أقوى مصارعين في العالم بالترتيب

أقوى مصارعين

قائمة أقوى مصارعين في العالم بالترتيب المحترفين سوى أبطال WWF و WWE وغيرهم الكثير، بالتأكيد اذا كنت من محبّي المصارعة الحرة فأن لك مصارع معجب به وتحب أسلوبه في المصارعة، ولكن قائمة هؤلاء المصارعين المحترفين هم بعض من افضل المصارعين والمقاتلين المحترفين داخل الحلبة أو خارجها والأكثر شعبية والتصويت لك الآن.

تعود المصارعة الحرة إلى ما يقرب من قرن. ولها الكثير من المشاهدين والمعجبين بها في الوقت الحاضر، لذى قد تفكر من هم اقوى مصارع بالترتيب او كل الوقت ومن هو اقوى مصارع في العالم على WWE.

ستجيب هذه القائمة على هذه السؤال ويهمنا تصويتك لتفيد به الاخرين. تتضمن هذه القائمة افضل مصارعين الحلبة النجوم البارزين القداما والمصارعين الجدد والشخصيات الرائعة ونجوم دبليو دبليو إي.

وهذه أقوى مصارعين في العالم وفقًا لشعبيتهم. فقط صوت للمصارع المفضل لديك والمحترف الآن.

1

Ric Flair

ريك فلير مصارع أمريكي ولد في 25 فبراير 1949 بدء مشواره في عالم المصارعة الحرة سنة 1972 واعتزل في راسلمينيا 24 ، يعد أول من حمل حزام بطولة العالم للمصارعة العالمية للوزن الثقيل.

13
4
2

The Undertaker

أندرتيكر، اسمة الحقيقي مارك ويليام كالاوي ‏، هو مصارع أمريكي محترف مُعتزل حالياً ولازال يعمل حالياً مع دبليو دبليو إي.

4
0
3

Sid Vicious

سيدني ريمون‏ هو مصارع أمريكي محترف. ويعرف أكثر باسم سايكو سيد وحاز على العديد من البطولات منها بطولة العالم للمصارعة والاتحاد العالمي للمصارعة.

1
0
4

Roddy Piper

رودي بايبر ‏ هو ممثل ومُصارع أمركي. هو مصارع اسكتلندي في الأصل ولكنه حاصل على الجنسية الكندية.

1
0
5

The Rock

اسمه الحقيقي دوين دوغلاس جونسون ‏، والمعروف أيضًا باسم “ذا روك” ‏على الحلبة، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد.

1
0
6

Jeff Hardy

جيفري نيرو يلقب بأسم جيف هاردي، هو مصارع أمريكي محترف وأيضا مغني وكاتب أغاني رسام وموسيقي، حاليا موقع لـ أتحاد دبليو دبليو إي.

0
0
7

Terry Funk

تيري فانك ‏ هو مصارع محترف، وممثل، من الولايات المتحدة الأمريكية. ولد في هاموند.

0
0
8

Sgt. Slaughter

سارجنت سلوتر، اسمه الحقيقي روبرت ريموس، من مواليد 27 أغسطس سنة 1948م، وهو مصارع أمريكي محترف وعسكري سابقاً، شارك في عدة بطولات للاتحاد المصارعة الأمريكية.

0
0
9

Road Warrior Animal

رود واريور أنيمل ‏ هو مصارع محترف أمريكي، ولد في 12 سبتمبر 1960 في فيلادلفيا في الولايات المتحدة، وتوفي في 22 سبتمبر 2020 في أوساغ بيتش في الولايات المتحدة.

1
1
10

Diesel

كيفين سكوت ناش ‏ مصارع أمريكي محترف وممثل. صارع ناش تحت أسم “ديزل”, شارك في المصارعة العالمية الترفيهية وسابقا في WWF.

0
0