أفضل أفلام ريتشارد روكسبيرج

سنعرض لكم أفضل أفلام ريتشارد روكسبيرج، ولاكن قبل ذلك دعنا نتحدث عن مسيرتة الفنية، ريتشارد روكسبيرج هو ممثل ومخرج أسترالي من مواليد 23 يناير 1962 في مدينة ألبوري بأستراليا.

بدأ مسيرته المهنية عام 1987، وقشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الأسترالية والعالمية، وقد حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته، بما في ذلك جائزة معهد الفيلم الأسترالي لأفضل ممثل.

1- فيلم Looking for Grace

فيلم البحث عن جريس من انتاج عام 2015، وتدور احداث الفيلم حول جريس فتاة مراهقة، حيث تهرب من منزل والديها دون سبب واضح، ويبدأ والداها دينيز ودان رحلة طويلة للبحث عنها بمساعدة المحققين.

خلال هذه الرحلة، يتبادلون أسرارهم وقصصهم الخاصة، مما يكشف عن جوانب جديدة من شخصياتهم وعلاقتهم ببعضهم البعض.

  • اخراج: جيه. ك. بيركنز.
  • طاقم التمثيل: تابع رادها ميتشيل، ريتشارد روكسبيرج، أوديسا يانج، كينيا بيرسون، هاري ريتشاردسون، تيري نوريس، مايلز بولارد، جوليا بليك.

2- فيلم Romulus, My Father

فيلم رومولوس، والدي من انتاج عام 2007، ويروي الفيلم قصة رومولوس غايتا، مهاجر روماني هرب من الحرب العالمية الثانية واستقر في أستراليا مع زوجته الألمانية كريستينا وابنهما الصغير رايموند.

يواجه رومولوس صعوبة في التأقلم مع الحياة في بلد جديد، بينما تعاني كريستينا من الاكتئاب والشعور بالوحدة. ينعكس هذا الصراع على رايموند الذي يشعر بالضياع والارتباك.

  • اخراج: ريتشارد روكسبيرج.
  • طاقم الممثلين: إريك بانا، فرانكا بوتينت، كودي سميت ماكفي، مارتون كسوكاس، راسل دايكسترا، جاسيك كومان، أليثيا ماكجراث، تيري نوريس.

3- فيلم In the Winter Dark

فيلم In the Winter Dark من انتاج عام 1998، وهو فيلم استرالي روائي المقتبس من رواية تيم وينتون.

  • اخراج: جيمس بوجل.
  • طاقم التمثيل: بريندا بليثين، راي باريت، ريتشارد روكسبيرج.

4- فيلم The One and Only

فيلم The One and Only من انتاج عام 2002، تدور احداث الفيلم حول ستيفي ونيل حيث يلقتيان لاول مره، ويقعان في حب بعضهما على الفور، على الرغم من أنها متزوجة وحامل، وأنه يتبنى طفلاً مع صديقته وتبدا الاحداث في التوالي.

  • اخراج: سيمون سيلان جونز.
  • طاقم التمثيل: جوستين واديل، ريتشارد روكسبيرج، جوناثان كيك، شارون سكورفيلد.

5- فيلم Go Karts٠

فيلم سباق سيارات الكارت من انتاج عام 2019، ويدور الفيلم حول قصة جاك، وهو شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، ينتقل مع عائلته إلى مدينة جديدة هناك يكتشف رياضة سباق سيارات الكارت وينخرط فيها بشغف.

بمساعدة سائق سباق قديم ذي ماضٍ سري، وأصدقائه الجدد، يتعلم جاك كيفية التحكم في تهوره لكي يصبح بطلًا في سباقات الكارت.

اخراج: أوين تريفور.

طاقم التمثيل: ويليام لودر، فرانسيس أوكونور، ريتشارد روكسبيرج، أناستاسيا بامبوس، داريوس أمارفيو جيفرسون، دان ويلي.

6- فيلم Matching Jack

فيلم مطابقة جاك من انتاج عام 2010، وتدور احداث الفيلم حول ماريسا لديها حياة مثالية زوج محب ، وابن جميل ، ومنزل جميل. لكن عندما يمرض جاك ، تبدأ حياتها في الانهيار، وثم اكتشفت أن ديفيد يخونها ، وأنها على وشك أن تفقد كل شيء.

  • اخراج: نادية طاس.
  • طاقم التمثيل: جاسيندا باريت، جيمس نيسبيت، توم راسل، كودي سميت ماكفي، ريتشارد روكسبيرج.

7- فيلمMission: Impossible 2

فيلم المهمة المستحيلة الجزء الثاني من انتاج عام 2000، يتلقى العميل السري إيثان هانت مهمة جديدة للعثور على عينات من فيروس جيني خطير يُدعى كميرا وتدميرها قبل أن تتسبب في تدمير حياة ملايين البشر.

  • اخراج: جون وو.
  • طاقم التمثيل: توم كروز، دوجراي سكوت، ريتشارد روكسبيرج، ثاندي نيوتن، فينج راميس، جون بولسون، بريندان جليسون.

8- فيلم Van Helsing

فيلم فان هيلسنج من انتاج عام 2004، ويدور الفيلم حول صائد الوحوش فان هيلسنج الذي يُرسل من قبل الفاتيكان لمحاربة الكونت دراكولا، مصاص الدماء الشرير الذي ينشر الرعب في ترانسلفانيا.

يواجه فان هيلسنج العديد من التحديات في رحلته، بما في ذلك وحوش أخرى مثل المستذئبين ومخلوق فرانكشتاين. ينضم إليه في رحلته الأميرة الغجرية آنا فاليروس، التي تسعى إلى الانتقام من دراكولا لمقتل عائلتها.

  • اخراج: ستيفن سومرز.
  • طاقم التمثيل: هيو جاكمان، كيت بيكينسيل، ريتشارد روكسبيرج، ديفيد وينهام، ويل كيمب، شولر هنسلي، كيفين ج. أوكونور، سيلفيا كولوكا، جوزي ماران
لا توجد حتى الآن أي مراجعات...