أفضل مسلسلات تركية الى اليوم بالترتيب

أفضل مسلسلات تركية

لأن المسلسل كامل يستغرق مشاهدتهُ الكثير من الوقت، اخترنا أن يجب ان تكون هناك قائمة أفضل مسلسلات تركية الى اليوم بالترتيب حسب تقييم المشاهدين لها على موقع تقييم رانك توك، في الآونة الأخيرة أصبحت المسلسلات التركية الجديدة وجهة الأكثر مشاهدة عن غيرها من المسلسلات والحلقات الأخرى.

بين الوسط العربي هناك الكثير من المتابعين سوى مسلسلات تركية دينية نالت الكثير من الشهرة او مسلسلات تركية رومانسية او درامية للعائلة والتي نالت بعضها شهرة عالمية لذلك، يُمكنك إيجاد افضل مسلسل تركي دون أن تضيع وقتك بمسلسل قد تندم على مشاهدته لذلك الأفضل لك ان تترك تقييم الناس لتشاهد الأفضل من بين المسلسلات التركية الجديدة.

الآن هذه قائمة أفضل مسلسلات تركية الى اليوم بالترتيب منذ بداية مسلسلات تركية قديمة وحتى الجديدة ويتم تحديث هذا المقال عند إنتاج مسلسل تركي جديد.

يُمكنك تقييم المسلسل الذي شاهدتهُ ليكون مصدر ثقة للبقيّة.

1

قيامة ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل يعرض مقدمات او بدايات تأسيس الدولة العثمانية ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الاول مؤسس الدولة العثمانية.

7
0
2

المؤسس عثمان

مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية ، من إخراج متين جوناي، وبطولة بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل.

5
0
3

عاصمة عبد الحميد

مسلسل تاريخي بطولة بولنت إينال تدور القصة عن عهد السلطان عبد الحميد الثاني آخر السلاطين والخلفاء الفعليين في الدولة العثمانية، ومساعيه في سبيل نصرة الأمة الإسلامية ومواجهة دسائس الغرب واليهود لإسقاط الخلافة الإسلامية.

4
0
4

المعلم

مسلسل المعلم من بطولة إيلكر كاليلي، يحاول أستاذ (عاكف) في علوم الفيزياء أن يعطي طلابه درسا في الإنسانية على طريقته الخاصة لن ينسوه أبدا وسيقلب حياتهم رأسا على عقب.

2
0
5

كوت العمارة

مسلسل كوت العمارة تدور الاحداث حول دور الجنود العثمانيين في معركة حصار الكوت والمعركة الشهيرة بين البريطانيين والعثمانيين في مدينة الكوت في العراق خلال الحرب العالمية الأولى والتي هُزم فيها الجيش الانكليزي أمام الجيش العثماني.

2
0
6

فيلينتا مصطفى

مسلسل فيلينتا مصطفى بوليسي خيالي عثماني، مصطفى زكي شاب رحيم. يقوم بالعمل كشرطي مع علي الذي هو يتيم الأبوين مثله. تبدأ قصتنا مع مؤامرة تنسج ضد مصطفى وعلي.

1
0
7

الملحمة الأخيرة

مسلسل الملحمة الأخيرة بطولة: بولنت إينال حكاية هجرة لكثير من العائلات التي في محيطنا، اقتراب نهاية الحرب العالمية الثانية وانهيار العالم وتأسيسه من جديد.

1
0
8

البطل

القصة تحكي عن ملاكم معتزل يعود لمدربه السابق بعد موت زوجته اثناء الولادة للبحث عن علاج لابنه المريض وتدور الاحداث ويجد نفسه بين اطراف متنازعة ما بين انتقام وعشق واحداث الماضي الصعب الهروب منها.

1
0
9

الطبيب المعجزة

مسلسل Mucize Doktor درامي مقتبس من المسلسل الكوري الطبيب الجيد، المسلسل من بطولة تانر أولماز. تم عرضه لأول مرة في سبتمبر 2019.

2
1
10

أسميتها فريحة

مسلسل درامي من بطولة تدور قصة المسلسل حول فتاة شابة وجميلة اسمها فريحة وهي ابنة بواب لإحدى العمارات. تذهب إلى جامعة حيث يدرس أيضاً شاب وسيم اسمه أمير، الذي لا يقع في الحب عادة لكثرة تعلق الفتيات به، حتى وقع في حب فريحة للوهلة الأولى.

0
0