أفضل مرطب شفاه للتشققات

أفضل مرطب شفاه

قبل شرائك إحدى منتجات مرطب الشفاه تتساءل ما هو أفضل مرطب شفاه للتشققات والشفاه الجافة اليوم نضع قوائم أفضل مرطب شفاه للتشققات بالترتيب والمنتجات الأصلية التي أعتمدها المجربون لها وخبراء التجميل.

تكون الشفاه الجافة المتشققة مزعجة، لكن التشقق يكون أكثر في فصلي الخريف والشتاء، بفضل درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة المنخفضة في الهواء، فإن شفتيك ستتأثر كثير في هذا الجو، وتفقدك رطوبة شفتيك، مما يترك بشرتك جافة أو متقشرة أو حتى تشققات مؤلمة، ستساعد أفضل أنواع مرطبات الشفاه في الحفاظ على ترطيب شفتيك بغض النظر عن الطقس.

حان الوقت للعثور على أفضل مرطب شفاه طبي وطبيعي منزلي يناسبك للرجال وللنساء، ستجد خيارات معتمدة من أفضل أفضل مرطب شفايف للتفتيح مثل فازلين أو من أولاي وغيرها وذات تصنيف عالي والتي ستجعل شفتيك الجافة والمتشققة ناعمة ونضرة.

تحتوي هذه القائمة أفضل مرطب شفاه للتشققات طبي بحسب الأكثر شهرتاً والمنتج الأكثر مبيعاً وبحسب التجربة وتقييم المجربين وخبراء التجميل لها وما تبقى الآن هو تقييم المجربين لها.

1

Aquaphor Lip Repair

يعتبر أفضل مرطب شفاه طبيعي في هذه القائمة وخيار رائع إذا كان لديك شفاه حساسة، يحتوي على الجلسرين للترطيب السريع وزبدة الشيا وشمع العسل للوقاية، والبابونج لتهدئة الجفاف والتشققات في الشفاه، بالإضافة إلى زيت بذور الخروع لترطيب إضافي، إضافة الى ذلك، فإن Aquaphor خالي من العطور والأصباغ والمواد الحافظة.

33
3
2

SkinFix Barrier + Lip Repair Balm

أفضل بلسم ومرطب وواقي للشفاه المتشققة والجافة هذا المرطب جيد جدًا، وقد حاز على لقب أفضل مرطب للشفاه في جوائز الجمال الصحي لعام 2020، انه بلسم ومرطب يومي ومنزلي رائع، إنه يعمل بشكل جيد للشفاه المتشققة وله تأثير مرطب ومهدئ لأنه يحتوي على الفازلين الواقي من الشمس والحرارة بالإضافة إلى زيوت جوز الهند والجوجوبا الطبيعية.

30
4
3

Jack Black SPF 25

أفضل مرطب شفاه طبيعية لما يحتوي من مكونات طبيعية، مرهم Jack Black مرطب مع بلسم الشفاه، والذي يتضمن شمع العسل وزبدة الشيا ومستخلص الشاي الأخضر واللانولين وزبدة بذور الكاكاو، يقلل من الالتهاب والاحمرار، ويعزز تجديد جلد الشفاه عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين الصحي، ويترك الجلد ناعم أيضا، إذا كان لديك شفاه جافة مزمنة، فعليك تجربته هذا المنتج لأنه سيفيدك بالفعل.

28
3
4

Sun Bum SPF 30

اذا كنت تعاني من الحساسية والشفاه المتشققة بسبب الجو البارد أو المشمس فأن هذا المرطب هو ما تحتاجه، Sun Bum SPF 30 خالي من العطور، وخالي من الأوكسي بنزون​​، ومضاد للحساسية، ويوفر حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية التي تأتينا من الشمس، التركيبة خفيفة وغير دهنية، وتحتوي على عامل وقاية من الشمس، مما يعني أن شفتيك ستكونان مغطاة من عوامل الجفاف والشمس.

26
3
5

Vaseline Original

أفضل مرطب شفاه فازلين رخيص في هذه القائمة والمفضل لدى أطباء الجلدية بسبب تركيبته البسيطة المكونة من هلام البترول بنسبة 100٪. إنه بسعر منخفض، ورائع لأنواع البشرة الحساسة، يمكنك أيضًا استخدامه كعلاج وقائي: ضعه على شفتيك إذا كنت تعلم أنك ستقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق في درجات حرارة قليلة على سبيل المثال، قبل الخروج للتزلج أو المشي لمسافات طويلة، للحفاظ على بشرتك محمية من الرياح والبرد .

18
0
6

First Aid Beauty Ultra Repair

أفضل علاج الشفاه المتشققة منزلي، هذا المرطب يتكون من تركيبه غنية بدقيق الشوفان الغروي وزبدة الشيا والجلسرين للحصول على الترايفكتا الملطف والمنعّم الذي ستحتاجه لشفتيك، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك والسكوالين لترطيب إضافي، يشعر مرطب الشفاه بسمك عند وضعه، ولكنه يمتص بسرعة في الجلد ليمنحها والنعومة والترطيب، إنه خالي من الكحول التي تجفف الجلد والألوان أو العطور المزعجة.

17
1
7

Kiehl’s Lip Balm #1

أفضل مرطب شفايف طبيعي من Kiehl’s يشبه الزيت الخفيف أكثر من تشابستيك التقليدي، يخرج صلبًا من الأنبوب، لكنه يذوب على الفور في الجلد بمجرد أن يلامس شفتيك، غني بالفازلين الواقي للبشرة والسكوالين، والصبار المهدئ، والفيتامين E المغذي، هذا المرهم البسيط سيجعل الشفاه أكثر نعومة في أي وقت من الأوقات.

16
1
8

Total Hydration Moisture

أرخص مرطب شفاه للنساء  في هذه القائمة من Chapstick هو الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن الترطيب و لون الشفاه الوردي، تحتوي التركيبة المغذية للغاية على زيوت جوز الهند والأرجان والورد والجوجوبا لتطبيق سلس وسهل، بينما تحافظ زبدة الشيا الموجودة فيه على الرطوبة، إنه متوفر بشكل جذاب عند استخدامه في الخرجات أو الجامعة للبنات.

16
2
9

Fix My Skin Healing Body Balm

أفضل مرهم للشفايف المتشققة والجافة يعتبر مرهم ومرطب شفاه Fix My Skin  لأنه يحتوي على 1٪ هيدروكورتيزون، وهو الستيرويد الخفيف، لتقليل الالتهاب، تحتوي تركيبة المرهم الخالية من العطور أيضًا على مصادر طبيعية مثل زبدة الشيا وشمع العسل، ويمكن أيضًا استخدامه لتهدئة الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية أو حتى لدغات الحشرات.

13
0
10

Kopari Coconut Lip Glossy

بلسم ومرطب للشفاه نسائي القائم على زيت جوز الهند هو المنتج المثالي لأولئك الذين يحبون القليل من اللمعان أثناء ترطيب شفاههم، تعمل زبدة الشيا والسكوالين على تعزيز الترطيب للحصول على شفاه ناعمة، كل ذلك مع استبعاد البارابين والسيليكون والمواد الكيميائية غير الدقيقة، كما أن التركيبة النباتية خالية من القسوة لا تضر شفتيك.

13
0