أفضل ماسكارا للرموش الأكثر مبيعاً وتقييماً

أفضل ماسكارا للرموش

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل ماسكارا للرموش الأكثر مبيعاً وتقييماً بالترتيب، هذه القائمة تستند إلى تقييمات المستخدمين وردود الفعل الإيجابية التي حصلت عليها هذه المنتجات، بالإضافة إلى قوة أدائها وجودتها العالية التي تجعلها الاختيار الأمثل للكثير من النساء.

تحتوي هذه القوائم على أفضل أنواع ماسكارا من شركة Maybelline New York أو ماسكارا من شركة L’Oreal Paris أو من شركة COVERGIRL وغيرها من الماركات الأكثر شهرة حول العالم.

في عالم الكريمات وأدوات المكياج عالية الجودة تميل المرأة ذات الذوق الرفيع إلى شراء كل شي ذو جودة متميزة، نقدم لك في هذه المقالة نضع افضل ماسكرا للاستخدام اليومي وبعضاً منها تعتبر من أفضل ماسكرا طبية لتطويل الرموش وبأسعار متفاوتة ستجدي ماسكرا رخيصة السعر والتي ركزنا عليها ووضعناها بشكل مكثف.

هناك أنواع ماسكرا عديدة ولكل واحدة منها مفيدة وتعتبر من أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها والبعض منها يعمل على إطالة الرموش والبعض الاخر يعمل على التكثيف وهناك أيضاً أنواع تعمل على فصل الشعر المتجعد ونوع أخر يعمل على تلوين العيون وأيضاً أنواع مقاومة للماء وقابلة للغسل بسرعة وأخرى غير مقاومة للماء والاختيار يرجع لكِ سيدتي.

1

HEROINE MAKE Mascara Super

تعتبر واحدة من أرخص ماسكرا والأكثر تقييماً على أمازون وتتميّز هذه الماسكارا اليابانية بتركيبة خفيفة الوزن لن تثقل على الرموش وستمنحك رموشاً طويلة بحجم مكتمل، تأتي باللون الأسود الأكثر سوادًا من أي ماسكارا أخرى، كما أنها مقاومة للماء ولن تسبب تهيجًا للعيون الحساسة، لذا يمكنك توقع بقاء اللون ثابت طوال اليوم بشكل ثابت لمدة تصل إلى 10 ساعات، بغض النظر عن الجو الخارجي.

18
5
2

Revlon Super Length Mascara, Blackest

واحدة من أرخص ماسكرا لون أسود عميق جداً، واحدة من أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وكما أنها مناسبة للرموش الطويلة او للرموش القصيرة، تحمل تركيبة تعمل على تطويل الرموش تنساب بسهولة وبسرعة لمظهر جميل تغطي، تعمل شعيرات الفرشاة الطويلة مصممة لتمنح طولًا ممتلئًا وجذابًا، وتذكر أنها متوفرة بنسخة غير مقاومة للماء والمقاومة للماء.

8
3
3

Maybelline Great Lash Washable Mascara

أحد افضل ماسكرا طبيه تتميز بفرشاة ماسكارا تعمل على بناء الحجم وتكثيف الرموش للحصول على مظهر كامل للرموش، تم اختبارها من قبل أطباء العيون وهي مناسبة لمرتدي العدسات اللاصقة والأشخاص الحساسين للحساسية، هذه الماسكرا الوردية مفضلة عند النساء لجمال العيون أو الرموش، وتأتي من افضل ماسكرا رخيصة الثمن، تحتوي على تركيبة تضاعف حجم الرموش وتعززها، كما تمنحها التغذية والكثافة وتنساب بسلاسة لتبني رموشًا جميلة بحجم وتحديد.

6
1
4

Lash Sensational Washable Mascara

واحدة من افضل ماسكرا للاستخدام اليومي رخيصة تحتوي على عشر طبقات من الشعيرات لتحقيق تأثير مدهش لرموش طويلة ومتناغمة تضيف طولًا وحجمًا ماسكرا ماتطيح الرموش تم اختبارها من قبل أطباء العيون وآمنة لمرتدي العدسات اللاصقة، لا يكتمل أي مظهر للعيون دون ماسكارا مايبيلين؛ احصلي على المظهر الكلاسيكي بماسكارا لاش سينسيشنال الشهيرة.

4
0
5

COVERGIRL Lash Blast Clean Volume Mascara

تعمل ماسكارا COVERGIRL Lash Blast Clean Volume ذات اللون الأسود الغامق على تطويل الرموش بنسبة 10% بما كانت عليه، والفرشاة مخصصة تحديد وفصل الرموش لتبدو أطول وأكثر سمكاً، واحدة من أفضل ماسكرا طبية لأنها تحتوي التركيبة على زيوت الأرغان والمارولا، وهي نباتية وطبية ولا تحتوي على البارابين والكبريتات والتلك وزيت المعدن، كما أن تغليف العبوة الخارجية مصنوعة من 80٪ ورق معاد تدويره من أشجار الغابات وحاصل على شهادة FSC.

3
0
6

Maybelline Sky High Mascara

ماسكارا طبية للعيون الحساسة وكما أنها مناسبة لمن تبحث عن تطويل الرموش لأنها تحتوي على تركيبة قابلة للغسل بمستخلص البامبو وألياف لتمنحك رموشاً طويلة وكثيفة وخفيفة الوزن، ولا تتساقط أو تتلطخ، تتميز بفرشاة Flex Tower لتطويل الرموش الجديدة التي تنحني لتكثيف وتمديد كل رمشة من الجذور إلى الأطراف، تم اختبارها من قبل أطباء العيون والحساسية، مناسبة للعيون الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة.

4
1
7

Honest Beauty 2-in-1 Extreme Length Clean Mascara

ماسكرا بمظهر جديد ، ونفس التركيبات الرائعة من Honest Beauty، قد يختلف التغليف فقط، ماسكارا مزدوجة الجانب حظيت بجوائز وبيعت بكميات كبيرة، مع برايمر للرموش للحصول على طول وحجم مثاليين، تم اختبارها من قبل أطباء العيون، خالية من منتجات الحيوانات، ومعتمدة من EWG كذلك التركيبة خالية من: البارابين، البارافين، العطور الاصطناعية، السيليكون، زيت المعدن.

1
0
8

essence | Lash Princess False Lash Effect Mascara

ماسكرا للحصول على مظهر رموش صناعية، لا حاجة لاستخدام رموش اصطناعية! ماسكارا Lash Princess False Lash تحدد وتفصل الرموش مع إطلالة جريئة، وطول مذهل للرموش لأنها توفر الفرشاة المصنوعة من الألياف ذات الشكل المخروطي بسمك وطول أكبر للرموش بدون تكتلات أو تجمعات للشعر، ميزات المنتج نباتي خالٍ من الغلوتين والسيليكون والبارابين والزيت والعطور والكحول وجزيئات الميكروبلاستيك. صُنع في لوكسمبورج.

2
2
9

L’Oreal Paris Voluminous Makeup Lash Paradise Mascara

أفضل ماسكرا تطويل الرموش من رويال باريس، تمنحكِ رموش كثيفة وطويلة بدون تساقط أو تلطخ أو تكتل للشعر. حجم يصل إلى 20 مرة أكثر وطول يصل إلى أكثر من مرتين، ستحصلي على رموش طويلة وكاملة مع أفضل ماسكارا وبرايمرات، تصنع هذه الماسكارا خطوطًا أنيقة مع أيلاينر مقاوم للتلطخ، ستحددي حواجبك وأكتشفي لوحات من ظلال العيون بألوان مصممة لكل لون عين.

1
1
10

Maybelline New York The Falsies Lash Lift Washable Mascara

ماسكرا تطويل الرموش قابلة للغسل بسرعة لتحصلي على تأثير فوري لشد الرموش حيث أن هذه الماسكرا مليئة بالألياف التي توفر حجماً وطولاً للرموش وترفعها بشكل كبير وواضح وتتكون من فرشاة الرفع وفرشاة الفصل المنحنية التي تعمل على شد الرموش من الجذور لرفع وتكثيف وإطالة الرموش وبدون أي تكتلات.

1
1