أفضل مسلسلات تيم حسن

مسلسلات تيم حسن

لأن تيم حسن حصل على الكثير من المعجبين في الآونة الأخيرة نضع لك قائمة تحتوي على أفضل مسلسلات تيم حسن بالترتيب والتقييم حسب محبي ومشاهدي مسلسلات تيم حسن البطولية والدرامية.

هذهِ القائمة تحتوي على جميع أسماء مسلسلات الممثل السوري تيم حسن مثل مسلسل الهيبة الحصاد والهيبة وملوك الطوائف والصقر شاهين، إذا كنت قد شاهدت بعضاً من مسلسلاته فلا تنسى تقييم أفضل ما تراه لكي توفر عناء البحث للآخرين ومعرفة ما هو أفضل مسلسل تيم حسن الجديد أو القديم.

بإمكانك التعرف على جميع مسلسلات تيم حسن عن طريق هذه القائمة الكبيرة، ليس هذا فحسب بل يمكنك التعرف على أفضلها لأنها مسرودة بالترتيب مع نبذه بسيطة لن تحرق أبدا احداث المسلسل.

تعرف على أفضل مسلسلات تيم حسن وقيّم المسلسل الذي أحببته أو ما قد شاهدت من قبل.

1

الهيبة

الهيبة مسلسل سوري لبناني تم إنتاجة سنة 2017، من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، وتأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

27
5
2

الهيبة الرد

الهيبة الرد هو الجُزء الرابع من مسلسل الهيبة السوري اللبناني، وكان قد سبقه الهيبة الحصاد في رمضان 1440 هـ، يذكر مُلخص العمل أن يعود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

14
4
3

الهيبة العودة

الهيبة العودة هو الجزء الثاني من مسلسل الهيبة الذي عرض في موسم رمضان 2017 م – 1438 هـ أُعد للعرض الرمضاني 2018 م – 1439 هـ، قام على إنتاج المسلسل شركة سيدرز آرت برودكشن ومن تأليف هوزان عكو، وسناريو وحوار باسم توفيق، وإخراج سامر برقاوي.

12
2
4

أنا

مسلسل سوري لبناني درامي رومانسي لعام 2021، انقلبت حياة كرم رأسًا على عقب بعد وقوعه في حب امرأة تدعى جودي رغم كونه متزوج من أسيل، ورغبته في احتفاظه بالإثنين، كما يتضح أن جودي مصابة بمرض السرطان، من إخراج: سامر البرقاوي، ومن تأليف: عبير شرارة ومن بطولة: تيم حسن ، رولا بقسماتي ، رزان جمال ، جوزيف بو نصار ، ديامان بو عبود ، ايلي متري

13
4
5

الأنتظار

الانتظار مسلسل اجتماعي سوري، بث في رمضان عام 2006، يعد من أجمل المسلسلات السورية، حقق أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات المعروضة في موسمه الرمضاني (2006)، نرى في هذا المسلسل العديد من نماذج الشخصيات، من الشرير إلى الاستغلالي إلى طيب القلب.

10
2
6

الهيبة الحصاد

مسلسل الهيبة هو مسلسل درامي سوري لبناني تم عرضه في رمضان 1440 هـ/2019، وهو الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، في هذا الجزء يقع جبل  في حب الإعلامية نور رحمة وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، ويعلن زواجه منها.

7
2
7

تشيللو

تشيللو هو مسلسل عربي مشترك تم إنتاجه في لبنان. بدأ عرضه في سنة 2015 على قناة سما، كما بلغ عدد حلقاته 30 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة، وهو من إخراج سامر برقاوي، تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 18 حزيران 2015.

6
2
8

نص يوم

نص يوم مسلسل سوري لبناني تم إنتاجه في عرضه في سنة 2016 و هو مبني عن قصة الكتاب الأجنبي وهو من إخراج سامر برقاوي ومن إنتاج شركة الصبّاح، تبدأ أحداث العمل بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب ميار إلى البلاد.

4
0
9

عائلة الحاج نعمان

عائلة الحاج نعمان هو مسلسل مصري يتكون من جزئين أُنتج الأول منه عام 2017 وتم إذاعته على قناتي شبكة أوربت شوتايم الرئيسية، و‌شبكة أوربت شوتايم دراما. كما أتى الجزء الثاني عام 2018 ويتكون كل جزء من 35 حلقة.

4
1
10

عابد كرمان

عابد كرمان هو مسلسل مصري من إخراج نادر جلال، بطولة تيم الحسن وتشاركه البطولة ريم البارودي وعبد الرحمن أبو زهرة وشيرين، مقتبس من قصة حقيقية للجاسوس عبد الرحيم قرمان، هي رواية كنت صديقا لديان.

2
0