أفضل أفلام عادل امام

أفلام عادل امام

ليس هناك شخص في الوطن العربي لم يشاهد فيلمً الى الآن للممثل عادل امام، قد يتساءل البعض عن ماهي أفضل أفلام عادل امام لمشاهدتها والتمتّع بها دون تضييع للوقت، هنالك الكثير ممن يعرفون النجم الكبير عادل امام، فهو يعتبر من أكبر ممثلي الكوميديا في الوطن العربي، وبسبب شهرته الواسعة والكبيرة عرضنا لكم اشهر أفلام عادل امام بالترتيب حسب تقييم الأشخاص الذين شاهدوها، وهذه الأفلام حصلت على كثير من الجوائز والهدايا.

هذه السلسلة تحتوي على أفلام عادل إمام الكوميدية مثل فيلم “ولا من شاف ولا من درى” وأفلام عادل امام الرومانسية مثل “ليلة شتاء دافئة” و الدرامية مثل “أمهات في المنفى” والسياسة مثل فيلم “رسالة إلى الوالي” .

تحتوي هذه القوائم على جميع عدد أفلام عادل إمام الجديدة أو أفلام نادرة ولا تحتوي على حلقات ومسلسلات عادل إمام ، والآن يمكنك مشاهدة قائمة أفضل أفلام عادل امام إلى وقتنا الحالي، ثم بعد ذلك يمكنك تقييم الفيلم التي أعجبتك لتكون مصدر ثقة للآخرين.

1

حسن ومرقص

فيلم حسن ومرقص، أحد الأفلام الكوميدية المصرية، صدر سنة 2008، من بطولة عمر الشريف وعادل إمام. من وتأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام. ويكيبيديا.

2
0
2

زهايمر

فيلم زهايمر، يبدأ بمحاولة أبناء محمود شعيب “عادل إمام”، إيهامه بأنه مريض بألزهايمر،للتصرّف في ممتلكاته، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلًا بألزهايمر،أحد أفلام الكوميديا المصرية, صدر عام 2010، من بطولة عادل إمام ونيللي كريم، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين. ويكيبيديا.

2
0
3

رجب فوق صفيح ساخن

فيلم رجب فوق صفيح ساخن، صدر عام 1979، بطولة عادل إمام وسعيد صالح وناهد شريف، تأليف ماهر إبراهيم  وإخراج أحمد فؤاد، ويكيبيديا.

1
0
4

مسجل خطر

فيلم مسجل خطر، صدر عام 1991، من بطولة عادل إمام وصلاح قابيل وسعيد عبد الغني، من تأليف وحيد حامد ومن إخراج سمير سيف، ويكيبيديا.

1
0
5

عنتر شايل سيفه

فيلم عنتر شايل سيفه، إنتج عام 1983م،خرجه: أحمد السبعاوي قصة الفيلم: يعيش عنتر عالة على زوجته مستورة بينما هناك إغراءات من حولها لبيع ما تملكه من أرض، يسافر عنتر إلى إيطاليا طمعا في جمع ثروة يتضح له بعد وصوله إلى روما أنه مزور وأن متولى نصب عليه، ويكيبيديا.

0
0
6

واحدة بواحدة

فيلم واحدة بواحدة، أنتج العام 1984، المخرج: نادر جلال، تدور قصته حول الرجل صاحب العلاقات النسائية، والذي يعمل في مجال الدعاية والإعلان، يتورط صلاح في الإعلان عن سلعة وتتوالي المواقف الكوميدية، ويكيبيديا.

0
0
7

احترس من الخط

فيلم احترس من الخط من أفلام الكوميديا، من بطولة عادل إمام ولبلبة وسمير صبري ومن إخراج سمير سيف. أنتج سنة 1984، ويكيبيديا.

0
0
8

رسالة إلى الوالي

فيلم سالة إلى الوالي تم إنتاجه سنة 1998، من بطولة عادل إمام ويسرا وعلاء ولي الدين وعلاء مرسي، إخراج نادر جلال وتأليف بسام إسماعيل، ويكيبيديا.

0
0
9

رجب فوق صفيح ساخن

فيلم رجب فوق صفيح ساخن، صدر عام 1979، من بطولة عادل إمام وسعيد صالح وناهد شريف، تأليف ماهر إبراهيم وإخراج أحمد فؤاد، ويكيبيديا.

0
0
10

النوم فى العسل

فيلم النوم في العسل، أنتج عام 1996. من بطولة عادل إمام، ومن إخراج شريفه عرفه على ادريس، ويكيبيديا.

0
0