أفضل افلام تامر حسني

أفضل افلام تامر حسني

قائمة من أفضل افلام تامر حسني حسب التقييم، جمعناها لكم لكي نسهل البحث، حيث وضعنا في هذه المقالة معلومات عن الفيلم مثل قصة الفيلم وأبطال الفيلم والمخرج وغيرها من المعلومات ستجدونها في هذه المقالة.

نبذة عن الممثل: تامر حسني شريف عباس فرغلي من مواليد 16 أغسطس 1977 وهو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس، ثم أطلق أول ألبوم استديو له في عام 2004 باسم حب، شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب في عام 2011 وقد كان من أفضل افلام تامر حسني في تلك الفترة.
نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضاً على جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد، بدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير، ومن أفضل افلام تامر حسني والشهير عمر وسلمى باجزائة الثلاثة.

في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول تاليا تامر حسني وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني أمايا تامر حسني وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث آدم تامر حسني.

وهنا نقدم لكم أفضل افلام النجم المبدع تامر حسني، حسب التقييم، يمكنك التقييم ليكون مصدر ثقة للآخرين.

1

الفلوس

الفلوس فيلم تشويق وإثارة مصري من إنتاج سنة 2019، الفيلم من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي.

قصة الفيلم: يدور الفيلم حول سيف نصاب محترف تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

بطولة: تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

6
0
2

البدلة

البدلة فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2018، الفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف أيمن بهجت قمر.

قصة الفيلم: تدور القصة حول الخال وابن اخته الذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية ويقومان بالتنكر بزي رجال الشرطة لمقابلة زملاءهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين.

بطولة: تامر حسني، وأكرم حسني، ماجد المصري، ودلال عبد العزيز.

5
0
3

عمر وسلمى 3

عمر وسلمي 3 فيلم كوميدي مصري إنتاج عام 2012، هو الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمى، الفيلم من إخراج محمد سامي، وتأليف تامر حسني.

قصة الفيلم: في هذا الجزء يستمر عمر في تصرفاته الطائشة وعدم العمل في وظيفة، ويقرر العمل كمطرب شعبي وترفض سلمى ذلك وترفض أيضا ملاحقته للبنات، فتقرر خلعه وتنجح في ذلك بمساعدة بناتهما، فيقرر عمر عقابها بادعائه خطوبة فتاة على درجة عالية من الجمال، واختطاف البنتين لتأديب سلمى.

بطولة: تامر حسني ومى عز الدين وعزت أبو عوف.

3
0
4

مش أنا

مش أنا فيلم كوميدي إنتاج سنة 2021، الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني.

قصة الفيلم: تدور القصة حول حالة نفسية تصيب حسن، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر.

5
2
5

نور عيني

نور عيني هو فيلم مصري أنتج في عام 2010، الفيلم من إخراج وائل إحسان، وتأليف تامر حسني.

قصة الفيلم: أحمد الذي يعيش هو واخوه الأصغر سويا بعد وفاة والدته وزواج والده من فتاة صغيرة في السن، بطل الفيلم الذي يدرس الموسيقى يستدعيه أستاذة بالمعهد للمشاركة بالغناء بسبب حسن صوته، يقابل أحمد بالمصادفة شخصية سارة، لم يكن أحمد يعلم أن سارة كفيفه في بداية الأمر، إلا أنه سريعا ما يكتشف ذلك، ويقع أحمد في قصة حب مع البطلة.

بطولة: تامر حسني ومنة شلبي وعمرو يوسف ومنة فضالي وعبير صبري.

3
0
6

حالة حب

حالة حب فيلم مصري من إنتاج عام 2004، الفيلم من إخراج سعد هنداوي، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

قصة الفيلم: يطرح قضية حلم الشباب في السفر والهجرة إلى الخارج، وهل هذا الحلم هو الحل الأمثل في هذا الظرف التاريخي وذلك من خلال أسرة صغيرة تتفكك بسفر الأب إلى أوروبا كي يتحقق في مجال الفن التشكيلي وبعد سنوات من التفكك يقرر الابن الأكبر والذي يرافق الأب في رحلته منذ أن كان طفلا العودة إلى مصر للبحث عن والدته وأخيه.

بطولة: هاني سلامة وهند صبري وتامر حسني وزينة.

1
0
7

عمر وسلمى

عمر وسلمى فيلم مصري، أنتج عام 2007، الفيلم من إخراج أكرم فريد.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى عمر وهو يعاني من ترك حبيبته فرح له، إلى أن تدخل إلى حياته سلمى وتحدث بعض المشاكل لهما ويعترف عمر لسلمى ويقع في الحب ثم تحدث خلافات إلى أن يتوصل عمر إلى حل وهو الزواج من سلمى.

بطولة: الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين.

1
0
8

تصبح على خير

تصبح على خير هو فيلم مصري كوميدي عرض في عام 2017، من تأليف وإخراج محمد سامي.

قصة الفيلم:  تدور قصة الفيلم، حول مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في الآونة الأخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

بطولة: تامر حسني ونور ودرة ومي عمر.

2
1
9

كابتن هيما

كابتن هيما فيلم مصري عرض في صيف 2008، الفيلم من إخراج نصر محروس، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

قصة الفيلم: هيما محترف لعبة الكرة في الساحات الشعبية، ويرتبط بعلاقة قوية بشقيقته، لأن أبويهما واخواتهما ماتا في حادثة، وتُعاني اخته من مرض خطير، فيُخفي عنها هيما حقيقة المرض، وفي الوقت نفسه يُحاول علاجها، بالرغم من ظروف الأسرة الصعبة، حيث أنها تُعاني من الفقر الشديد، و برغم من عشق هيما كرة القدم إلا أنه يتخلى عن حلمه ويعمل كسائقاً بإحدى مدارس اللغات، ليوفر مصاريف علاج شقيقته وهناك يتعرف على المدرّسة مريم ويقع في حبها.

بطولة: تامر حسني وزينة وأحمد راتب وأحمد زاهر.

1
0
10

سيد العاطفي

سيد العاطفي، فيلم مصري إنتاج عام 2005، الفيلم أخرجة علي رجب، وتم تأليفه من قِبل الكاتب بلال فضل.

قصة الفيلم: يدور الفيلم حول أم سيد المرأة البسيطة التي تعمل سائق تاكسي لتواجه أعباء الحياة وفي نفس الوقت تعشق النادي الأهلي بجنون وترعى أبنها سيد الذي يواجه عدة مشكلات في الجامعة ومع شقيق والده المتوفي وتحاول أم سيد واصدقائها رفع الظلم الواقع على الأبن في إطار.

بطولة: تامر حسني وعبلة كامل ونور وزينة.

1
0