أفضل أفلام عادل امام

أفلام عادل امام

ليس هناك شخص في الوطن العربي لم يشاهد فيلمً الى الآن للممثل عادل امام، قد يتساءل البعض عن ماهي أفضل أفلام عادل امام لمشاهدتها والتمتّع بها دون تضييع للوقت، هنالك الكثير ممن يعرفون النجم الكبير عادل امام، فهو يعتبر من أكبر ممثلي الكوميديا في الوطن العربي، وبسبب شهرته الواسعة والكبيرة عرضنا لكم اشهر أفلام عادل امام بالترتيب حسب تقييم الأشخاص الذين شاهدوها، وهذه الأفلام حصلت على كثير من الجوائز والهدايا.

هذه السلسلة تحتوي على أفلام عادل إمام الكوميدية مثل فيلم “ولا من شاف ولا من درى” وأفلام عادل امام الرومانسية مثل “ليلة شتاء دافئة” و الدرامية مثل “أمهات في المنفى” والسياسة مثل فيلم “رسالة إلى الوالي” .

تحتوي هذه القوائم على جميع عدد أفلام عادل إمام الجديدة أو أفلام نادرة ولا تحتوي على حلقات ومسلسلات عادل إمام ، والآن يمكنك مشاهدة قائمة أفضل أفلام عادل امام إلى وقتنا الحالي، ثم بعد ذلك يمكنك تقييم الفيلم التي أعجبتك لتكون مصدر ثقة للآخرين.

1

زهايمر

فيلم زهايمر، يبدأ بمحاولة أبناء محمود شعيب “عادل إمام”، إيهامه بأنه مريض بألزهايمر،للتصرّف في ممتلكاته، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلًا بألزهايمر،أحد أفلام الكوميديا المصرية, صدر عام 2010، من بطولة عادل إمام ونيللي كريم، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين. ويكيبيديا.

2
0
2

حسن ومرقص

فيلم حسن ومرقص، أحد الأفلام الكوميدية المصرية، صدر سنة 2008، من بطولة عمر الشريف وعادل إمام. من وتأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام. ويكيبيديا.

2
0
3

مسجل خطر

فيلم مسجل خطر، صدر عام 1991، من بطولة عادل إمام وصلاح قابيل وسعيد عبد الغني، من تأليف وحيد حامد ومن إخراج سمير سيف، ويكيبيديا.

1
0
4

رجب فوق صفيح ساخن

فيلم رجب فوق صفيح ساخن، صدر عام 1979، بطولة عادل إمام وسعيد صالح وناهد شريف، تأليف ماهر إبراهيم  وإخراج أحمد فؤاد، ويكيبيديا.

1
0
5

الإرهابي

فيلم الإرهابي،على عبد الظاهر (عادل إمام) دفعته ظروفه من فقر وإحباط إلى الانضمام لإحدى الجماعات الإسلامية وهو يدمر كل المظاهر التي يعتقد أنها مصدر الفساد في البلد، وقتل السائحينن إنتج سنة 1994، من بطولة الممثل المصري عادل امام ويعد من أكبر الأفلام السياسية، ومن تأليف الكاتب لينين الرملي، وإخراج نادر جلال. ويكيبيديا.

0
0
6

احترس من الخط

فيلم احترس من الخط من أفلام الكوميديا، من بطولة عادل إمام ولبلبة وسمير صبري ومن إخراج سمير سيف. أنتج سنة 1984، ويكيبيديا.

0
0
7

امهات فى المنفى

فيلم أمهات في المنفى، من إنتاج عام 1981، من بطولة عادل إمام وماجدة الخطيب وإسعاد يونس، تأليف يوسف جوهر وإخراج محمد راضي، ويكيبيديا.

0
0
8

شمس الزناتي

شمس الزناتي فيلم مصري، عندما تعرضت واحة بالصحراء الغربية لهجوم مجموعة من المسلحين، يسافر عتمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة . يستعين بشخص يدعي شمس الزناتى، ونتيجة لخيانة أحد البدو يتمكن برعي من تجريدهم من السلاح. صدر سنة 1991، بطولة عادل إمام ومحمود حميدة، ومن إخراج سمير سيف. ويكيبيديا.

0
0
9

رسالة إلى الوالي

فيلم سالة إلى الوالي تم إنتاجه سنة 1998، من بطولة عادل إمام ويسرا وعلاء ولي الدين وعلاء مرسي، إخراج نادر جلال وتأليف بسام إسماعيل، ويكيبيديا.

0
0
10

رمضان فوق البركان

فيلم رمضان فوق البركان، أنتج عام 1985، من بطولة عادل إمام وإلهام شاهين، المخرج: أحمد السبعاوى، ويكيبيديا.

0
0