أفضل مسلسلات احمد السقا

أفضل مسلسلات احمد السقا

أحمد محمد صلاح الدين عبد العزيز السقا من مواليد 1 مارس 1973 من عائلة فنية فوالده صلاح السقا وجده عبده السروجي المغني، وقد درس في الأكاديمية العربية للفنون، وهو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفله اسمها ناديه وطفل اسمه حمزه، والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس، تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز، وفي هذه المقالة نقدم لكم أفضل مسلسلات احمد السقا.

اشترك احمد السقا في بداية حياته ومشواره الفني في أدوار صغيرة منها، مسرحيات ومسلسلات وافلام ومن أفضل مسلسلات احمد السقا، دورة في مسلسل النوة مع النجمة فردوس عبد الحميد، ودور في مسلسل ومن الذي لا يحب فاطمة مع النجم أحمد عبد العزيز والنجمة شيرين سيف النصر، وآخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخراني، أيضا دور في مسلسل ترويض الشرسة مع النجمة آثار الحكيم.

تزوج احمد السقا من مها الصغير وهي إحدى صديقات أخته فاطمة، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وانجبا ولدين ياسين وحمزة وبنت اسمها نادية، احمد السقا نجم تألق في السينما المصرية وابدع في جميع الأدوار التي مثلها سواء كانت بدور البطولة او كأدوار مساعدة.

نقدم لكم قائمة من أفضل مسلسلات احمد السقا ونرجو ان تنال اعجابكم.

1

نسل الأغراب

نسل الأغراب هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان لعام 2021م، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

1
0
2

مافيا

مافيا فيلم أكشن مصري من إنتاج عام 2002، من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج شريف عرفة، الفيلم عرض في شهر أغسطس لعام 2002 وحقق إيرادات كبيرة، مما يجعله واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية.

1
0
3

العنكبوت

العنكبوت فيلم أكشن مصري صدر عام 2021، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح، هو من الأفلام التي أُطلقت في عيد الفطر 1443 هـ\2022 م.

0
0
4

الجزيرة

الجزيرة هو فيلم مصري من إخراج شريف عرفة، وتأليف محمد دياب، وبطولة كل من أحمد السقا، وهند صبري، وخالد الصاوي ومحمود ياسين.

0
0
5

هروب اضطرارى

هروب اضطراري فيلم مصري من إنتاج سنة 2017م، الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، ومن بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر.

0
0
6

ولد الغلابة

ولد الغلابة مسلسل تلفزيوني مصري درامي عرض في عام 2019، من بطولة أحمد السقا ومي عمر، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

0
0
7

الحصان الأسود

الحصان الأسود هو مسلسل مصري بطولة أحمد السقا و إخراج أحمد خالد موسى عرض في رمضان سنة 2017م.

0
0
8

من 30 سنة

من 30 سنة هو فيلم مصري، من بطولة احمد السقا، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة تم تصوير الفيلم في المملكة المتحدة ومصر تم عرض الفيلم تاريخ 6 يوليو 2016م.

0
0