افضل منتجات العناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر

هل مللت من الشعر المجعد والمتساقط أو القصير والتالف وغيرها من مشاكل الشعر؟ هذه قائمة افضل منتجات العناية بالشعر بالترتيب وحسب تقييم المجربين لها لأنها حازت على منتجات الأكثر مبيعاً للعناية بالشعر، وحازت على اهتمام الكثير من الناس الذين قاموا بتجربتها، لنُسهل عليك اختيار الأفضل من بينها، فهذه المنتجات تستطيع الوصول إلى فروة الراس ومعالجتها وتعطي الشعر كثافة كبيرة ونعومة فائقة.

حل مشاكل الشعر أصبحت امراً مقلقاً هذه الفترة بل أحياناً قد لا نجد حل لها خاصتاً بالطرق المنزلية او بالأعشاب لذلك قد تضطر الى البحث عن أفضل منتج للعناية بالشعر المتساقط أو الجاف وتريد أن يكون حسب تجربة سابقة من الأشخاص لتتأكد بأنه مُناسب لك، قد يحتاج الامر وقتاً لعلاج مشكلة في الشعر الهايش لذلك لا تيأس فهناك منتجات لحل مشاكل الشعر تعمل بسرعة وترى النتائج مبكرة وبعض المنتجات قد يحتاج لها الوقت، لذلك إن قمت بشراء منتج ولم ترى نتائج ملحوظة يُمكنك مراجعة طبيب الشعر الخاص بك لوصف منتج أفضل يُناسب مشكلة شعرك تماماً.

اعتمدت القائمة على افضل منتجات العناية بالشعر من الصيدلية أو المكونات الصناعية الأكثر مبيعاً وشهرتاً بعضاً منها علاج تقصف الشعر والأخر تطويل الشعر وأيضاً منتجات علاج تساقط الشعر عند النساء وعند الرجال أيضاً، ومن أمثله هذه المنتجات المشهورة، ” L’Oreal ” والذي يهتم بمعالجة فروة  الرأس و ” Nizoral ” يجعل الشعر أكثر كثافة ولمعان،  وغيرها من المنتجات الأخرى مثل ” HEETA ” و ” Carol’s Daughter “، وأيضاً تحتوي على منتجات العناية بالشعر التالف والمتساقط والجاف والمجعد ستجد مميزات كٌل منتج واسعارها والمتواجدة في السوق السعودية أو في مصر وفي أمريكا على موقع أمازون بشكل خاص.

بعد أن تقوم بشراء وتجربته المنتج، تستطيع القيام بتقييمه ليكُن مصدر ثقة للناس.

1

BIOLAGE Color Last Shampoo

بشكلة الجديد شامبو مغذي وضروري للمساعدة في الحفاظ على العمق والتناغم واللمعان للشعر المصبوغ لمدة تصل إلى 9 أسابيع، وأيضاً من فوائده ينظف ويمنع إزالة اللون ويطيل ويحافظ على عمق اللون ولونه ولمعانه للشعر المصبوغ.

طريقة الاستخدام : يوضع على الشعر المبلل ويدلك بطلف، ومن ثم شطف جيداً.

23
4
2

L’Oreal Paris EverPure Ultra

تعمل تركيبته الأرجوانية على توحيد درجات اللون المصبوغ في الشعر ويغذي الشعر الملون والتالف أو الجاف، يساعد في إعادة توحيد درجات اللون الأشقر أو الرمادي ويعمل على ترطيب الشعر بعمق في 5 دقائق فقط.

17
0
3

MATRIX Purple Shampoo

هذا الشامبو البنفسجي للشعر المصبوغ والملون يصحح ويوحّد درجات اللون الأصفر في الشعر الأشقر والرمادي، ويضيف لمعانًا رائعًا ولامعًا للشعر المعالج بالألوان الصناعية والطبيعية، ويزيل الدرجات الباهتة والصفراء في الشعر الأشقر والرمادي دون تلفه.

كيفية الاستخدام: ارتداء قفازات لليدين، ويوضع على الشعر المبلل، يغسل ويشطف جيداً، كرر مرة أخرى إذا لزم الأمر.

17
2
4

REVLON One-Step Volumizer Original 1.0

تصفيف وتجفيف بخطوة واحدة ويمنحك كثافة رائعة ولمعانًا لامعًا، تصميم فريد للفرشاة غير القابلة للفصل لتنعيم الشعر ولفك التشابك، يأتي ب3 درجات للحرارة وأيضاً متطابق مع متطلبات السلامة الأمريكية.

16
2
5

HEETA Hair Shampoo Brush

فرشاة شعر ناعمة وعالية الجودة للعناية بفروة الرأس مع مدلك لفروة الرأس من السيليكون الناعم وضد للماء، مثالي لتصفيف الشعر بجميع أنواعه، من الجاف الى التالف والقصير والطويل، وتوفر لك فرشاة الشعر تدليك فروة رأسك أثناء الاستحمام لتخفيف الحكة وتهدئة إجهاد فروة الرأس، وللحصول على تدليك مريح في المنزل وفي كل مرة تغسل فيها شعرك.

الاستحمام بفرشاة الشامبو الناعمة يجعل شعرك وفروة رأسك أكثر نظافة من قبل، توفر لك الفرشاة تجربة غسيل للشعر ممتعة.

13
0
6

Carol’s Daughter

بلسم كارولز بزيت الخروع يضيف الرطوبة إلى الشعر الجاف والتالف وينظف ويرطب الشعر المجعد، ويمنحه القوة على الفور، يمتاز بمظهر صحي يمنحك شعرًا أقوى بـ 15 مرة، بلسم مرطب يساعد بلسم ويستهدف الشعر الضعيف، لتكثيف وتقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف، ولتقوية الشعر المعرض للتلف وتدعم المنتجات المضادة قوة الشعر أثناء النمو.

كيفية الاستخدام: بعد استخدام الشامبو، ضعي البلسم على الشعر المبلل، دلكي بلطف فروة الرأس والشعر، وخاصة الأطراف، اتركيه لمدة 5-7 دقائق واشطفه جيدًا.

13
1
7

Kenra Volume Spray 25

يوفر Kenra Volume Spray أقصى قدر ممكن من للاحتفاظ بشكل الشعر، يجعل الشعر طبيعيًا ولامعًا مع إضفاء القوة والحجم الضروريين لجعل أي تسريحة تدوم طوال اليوم، ويدوم لأكثر من 120 ساعة، مقاوم للرطوبة العالية لمدة 20 ساعة، سريع الجفاف، مقاومة الرياح.

8
1
8

Toppik

ألياف توبيك لبناء الشعر، يجعل الشعر طبيعيًا ويعطيع لمعاناً فائقاً، مقاومة للرياح والأمطار والتعرق.

الموقع: أمازون.

0
0
9

Nizoral Anti-Dandruff Shampoo

واحد من أفضل شامبو للشعر مضاد للقشرة، بعالج قشرة الرأس لأنه يتكون من مادة الكيتوكونازول، وهو مكون فعال ذو رائحة منعشة، يعالج القشرة في البيت أو في الصالون، ويساعد على تهدئة فروة الرأس.

إذا كنت تكافح للعثور على شامبو فعال للتخلص من قشرة الرأس العنيدة ، فجرب شامبو Nizoral، ثبت سريريًا قدرته على التحكم في معالجة التقشر والقشرة والحكة، قوي جدًا لدرجة أنه يمكنه التحكم في قشرة الرأس الشديدة.

0
0
10

L’Oreal Paris Magic Root

بخاخ الشعر الملون لإخفاء الشعر الرمادي والأبيض مؤقتاً، مثالي ويمنح بخاخ Magic Root تغطية سريعة للجذور الرمادية في غضون ثوانٍ.

بخاخ يغطي جذر الشعر مؤقتاً يخفي الشعر الرمادي والأبيض في ثوانٍ، لجذور شعر خالية من العيوب، ستحصل على تغطية سلسة مع تركيبتنا التي لا تترك أي أثر أو بقايا لزجة عندما يجف على الشعر، وهو خالي من الأمونيا والبيروكسيد.

0
0