يعمل محاميا، من أهم اعماله الفنية فيلم غبي منه فيه مع الفنان حسن حسني، و فيلم محامي خلع مع الفنانة داليا البحيري، ويعتبر فلم سامي اكسيد الكربون كان من أقوى أفلام هاني رمزي،

نترككم الان مع تقييم أفضل افلام هاني رمزي الجديدة والقديمة حسب التقييم، يمكنك تقييمها لتكون مصدر ثقة للآخرين.

1

قسطي بيوجعني

قسطي بيوجعني فيلم مصري كوميدي، صدر عام 2018، من إخراج وتأليف إيهاب لمعى.

قصة الفيلم: يعيش هاني رمزي حياة بسيطة ويعمل محصل للفواتير والأقساط الخاصة بالأجهزة الكهربائية، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع الأسعار في مصر.

بطولة: هاني رمزي – مايا نصري – حسن حسني – مصطفى أبو سريع – معتز الدمرداش.

5
2
2

ولا في النية أبقى

ولا في النية أبقى فيلم دراما مصري، صدر عام 1999، قام بكتابة السيناريو أحمد آدم، أحمد البيه.

قصة الفيلم: حسن شاب فقير، يخاف من أي شيء، ويقع في العديد من المشاكل بسبب صديقه المقرب، الذي يسكن في الشقة نفسها، يتعرض لأزمة عنيفة بسبب حبه لفتاة رفضت أسرتها خطبته لها عندما تقدم إليها، يذهب حسن لقضاء سهرة، ينفق فيها كل ما أدخره من أجل الزواج، يتورط فجأة في جريمة قتل، يهرب ثم يصدر ضده حكم بالإعدام.

بطولة كل من هاني رمزي، أحمد آدم.

2
2
3

اتفرج يا سلام

إتفرج يا سلام فيلم مصري، أنتج عام 2001، الفيلم من إخراج محمد كامل القليوبي ومحمود عبدالشافى، وتأليف محمد صفاء عامر.

قصة الفيلم: عبارة عن نقد لسياسة الحكومة المصرية في الداخل ويناقش عدد من قضايا الأمة العربية بطريقة كوميدية.

بطولة: الفنان ماجد المصري, هاني رمزي, والفنانة حنان ترك ونخبة من النجوم المخضرمين.

0
0
4

السيد أبو العربي وصل

السيد أبو العربي وصل فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2005، من إخراج محسن أحمد، وتأليف طارق عبد الجليل.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الشاب بور سعيدي او أبو العربي الذي يحب بنت بلده مهجه يأخذ أبو العربي صفة الشجاعة والشهامة من والده الشهيد والنصب والاحتيال من خاله.

بطولة: هاني رمزي، منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، وحيد سيف.

0
0
5

الرجل الغامض بسلامته

الرجل الغامض بسلامته فيلم مصري من إنتاج سنة 2010، تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب يضطر للكذب في بداية حياته نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها وبمرور الوقت يصدق الجميع كذبته، ولا يستطيع التراجع عنها، ورغم عمله كموظف في القطاع الخاص إلا أنه يراسل عدداً من الجهات الحكومية يطالبها بحل عدد من الأزمات العامة.

بطولة: هاني رمزي، ونيللي كريم.

 

0
0
6

ظاظا

ظاظا فيلم كوميدي مصري إنتاج عام 2006، من إخراج علي عبد الخالق، وتأليف طارق عبد الجليل.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الشاب سعيد ظاظا الذي تقرر إحدى سيدات المجتمع ترشيحه لانتخابات الرئاسة مستغلة في ذلك علاقاتها المتشعبة مع المسئولين بكونها رئيسة محطة تليفزيونية وإعلامية معروفة، فيفاجأ ظاظا بالترشيح وتتطور الأحداث في قالب كوميدي.

بطولة: هاني رمزي، كمال الشناوي، زينة، أميرة فتحي، خيرية أحمد، محمد شرف.

0
0
7

فرقة بنات وبس

فرقة بنات وبس فيلم مصري كوميدي إنتاج عام 2000،من إخراج وتأليف شريف شعبان.

قصة الفيلم: تدور احداث الفلم حول زكي وعاصم يشاهدان جريمة قتل ويكتشفهما القاتل فيقرران الهرب، يتخفيا في صورة فتيات ويلتحقن بفرقة موسيقية تعمل بفندق في الغردقة وتحدث مجموعة من المفارقات والمطاردات.

بطولة: هاني رمزي، وماجد المصري.

0
0
8

عايز حقي

عايز حقي فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 2003، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف طارق عبد الجليل.

فصة الفيلم: يتحدث الفيلم عن قضية بيع القطاع العام ويدعم الحفاظ على البلد وعدم التفكير في ذلك، يقرأ السائق صابر الطيب نص الدستور المصري الذي يقر أن من حق أي مواطن جزءًا من الملكية العامة، فيرفع قضية مطالبا بحقه في المال العام، وأن يحصل على شقة يتزوج فيها، يتم القبض عليه بتهمة تحريض الجماهير.

بطولة: هاني رمزي وهند صبري.

0
0
9

جواز بقرار جمهوري

جواز بقرار جمهوري هو فيلم كوميدي مصري صدر عام 2001، من إخراج خالد يوسف.

قصة الفيلم: تدور أحداثه حول شاب مصري فقير يعيش في حارة ميمون القرد بقلعة الكبش ويعمل بوزارة الخارجية وفي بداية حياته مرتبط بريهام وهي فتاه من طبقة أعلى منه اجتماعيا وتعمل بوزارة السياحة ويقوم بإرسال دعوة زفاف لرئيس الجمهورية محمد حسني مبارك وبالمصادفة يقبل الرئيس الدعوة وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

بطولة: هاني رمزي وحنان ترك وحسن حسني.

0
0
10

محامي خلع

محامي خلع فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2002، الفيلم من إخراج محمد ياسين، وتأليف وحيد حامد.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول سيدة ثرية، تملك شركة مصانع للأزياء الجاهزة، تطلب الخلع من زوجها بعد ثلاثة شهور من الزواج لأنه يشخر أثناء نومه، يتولى محامي تحت التمرين قضيتها مع زميلته المحامية، ولأن مبرر السيدة الثرية غير مقنع، تبدأ ألاعيب المحامي للبحث عن سبب وجيه للحصول على حكم الطلاق لموكلته، ويختار أن يكون السبب أن الزوج لا يعرف التعامل مع زوجته.

بطولة: هاني رمزي، علا غانم، داليا البحيري.

0
0