أفضل دكتور عقم في الهند

أفضل دكتور عقم

قائمة أفضل دكتور عقم في الهند للرجال وعند النساء مع خبراتهم وشهاداتهم وبحسب التقييم وأيضاً في هذه القوائم أفضل دكتورة عقم عند النساء وأفضل أطباء أطفال الأنابيب في الهند حسب الشهرة.

أدى التقدم في التكنولوجيا والبحوث الطبية إلى زيادة معدلات النجاح في الولادة، وقد أعطى الوعي بعلاج الخصوبة الآباء المقصودين ، من الأزواج من نفس الجنس إلى الأفراد ، القدرة على إحضار أطفالهم إلى منزل محب، حيث تقدم العديد من عيادات أطفال الأنابيب الكبرى استشارات مجانية مع الطبيب ، لذلك لا تخجل أثناء البحث والتخطيط لذلك، كما أنك تستحق أفضل رعاية ممكنة ، ونحن هنا لمساعدتك في العثور عليها فقد جمعنا لك أفضل دكتور عقم في الهند حسب التقييم وبالترتيب وخاصتاً في الهند لأنها تعتبر واحدة من أفضل دولة لعلاج العقم، والذين يتعاونون مع خبراتهم بشكل متكرر بهدف توفير أفضل رعاية للخصوبة لكل مريض.

أثناء العلاج ، تواجه بعض النساء فشل التلقيح الاصطناعي وتصبح الحالة أكثر صعوبة، وعند الرغبة الشديدة في إنجاب طفل والإحباط عندما لا ينجح التلقيح الاصطناعي يصبحان سببًا للمشاجرات والسهو وسوء الفهم عند الأطباء وحتى الطلاق، ولهذا يحتاج الجميع إلى أفضل الأطباء الذين هم رائدًا في تحقيق اختراقات بحثية مهمة في مجال التلقيح الاصطناعي ، بما في ذلك الثقافة المخبرية للأجنة البشرية إلى مرحلة الكيسة الاريمية.

1. Alessandra (Ali) J. Ainsworth

الدكتور أليساندرا علي أينسوورث ، دكتوراه في الطب، يعتبر واحد من أفضل دكتور عقم في العالم وهو أستاذ مساعد في أمراض النساء والتوليد، متخصص في طب الغدد الصماء التناسلية والعقم، حيث أكملت كلية الطب في جامعة كانساس ، وحصلت على الإقامة في أمراض النساء والتوليد والزمالة في طب الغدد الصماء التناسلية والعقم في Mayo Clinic، ومن خلال فترة الزمالة ، حصلت الدكتورة أينسوورث على درجة الماجستير في العلوم الطبية الحيوية. تشمل اهتماماتها السريرية:

ينشط الدكتور Ainsworth أيضًا في البحث والتعليم السريري، كما تشمل اهتماماتها البحثية النتائج الصحية طويلة المدى بعد العقم والنهج الجديدة لرعاية الخصوبة التي تهدف إلى تحسين تجربة المريض والوصول إلى الرعاية. تعمل مع طلاب الطب والمقيمين والزملاء.

2. Dr. Kamini Arvind Rao

أفضل دكتورة عقم للنساء في الهند كاميني آرفيند راو وهي حاليًا مديرة مركز ميلان لأطفال الأنابيب في بنغالور، كما أن الدكتورة كاميني هي أفضل أخصائية أطفال الأنابيب في الهند ، وهي متخصصة في فسيولوجيا المبيض والغدد الصماء التناسلية وتكنولوجيا الإنجاب المساعدة.

وحصل الدكتور كاميني على العديد من الجوائز والمنشورات في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل أيضًا كرئيسة تحرير قسم المجلة الدولية للعقم ، وهي عضو في NAC- اللجنة الاستشارية الوطنية، كما تلقت تدريبها في المملكة المتحدة. لكونه أحد أفضل أخصائي التلقيح الاصطناعي ، حيث قام الدكتور كاميني بتدريس وتدريب العديد من المتخصصين في الخصوبة ، كما قام بخدمة العديد من المرضى بمعدل نجاح مذهل.

3. Dr. Manish Banker

يعد أفضل دكتور عقم للرجال مانيش بانكر أحد أكثر متخصصي التلقيح الاصطناعي خبرة في الهند، حيث أكمل أكثر من 15000 حالة عقم ناجحة في الهند، وبخبرة تزيد عن 22 عامًا كأخصائي ، يكون الدكتور مانيش بانكر دائمًا على قائمة أفضل متخصصي التلقيح الاصطناعي في الهند، الدكتور مانيش متخصص في العلاجات الفنية وعلاجات أطفال الأنابيب، وهو حاليًا عضو في لجنة مشروع قانون الفن بالهند وينشر أيضًا السجل الوطني للفنون في الهند لأكثر من 9 سنوات، والدكتور بانكر هو أيضًا ممثل إقليمي للجنة الدولية لرصد الفن.

4. Dr. Nandita P. Palshetkar

الدكتورة نانديتا بي بالشتكار أفضل دكتورة أطفال انابيب في الهند وهي مديرة قسم أمراض النساء في مستشفى فورتيس ، مولوند، وهي أيضًا جزء من العديد من وحدات العقم في العديد من المستشفيات الشهيرة مثل مستشفى ليلافاتي ومومباي ومجموعة مستشفيات فورتيس – دلهي ومومباي وشانديغار وجوروغرام ومستشفى دكتور دي واي باتيل في مومباي، ولا شك أنها حصلت على منصبها في أفضل 10 متخصصين في أطفال الأنابيب في الهند.

كما تمارس الدكتورة نانديتا ب. العقم منذ 19 عامًا ولديها خبرة إجمالية تزيد عن 20 عامًا، وتعمل أيضًا حاليًا كمدرس للحصول على درجة تخصص فائق ، زمالة في الطب التناسلي في مستشفى ليلافاتي ، مومباي، وكان الدكتور نانديتا أول طبيب أطلق حاضنة المجهر الرقمي في آسيا، حيث كانت أول من أنشأ IMSI- لعقم الذكور في الهند، وتشتهر الدكتورة نانديتا بشهرة كبيرة حيث ظهرت في العديد من وسائل الإعلام الجديدة مثل Times of India و Bombay Times و Indian Express.

5. Dr. Sonia Malik

الدكتورة سونيا مالك هي واحدة من أفضل المتخصصين في أطفال الأنابيب في الهند وأيضًا طبيبة أمراض النساء والتوليد المرموقة، وبخبرة تزيد عن 33 عامًا كمتخصص ، أكملت الدكتورة سونيا أكثر من 7000 دورة فنية ناجحة، حيث تقوم بشكل عام بإجراء 15-20 دورة IUI و 25-30 دورة IVF كل شهر، كما تعمل حاليًا في العديد من المستشفيات في جميع أنحاء نيودلهي مثل مستشفى هولي أنجل ومستشفى إندرابراسثا أبولو وفورتيس لا فيم.

الدكتورة سونيا عضو في العديد من المنظمات المرموقة مثل جمعية أمراض النساء والتوليد ، FOGSI ، الرابطة الطبية الهندية ، الجمعية الهندية لدراسة العقم ، الجمعية الأمريكية لأخصائي الغدد الصماء التناسلية والجمعية الأمريكية للتكاثر والعقم.

6. Dr. Pramod Kumar Sharma

الدكتور برامود كومار شارما يعتبر أفضل دكتور أطفال انابيب وهو واحد من أكثر المتخصصين موهبة وأفضل متخصصين في التلقيح الاصطناعي في الهند، حيث يعمل حاليًا كرئيس لمجموعة مستشفيات براتيكشا ، غوروغرام، وبخبرة تزيد عن 25 عامًا كأخصائي ، قدم الدكتور شارما العديد من الخدمات للمرضى ذوي الميزانية الاجتماعية والاقتصادية المنخفضة بأسعار مدعومة وتشغيل حوالي 50 دورة IVF كل عام دون أي تكلفة.

للدكتور برامود شارما العديد من المنشورات الشهيرة والأوراق البحثية البارزة مثل “تنظير الرحم بعد الجراحة التصاقات داخل الرحم” الذي تم اختياره للعرض في المؤتمر العالمي لجراحة التنظير الداخلي في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية.

7. Dr. Rita Bakshi

الدكتورة ريتا باكشي هي واحدة من أفضل دكتور لعلاج العقم عند النساء وأطفال الأنابيب في الهند والتي أكملت أكثر من 900 حالة من حالات التلقيح الصناعي كل عام بمعدل نجاح غير عادي، وبخبرة تزيد عن 30 عامًا كأخصائي في أمراض النساء ، أجرت الدكتورة ريتا أكثر من 6000 عملية قيصرية و 3000 عملية استئصال الرحم.

تتخصص الدكتورة ريتا في حل مشكلات الخصوبة مثل التلقيح داخل الرحم ، والتبرع بالبويضات ، والتلقيح الاصطناعي ، وتأجير الأرحام، ولقد حضرت العديد من المؤتمرات وورش العمل في جميع أنحاء العالم ، كما أجرت مقابلة مع The Hindi و Times of India و India Today و The New York Times وغيرها، كما أن الدكتورة ريتا باكشي هي العضو المؤسس لمجموعة مستشفيات ADIVA، كما إنها تقدم أفضل علاج العقم في الهند.

8. Dr. Ila Gupta

الدكتورة إيلا جوبتا هي أحد أشهر المتخصصين في مجال التلقيح الاصطناعي في الهند، حيث تعمل الدكتورة إيلا حاليًا كمستشارة أولى ورئيسة قسم التلقيح الاصطناعي في مستشفى أرتميس كمتخصصة لأكثر من 15 عامًا مما يجعلها في قائمة انتظار لأفضل 10 متخصصين في التلقيح الاصطناعي في الهند.

الدكتورة إيلا عضو نشط في العديد من المنظمات المرموقة مثل الجمعية الهندية للخصوبة والجمعية الهندية للتكاثر المساعد وجمعية التوليد وأمراض النساء، وهي متخصصة في جراحات الخصوبة وتنظير الرحم واستئصال الرحم المهبلي بالمنظار وجراحة إزالة الورم الليفي وما إلى ذلك.

9. Dr. Sulbha Arora

الدكتور رينو ميسرا هو أحد المتخصصين الرائدين في التلقيح الاصطناعي في الهند مع خبرة تزيد عن 20 عامًا كمتخصص، كما قام الدكتور ميسرا بتعليم أطفال الأنابيب في بعض المستشفيات المتميزة مثل AIIMS ومستشفى ويب كروس بالمملكة المتحدة، ولديها أكثر من 55 منشورًا في المجلات الوطنية والدولية مثل المجلة الطبية البريطانية ، والمجلة البريطانية لأمراض النساء والتوليد ، وعلم الأورام النسائية ، وأطفال الأنابيب والفنون ، إلخ.

كما أن الدكتور رينو عضو نشط في العديد من المنظمات الشهيرة مثل الجمعية الهندية للأورام ، ورابطة أطباء الأورام النسائية في الهند.

10. Dr. Aanchal Agarwal

الدكتور Aanchal Agarwal هو حاليًا الاختصاصي الرائد في أطفال الأنابيب في أفضل مستشفى لعلاج العقم في الهند وفي دلهي وواحد من أفضل دكتور أطفال الأنابيب في الهند الذي يساعد الأزواج الذين ليس لديهم أطفال، حيث حصلت على أعلى درجة في طب الغدد الصماء التناسلية في الهند ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لشهادات اعتمادها، كما تمت دعوة الدكتور أنشال إلى العديد من المعاهد الوطنية والدولية لإلقاء محاضرات مهمة.

والدكتورة أنشال متخصصة في رعاية ما قبل الولادة وبعدها ، ورعاية الحمل عالية المخاطر ، والمشاكل الجنسية للإناث ، وما إلى ذلك، وهي عضو في العديد من المنظمات الشهيرة مثل جمعية الخصوبة الهندية ، والأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية والجمعية الهندية للمساعدة التكاثر، كما يمكن للمرضى حجز موعدهم مع أفضل متخصصي التلقيح الاصطناعي في الهند من خلال cure 2heal.

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...