أفضل معجون لتقوية اللثة

أفضل معجون لتقوية اللثة

قائمة من أفضل معجون لتقوية اللثة، حيث نستعرض لكم هذه القائمة لاختيار المعجون المناسب للثتك او لأسنانك، حيث تعتبر اللثة جزء من الأنسجة الرخوة المبطنة للفم التي تحيط بالأسنان، لذا من المهم الاعتناء بها جيدًا حتى لا تتعرض للأذى.
فمعظم الناس يعانون من مشاكل إما في اللثة أو في الأسنان، ومعا تطور العلم وتعدد المنتجات لزم علينا أن نقدم لك أفضل معجون لتقوية اللثة، لتحافظ على لثتك من الالتهابات والتقرحات، وأيضاً تخليصها من الجراثيم والبكتيريا المسببة لحساسية اللثة، لذلك حسب اراء الأطباء فإن المكونات الموجودة في هذه المنتجات من المعاجين الخاصة باللثة تعمل على حمايتها والحفاظ عليها مستقبلاً.

من المهم معرفة نوع اللثة ونوع الحساسية أو الالتهاب الذي قد يصيبها لمعرفة ما هو المعجون المناسب لك، لذلك نقدم لك أفضل معجون لتقوية اللثة والتي ينصح بها الأطباء لضمان لثة خالية من التقرحات والالتهابات ومن أفضل هذه المنتجات، معجون Colgate Cavity، ومعجون Dental Expert، ومعجون Marvis، والقائمة تحتوي على العديد من معجون الأسنان والتي بدورها تحافظ على لثتك من التقرحات والجراثيم والبكتيريا المسببة لها.

يمكنك الآن زيارة هذه المقالة لمعرفة معجون الأسنان الأفضل ثم يمكنك تقييمه ليستفيد الآخرون .

1

Cali White

معجون اسنان مدعم بالفحم وزيت جوز الهند العضوي وضودا الخبز، التي تعمل على تقوية اللثة وتبييض الأسنان.

1
0
2

Colgate Optic

معجون Colgate Optic بتركيبتة الخاصة التي تعمل على تقوية اللثة الضعيفة، يعمل هذا المعجون على تخليص الفم من جميع الجراثيم والبكتيريا المسببة لإلتهاب اللثة.

الموقع: أمازون

0
0
3

Value

معجون Value بتركيبته الجديدة والخاصة من الفلورايد لتقوية اللثة الحساسة والضعيفة، حيث تزيل جميع الجراثيم المسببة للإلتهاب اللثة وتسوس الأسنان.

الموقع: أمازون

0
0
4

Crest Pro Health

معجون Crest للثة الحساسة حيث يساعد على الحد من التهاب اللثة وتسوس الأسنان، والحد منها في المستقبل.

الموقع: أمازون

0
0
5

Sensodyne Rapid

معجون سنسوداين يعمل على تخفيف حساسية الأسنان واللثة، حيث ينظف ويحمي الأنسان الحساسة والتي تتأثر بالمشروبات الحارة أو الباردة.

0
0
6

JASON Sea Fresh

معجون يساعد على تبييض الأسنان وإنعاش أنفاسك دون استخدام المواد الكاشطة والمواد الكيميائية القاسية، يحتوي على نباتات مثل الطحالب الخضراء المزرقة والنعناع والبقدونس.

0
0
7

Davids

معجون بتركيبته الطبيعية لتقوية اللثة الضعيفة والحساسة، كما يعمل على تخليص الاسنان من الجير المتراكم وتنظيف اللثة من الجراثيم المسببة للالتهاب.

0
0
8

Colgate Total

معجون كولوجيت بتركيبة متطورة ذات فوائد كثيرة، يعمل على التخلص من البكتيريا المتواجدة في الأسنان واللثة، ويحد من التهابات اللثة في المستقبل.

0
0
9

Colgate Cavity

معجون اسنان يعمل على التخفيف من التهاب اللثة والآلام المصاحبة لها، كما يعمل على القضاء على البكتيريا المسببة لتسوس الأسنان.

0
0
10

Colgate Baking

معجون كلوجيت مفيد جدأً للأسنان الحساسة واللثة الضعيفة، حيث يتفاعل مع الأكسجين ويعطي راحة فورية للثة الحساسة.

0
0