أفضل افلام جيم كافيزيل

أفضل افلام جيم كافيزيل جيم كافيزل ممثل أمريكي اشتهر بأدواره في أفلام مثل آلام المسيح وكونت دي مونت كريستو وديجا فو. ولد في 26 سبتمبر 1968 في ماونت فيرنون بواشنطن ، ودرس التمثيل في كلية بيلينسكي للاتصالات في جامعة واشنطن.

بدأ كافيزل مسيرته المهنية في أوائل التسعينيات ، وظهر في أدوار صغيرة في الأفلام والبرامج التلفزيونية. كان له دور كبير في عام 2004 عندما لعب دور يسوع الناصري في فيلم آلام المسيح. حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا ونقديًا ، وحصل كافيزل على ترشيح لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل – فيلم دراما.

1-فيلم Deja Vu

فيلم ديجا فو من انتاج عام 2006، ويدور الفيلم حول عميل مكتب مكافحة المخدرات داج كارلين الذي يتم استدعاؤه للتحقيق في انفجار قنبلة على متن عبارة في نيو أورلينز، ويكتشف كارلين أن لديه القدرة على مشاهدة الماضي من خلال تقنية حكومية سرية تسمى ديجا فو يستخدم كارلين هذه القدرة لتحديد هوية المفجر ومنعه من تنفيذ هجمات أخرى.

  • اخراج: توني سكوت.
  • طاقم التمثيل: دنزل واشنطن، جيم كافيزل، باولا باتون، فال كيلمر، أدم جولدبرج، مات كارفن.

2-فيلم PAY IT FORWARD

فيلم اسداء الخدمات من انتاج عام 2000، ويدور الفيلم حول تريفور ماككينلي ، وهو طفل في المدرسة الابتدائية يعيش في لاس فيغاس مع والدته العزباء أرلين، ويواجه تريفور صعوبات في المدرسة بسبب سلوكه المضطرب، ويطلب منه معلم الدراسات الاجتماعية السيد سيمونز التفكير في مشروع يمكنه من تغيير العالم.

  • اخراج: ميمي ليدر.
  • طاقم التمثيل: كيفين سبيسي، هيلين هنت، هالي جويل اوزمنت، جاي موهر، جيم كافيزل، جون بون جوفي.

3- فيلم ANGEL EYES

فيلم عيون الملائكة من اصدار عام 2001، وتدور أحداث الفيلم حول ضابطة شرطة في شيكاغو تدعى شارون بوج، تعاني من مشكلات نفسية قديمة تتعلق بعائلتها. تتعرض لحادث أثناء مطاردتها لأحد المجرمين، وينقذها من الحادث رجل غامض يدعى كاتش لامبرت.

  • إخراج: لويس ماندوكي.
  • طاقم التمثيل: جينيفر لوبيز، جيمس كافيزل، جيرمي سيستو.

4- فيلم FREQUENCY

فيلم تردد من انتاج عام 2000، يتحدث الفيلم عن رجل إطفاء شجاع يدعى جون سوليفان يُقتل أثناء محاولته إنقاذ فتاة من حريق. بعد 30 عامًا، يكتشف ابنه جون جونيور هاتفًا قديمًا في قبو منزله، ويستطيع من خلاله التواصل مع والده عبر الزمن.

  • إخراج: جريجوري هوبليت.
  • طاقم التمثيل: دينيس كويد، جيم كافيزل، أندريه بروير، إليزابيث ميتشيل.

5- فيلم RIDE WITH THE DEVIL

فيلم ركوب مع الشيطان من انتاج عام 1999، يدور الفيلم حول مجموعة من الشباب في مدينة ميزوري خلال الحرب الأهلية الأمريكية، ينضمون إلى جماعة بوشووكرز وهي جماعة مسلحة موالية للكونفدرالية. يواجهون خلال رحلتهم العديد من التحديات والمخاطر، بينما يزداد وعيهم بوحشية الحرب وعبثيتها.

  • إخراج: أنج لي.
  • طاقم التمثيل: توبي ماغواير، سكييت أولريش، جول، سيمون بيكر، جيفري رايت، جيم كافيزيل.

6- فيلم THE BALLAD OF LEFTY BROWN

فيلم اغنية ليفتي براون من انتاج عام 2017، يدور الفيلم حول ليفتي براون، وهو رجل عجوز كان قاتلًا مشهورًا في الغرب الأمريكي. بعد سنوات من العيش في سلام، يجد ليفتي نفسه مضطرًا للعودة إلى حياته القديمة عندما يهدد رجل عصابة عائلته.

  • إخراج: جاريد موشيه.
  • طاقم التمثيل: بيل بولمان، كاثي بيكر، جيم كافيزل، بيتر فوندا، تومي فلاناجان، مايكل سبيرز.

7- فيلم SOUND OF FREEDOM

فيلم صوت الحرية من انتاج عام 2023، يروي الفيلم قصة تيم بالارد، عميل سابق في تحقيقات الأمن الداخلي (HSI) استقال من وظيفته ليكرس حياته لمكافحة الإتجار بالبشر. يركز الفيلم على رحلة بالارد لإنقاذ الأطفال من تجار البشر، خاصة في دول أمريكا اللاتينية.

إخراج: أليخاندرو مونتيفيردي.

طاقم التمثيل: جيم كافيزل، ميرا سورفينو، بيل كامب.

8- فيلم THE COUNT OF MONTE CRIST

فيلم كونت مونتي كريستو من انتاج عام 2002، وتدور أحداث الفيلم في فرنسا خلال فترة مضطربة بعد سقوط نابليون. يحلم البحار الشاب إدموند دانتز بالزواج من حبيبته مرسيدس، لكن صديقه فيرناند مونديجو يغار منه ويدبر مكيدة لتوريطه بتهمة الخيانة. يُسجن دانتز في جزيرة إيف المنعزلة لمدة 14 عامًا، حيث يلتقي بالراهب أبّي فاريا الذي يكشف له عن كنز مخبأ في جزيرة مونتي كريستو.

  • إخراج: كيفن رينولدز.
  • طاقم التمثيل: جيمس كافيزل بدور إدموند دانتز/كونت مونتي كريستو، داجمارا دومينزك بدور مرسيدس، جاي بيرس بدور فيرناند مونديجو، ريتشارد هاريس بدور أبّي فاريا، جيمس فرين بدور فيلفورت، غاي بيرس بدور جيرار دي فيل.
لا توجد حتى الآن أي مراجعات...