أفضل افلام محمد هنيدي

أفضل افلام محمد هنيدي

سنستعرض لكم في هذه المقالة قائمة من أفضل افلام محمد هنيدي، أفلامه التي حازت على العديد من المشاهدات وبرزت الكثير من المتابعين بالكوميديا الظريفة التي لاقت الأعجاب الكبير لكثير من الناس، لذلك سنقدم لكم هذه المقالة ليسهل عليكم البحث عن افلام محمد هنيدي الجديدة والقديمة، أيضًا نقدم معلومات عن الفيلم كـالقصة ومن شارك في بطولة هذا الفيلم وغيرها من المعلومات التي نرجو أن تٌفيدُك.

نبذة عن الممثل: محمد هنيدي هو ممثل مصري كوميدي، ولد في الجيزة يوم 15 فبراير 1965م، لدية البكالوريوس في الفنون السينمائية، محمد هنيدي بدأ يعمل أدوار صغيره في السينما والمسرح من أوائل التسعينات، ولكن بدأت شهرته بالتوسع حين بدأ اول بطولة له في فلم صعيدي في الجامعة الامريكية حيث اشتهر من بعده على نطاق واسع بسبب نجاح الفلم نجاح كبير حيث انه من أفضل افلام محمد هنيدي المضحكة.

بداية محمد هنيدي كانت في أدوار صغيرة في بعض الأفلام مع المشاهير مثل عادل أمام حيث مثل معه في فلم بخيت وعديلة وفي التسعينيات اخذ البطولة في عده أفلام واصبح نجم، ومن بعض أفضل افلام محمد هنيدي اسماعيلية رايح جاي 1997م، وفلم همام في أمستردام 1999م وأيضاًَ فلم بليه ودماغه العالية 2000م وفلم جاءنا البيان التالي 2001م وفول الصين العظيم 2004م وأيضاً الفلم الممتع والمضحك جداً فلم يا أنا يا خالتي 2005م وله الكثير الكثير من الأفلام الذي يقوم فيها بدور البطولة وعنتر ابن شداد 2017م.

محمد هنيدي تزوج من عبير السري وله أبناء ثلاثة وهم فاطمة فريدة وأحمد له العديد من الجوائز مثل افضل ممثل في دوره في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وقد كرم في عام 2009 في الرباط في المغرب وذلك عن مجمل أعماله السينمائية التي قدمها طول مشواره الفني.

والآن نترككم مع أفضل افلام محمد هنيدي جديد وقديم ومضحك وغيرها، يمكنكم أيضًا تقييم الفيلم ليكون مصدر ثقة للجميع.

1

عسكر في المعسكر

عسكر في المعسكر فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 2003، الفيلم من إخراج محمد ياسين، وتأليف أحمد عبد الله.

قصة الفيلم: يكتشف خضر أنه هدف للأخذ بالثأر من عائلة زميله في الأمن المركزي متولي، باعتبار أن والده الهارب من الثأر قد جاء به من الصعيد، يهرب خضر من زميله الذي لا يجيد قتل نملة، لكن عم متولي يدفعه إلى الانتقام، مما يدفع بالأب حسنين أن يزوج ابنه من حبيبته سعدية، ويأخذ خضر إجازة من الوحدة للزواج والهروب ويتدبر مكانًا يعيش فيه آمنًا.

بطولة: محمد هنيدي، لقاء الخميسي، ماجد الكدواني، حسن حسني، صلاح عبد الله.

30
12
2

يا أنا يا خالتي

يا أنا يا خالتي فيلم كوميدي مصري من إنتاج 2005، الفيلم من إخراج سعيد حامد، وتأليف أحمد عبد الله.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول تيمور طالب بمعهد الموسيقى يهوي العزف على الكونترباص، يرتبط عاطفيا بزميلته نوال، ويسعى للزواج منها، لكن والدة نوال تحب السحر والشعوذة فيلجأ تيمور إلى وضع قناع اصطناعي ليمثل شخصية الساحرة الخالة نوسه.

بطولة: محمد هنيدي، حسن حسني، دنيا سمير غانم، فادية عبد الغني، علاء مرسي.

12
0
3

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

فيلم كوميدي مصري، تم عرض الفيلم للمرة الأولي في العام 2008، من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول رمضان وهو مدرس في بلد ريفي تسمى ميت بدر حلاوة، ويخشاه الجميع لأنه مثال للحزم و الانضباط، رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين ويعلم ان جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بحب مطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها ليقع هو في حبها.

بطولة: محمد هنيدي، سيرين عبد النور، عزت أبو عوف.

8
2
4

أمير البحار

أمير البحار فيلم كوميدي مصري صدر في 2009م، من إخراج وائل إحسان وتأليف يوسف معاطي.

قصة الفيلم: تدور احداث الفيلم حول أمير شاب مستهتر يدرس في الأكاديمية البحرية، لديه أربع أخوات ووالدته التي لا ترفض له أي طلب ويحب جارته سلوى ابنة مدير الأكاديمية التي تعتبره أخا لها، وتحدث العديد من المفارقات بين شد وجذب إلى أن يتم اختطافهم من قبل القراصنة في عرض البحر، وتتوالى الأحداث.

بطولة: محمد هنيدي، شيري عادل، ياسر جلال، هناء الشوربجي، لطفي لبيب.

5
0
5

همام في أمستردام

همام في أمستردام فيلم كوميدي مصري من إنتاج 1999، إخراج سعيد حامد.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول همام شاب مصري يبحث عن عمل وينتظر الفرصة ليعمل في مصر ويتزوج ويستقر ولكن للأسف يفشل في إثبات نفسه في مصر مما جعله يفكر في السفر إلى هولندا عند خاله والبحث عن عمل وإثبات نفسه لنفسه.

بطولة: محمد هنيدي، وأحمد السقا، وموناليزا.

5
1
6

وش إجرام

وش إجرام فيلم كوميدي مصري من إنتاج 2006، الفيلم من إخراج وائل إحسان وتأليف بلال فضل.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير وعاطل يخرج والده من العمل بالمعاش المبكر، فيحاول البحث عن وظيفة، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية حتى يعمل في عمارة سكنية كفرد أمن، لكنه يقع في العديد من الأخطاء فيتم طرده ليعمل في أحد البنوك وفي أحد الأيام تهجم عصابة على البنك للحصول على أوراق مهمة فيدلهم على مكانها ظنا منه أنهم يسعون في الخير.

بطولة: محمد هنيدي، لبلبة، بشرى، خالد زكي.

6
2
7

يوم مالوش لازمة

يوم مالوش لازمة فيلم مصري عرض عام 2015، الفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف عمر طاهر.

قصة الفيلم: اليوم هو يوم زفاف يحيى ومها، ومنذ الصباح الباكر يستعد العروسان لاستقبال هذا اليوم، لكن بمجرد أن يبدأ هذا اليوم حتى يقع العروسان طوال اليوم وفي حفل الزفاف نفسه في سلسلة طويلة لا تنتهي من المفارقات والمواقف الصعبة، وما يزيد الطين بلة هو مطاردة الفتاة المهووسة بوسي ليحيى طوال اليوم، وإصرارها الشديد أن تكون هي زوجته بدلًا من مها.

بطولة: محمد هنيدي، روبي، ريهام حجاج، هالة فاخر، طارق عبد العزيز.

5
2
8

صعيدي في الجامعة الأمريكية

صعيدي في الجامعة الأمريكية فيلم مصري كوميدي تم إنتاجه عام 1998، من إخراج سعيد حامد، وتأليف مدحت العدل.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الشاب الصعيدي الذي يحضر من بلدته إلى القاهرة لأول مره لدخول الجامعة الأمريكية بعد أن حصل على مجموع كبير في الشهادة الثانوية، ويتعرض لكثير من المواقف الكوميدية الحرجة.

بطولة: محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا.

2
0
9

إسماعيلية رايح جاي

إسماعيلية رايح جاى فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 1997، تأليف أحمد البيه، وإخراج كريم.

قصة الفيلم: ضياء الدين الطالب الجاد الخجول المستقيم لكن شديد الفقر الذي انسدت كل الطرق أمامه وأمام أسرته، ويحلم أن يصبح مغنيا، وأخيرا يقدم نفسه لعزت أبو عوف فينضم لفريقه الغنائي ويواصل مشوار النجاح.

بطولة: محمد فؤاد، محمد هنيدي، حنان ترك.

2
0
10

تيتة رهيبة

تيتة رهيبة فيلم مصري كوميدي عرض عام 2012، الفيلم من تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز.

قصة الفيلم: يهرب رؤوف من أشباح سيطرة جدته راوية هانم عليه بعد سفرها إلى ألمانيا ويقيم مع جده رمان، وعقب وفاته يقرر الزواج من الفتاة منار  التي تعلق بها قلبه، لكن عودة جدته وإقامتها معه تقلب حياته رأسًا على عقب فتعود للسيطرة عليه مرة أخرى وتتحكم في حياته وحياة زوجته بشكل كبير.

بطولة: محمد هنيدي وسميحة أيوب وإيمي سمير غانم.

3
2