أفضل وجبات عشاء سهلة التحضير

أفضل وجبات عشاء سهلة التحضير

قائمة من مقالة أفضل وجبات عشاء سهلة التحضير سنستعرضها لكم لمساعدتكم على البحث عن افضل وجبات سريعة التحضير في المنزل.

في بعض الأيام تحتاج إلى صنع عشاء سريع التحضير، هذه القائمة تحتوي على أفضل وجبات عشاء سهلة التحضير، والتي تتضمن وصفات عشاء سريعة تستخدم مكونات سهلة وأفكارًا ذكية لتوفير الوقت، كما قمنا بإضافة الكثير من أفكار العشاء المناسبة للعائلة، مع وجود العديد من الوصفات السريعة والسهلة، فهناك خيارات عديدة لوجبات العشاء يمكنك اختيار ما يناسبك.

والآن مــع قـائـمة من أفضل وجبات عشاء سهلة التحضير.

أفخاذ الدجاج منزوعة العظم

تأتي أفخاذ الدجاج مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، كما من السهل جدًا صنع أفخاذ الدجاج المشوية باستخدام عدد قليل من المكونات، يعتبر طهي هذه الوجبة سهلة للغاية لا تستغرق سوى بضع دقائق من التحضير ثم يخبز الفخذان حتى تستوي وتصبح مقرمشه.

تاكو اللحم المفروم

يحتوي التاكو على حزمة التوابل المميزة، والطماطم المفرومة، وجبنه الشيدر، كما أنها تعتبر من أشهر ساندويتشات المطبخ المكسيكي، والتي انتشرت بسرعة بسبب طعمها المميز، وتنوع الحشوات التي يمكن عملها به، وسهولة وسرعة تحضيرها ما يجعلها خياراً جيداً للأسر في وجبات العشاء، والنزهات.

بوريتو الدجاج

البوريتو وصفة تستغرق أقل من خمس دقائق لتحضيرها كما أنها لذيذة وصحية، وتتكون أطباق البوريتو على الأرز البني المتبل بالفلفل الحار، والفاصوليا السوداء، والذرة، والدجاج المقطع قطع صغيرة، وهو وصفة من المطبخ المكسيكي، و تحضر من خبز التورتيلا الملفوف.

فلفل حار نباتي

تتميز هذه الوصفة بالفوائد الصحيحة مليء بالعناصر الغذائية والألياف والبروتين، حيث تتطلب العديد من وصفات الفلفل الحار ومزيج من الخضار الطازجة والمعلبة والتوابل المجففة والطماطم والفاصوليا المعلبة ومرق الخضار، أو تطلب منك نقع الفاصوليا المجففة لمدة يوم كامل، ويتم طهية في قدر، ويتم طهيه في أقل من ساعة.

لحم الصدر والبصل

الحوم تعتبر مثالية للطهي البطيء، ومن خلال الطهي الطويل او البطيء، تتكسر هذه الألياف وتتحول إلى جيلاتين، وتساعد الدهون التي تشكل طبقة سميكة على بعض قطع لحم الصدر، كما يمكن حفظ هذه الدهون أو إزالتها.

شوربة العدس الأحمر

يعتبر حساء العدس بسيط وسهل التحضير، ويعتبر العدس من أكثر اكلات الشتاء شعبية، لما له من قيمة غذائية عالية تمنح الجسم الطاقة والشعور بالشبع، كما يمنحك الشعور بالدفء.

دجاج مبشور بالطبخ البطيء

تعتبر وصفة الدجاج المبشور هذه صعبة التحضير قليلاً لأنه يجب عليك صنع صلصة باربيكيو، وكريستين كارلي، يمكنك في هذه الوجبة طهي لحم صدر الدجاج ببطء مع صلصة باربيكيو لمدة أربع ساعات.

صلصة بولونيز

هي صلصة أساسها اللحم تقدم مع المعكرونة، ظهرت في مدينة بولونيا بإيطاليا، وتقدم تقليدياً مع معكرونة التالياتيللي وهي احدى نوعي الصلصات المستخدمة في اعداد اللازانيا بالبولونيز.

خبز زيتي

هي واحدة من الوصفات التي يمكنك تغييرها لتناسب جميع الأذواق، يمكنك إضافة لحم البقر المفروم أو الخضار المشوية.

يخنة لحم البقر

يعتبر طبق اليخنة من الأطباق التقليدية القديمة التي كانت ولا زالت تحضر في بلاد الشام خصوصاً فلسطين والأردن، كما أنّها أصبحت تحضر في أغلب الدول العربية وتقدم إلى جانب أطباق الأرز المتنوعة، ويعتبر هذا الطبق غني جداً بالبروتينات والفيتامينات والألياف الغذائية المفيدة للجسم.

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...