أفضل افلام رايان رينولدز

أفضل افلام رايان رينولدز

أفضل افلام رايان رينولدز
أفضل افلام رايان رينولدز 2

نشأ رينولدز في فانكوفر، كندا، وهو الأصغر من بين أربعة أشقاء، كان والده تاجر جملة للأغذية، ووالدته مندوبة مبيعات بالتجزئة، درس رينولدز في جامعة كوانتلين بوليتكنك، لكنه ترك الدراسة بعد عام واحد لمتابعة مسيرته في التمثيل.
بدأ رينولدز مسيرته المهنية في التمثيل في أوائل التسعينيات، حيث ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية الكندية، حقق رينولدز أول دور رئيسي له في عام 2002 في فيلم الكوميديا “فان وايلدر”.


1- فيلم The Proposal

فيلم عرض الزواج من انتاج عام 2009، ويدور الفيلم حول مارجريت تيت هي مديرة ناجحة في شركة نشر في نيويورك، بينما أندرو باكستون هو مساعدها الشخصي. تُهدد مارجريت بالترحيل من الولايات المتحدة إذا لم تتزوج، فتضطر إلى إجبار أندرو على الزواج منها للحفاظ على إقامتها.

  • إخراج: آن فليتشر.
  • طاقم التمثيل: رايان رينولدز، وساندرا بولوك، وماري ستينبرجن، وبيتي وايت، ومالين أكرمان.


2-فيلم Chaos theory

فيلم نظرية الفوضى من انتاج عام 2008، وهو فيلم كوميدي رومانسي تدور القصة حول خبير في نظرية الفوضى يُدعى فرانك، يعيش حياة منظمة للغاية، لكنه يبدأ بإعادة تقييم حياته بعد سلسلة من الأحداث غير المتوقعة.يُركز الفيلم على تأثير نظرية الفوضى على العلاقات الشخصية، ويُقدم نظرة فلسفية حول طبيعة الحياة والقدر.

  • إخراج: ماركوس سيجا.
  • طاقم التمثيل: رايان رينولدز، ستيوارت تاونسند، إيميلي مورتيمير، سارة تشالك.

3- فيلم The Voices

فيلم الاصوات من انتاج عام 2014، يدور الفيلم حول جيري، وهو عامل في مصنع أحواض الاستحمام يعاني من مرض انفصام الشخصية، ويبدأ جيري في سماع أصوات كلبه وقطته، اللذان يشجعان على سلوكه العنيف، وبينما يزداد سلوكه سوءًا ، يصبح جيري متورطًا في سلسلة من جرائم القتل.

  • إخراج: مرجان ساترابي.
  • طاقم التمثيل: رايان رينولدز، وجيما أرتيرتون، وآنا كيندريك، وجاكي ويفر.

4- فيلم The Change Up

فيلم التغير المؤقت من انتاج عام 2011، يتناول الفيلم قصة صديقين مقربين، ديف وميتش، يمران بحياة مختلفة تمامًا، وديف رجل متزوج وله ثلاثة أطفال، بينما ميتش أعزب يعيش حياةً مليئةً بالمغامرات.

في إحدى الليالي، يشرب ديف وميتش كمية كبيرة من الكحول ويتبولان في نافورة، ثم يضربهما البرق، وعندما يستيقظان في اليوم التالي، يجد كل منهما نفسه في جسد الآخر.

  • إخراج: ديفيد دوبكن.
  • طاقم التمثيل: جيسون بيتمان بدور ديف، ورايان رينولدز بدور ميتش، وليزلي مان بدور جيمي، وأوليفيا وايلد بدور سابرينا، وستيفن روت بدور فيل.

5-فيلم Deadpool

فيلم ديدبول من انتاج عام 2016، ويتبع الفيلم قصة المرتزق ويد ويلسون، الذي يتعرض لتجربة فظيعة تتركه مشوّهاً وتمنحه قدرات خارقة، بما في ذلك عامل شفاء سريع، ويقرر ويد المعروف الآن باسم ديدبول، أن يلاحق الأشخاص الذين حاولوا تدمير حياته، بينما يسعى أيضاً للعثور على الحب.

  • إخراج: تيم ميلر.
  • طاقم التمثيل: رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين، تي جاي ميلر، جينا كارانو، براينا هيلدبراند، أندريه تريكتو، ليزلي أوغامس.

6-فيلم Mississippi Grind

فيلم ميسيسيبي غريند من انتاج عام 2015، يتبع الفيلم قصة جيري لاعب بوكر محترف يمر بسلسلة من الخسائر، ويلتقي كورتيس لاعب بوكر شاب وموهوب، ويقترح عليه جيري أن ينضم إليه في رحلة على الطريق عبر الجنوب الأمريكي للمشاركة في بطولة بوكر عالية المخاطر.

  • إخراج: آنا بودن وريان فليك.
  • طاقم التمثيل: بن مندلسون، ورايان رينولدز، وسيينا ميلر، وليو تيبتون، وألفري وودارد، وروبن ويغيرت.

7-فيلم Buried

فيلم مدفون من انتاج عام 2010، يستيقظ بول كونروي، سائق شاحنة أمريكي يعمل في العراق، ليجد نفسه مدفونًا حيًا داخل تابوت خشبي، ويمتلك بول هاتف محمول فقط، ومجموعة من الأدوات البسيطة، ويحاول من خلالها التواصل مع العالم الخارجي والبحث عن طريقة للنجاة.

يواجه بول العديد من العقبات خلال رحلته، بدءًا من نقص الأكسجين إلى صعوبة التواصل مع الجهات المسؤولة، بالإضافة إلى الصراعات النفسية التي تنتابه بسبب وضعه المأساوي.

  • إخراج: رودريجو كورتيس.
  • طاقم التمثيل: رايان رينولدز، آن لوكهارت، خوسيه غارسيا، سامانثا ماثيس، ستيفين توبولوسكي.

8-فيلم Safe House

فيلم مخبأ من انتاج عام 2012، يتناول الفيلم قصة العميل توبين فورست من أخطر عملاء الاستخبارات الأمريكية، الذي ينشق عنهم ويهرب من الحكومة الأمريكية. وفجأة يسلم نفسه ويودع في منزل آمن بجنوب أفريقيا.

يتم تكليف العميل الشاب مات ويستون بحراسة “توبين” واستجوابه لمعرفة معلومات عن خيانة خطيرة داخل الوكالة، ولكن سرعان ما يتعرض المنزل الآمن لهجوم من قبل مرتزقة يريدون هم أيضًا الوصول لـ توبين.

  • إخراج: دانيال إسبينوزا.
  • طاقم التمثيل:دنزل واشنطن، ورايان رينولدز، وفيرا فارميجا، وبرندان جليسون، وسام شيبارد.
لا توجد حتى الآن أي مراجعات...