افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد

تطبيقات مشاهدة المباريات

كثيرون هم متابعي مباريات كرة القدم أو مباريات كأس العالم، لذلك اليوم نضع لكم قائمة افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد بالترتيب والتقييم لها حسب المجربين لهذه التطبيقات كي لا تحتار في اختيار ما هو أفضل برنامج لمشاهدة المباريات مجانا للآيفون والأندرويد على الجوال.

تأخذ المباريات محط اهتمام الكثير خاصة فئة الشباب، حيث هناك العديد من الناس لا يمكنهم حضور المباريات مباشرة، الآن أصبح هناك برنامج بث مباشر للمباريات للايفون لأنواع المباريات أينما كنت وبكل وضوح وبدقة عالية، فهناك العديد من هذه التطبيقات لنظامي الآيفون والاندرويد التي سنذكرها في هذه المقالة.

كما أنها ليست فقط لمشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم المدفوعة مجاناً، يمكنها أيضاً تزويدك بمعلومات إضافية حول المباريات والنتائج ويمكنك إجراء تنبؤات حول المباراة وغير ذلك، ويكنك اختيار القناة التي تفضلونها بضغطة زر واحدة.

اعتمدت هذه القوائم على وضع أفضل برنامج جدول المباريات و افضل تطبيق لمشاهدة المباريات حسب الشهرة والأكثر تقييماً على منصة الأندرويد لهواتف سامسونج وغيرها التي تعمل بنظام الأندرويد وآب ستور نظام الآيفون والايباد لتحصل على افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد حسب تجربة الأخرين.

1

Live Football TV App & Scores

يحتوي هذا التطبيق على جميع قنوات التي تبث مباريات كرة القدم من جميع أنحاء العالم، كما يوفر آخر أخبار كرة القدم، كما يوفر آخر تحديثات وإحصائيات وتحليلات المباريات، وكذلك متابعة ألعاب فريقك المفضل وغيرها.

401
42
2

fuboTV: Stream Live Sports

يوفر هذا التطبيق بث مباشر لجميع أنواع الألعاب الرياضية، وليس كرة القدم فقط، ويوفر أكثر من 65 قناة مباشرة، مثل القنوات الأكثر شعبية ، CBS و CBS Sports Networks و FOX و NBC و FS1 و NBCSN و NFL Network و NFL RedZone و NBA TV وشبكات beIN Sports وغيرها الكثير، كما يمكنك مشاهدة المباراة حتى عند انتهاء البث المباشر، ستكون متوفرة لديك لمدة ثلاث أيام، وهناك أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.

149
18
3

ESPN

يعتبر هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات البث الرياضي، هناك أنواع مختلفة من القنوات الرياضية، ليس هناك فقط مباريات البث المباشر بل هناك مباريات قديمة يمكنك مشاهدتها، وحتى إذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة المباشرة، يمكنك اللحاق بالنتائج المباشرة حتى تكون على دراية بالمباراة لكنة لا يدعم سوى المباريات الأمريكية فقط.

86
14
4

Yahoo Sport: Football & More

يركز هذا التطبيق على كرة القدم، عند فتح التطبيق تحتاج لتسجيل الدخول أولًا حتى يتمكن من إنشاء توصيات تناسبك، يوفر لك في الصفحة الرئيسية آخر أخبار عالم الرياضة ومعرفة النتائج المباراة وتاريخها، يمكنك أيضًا مشاهدة القنوات البث المباشر الرياضية.

38
2
5

Football Scores – FotMob

يتيح لك هذا التطبيق تتبع نتائج المباريات والاطلاع على الإحصائيات، ويوفر لك الاطلاع على النتائج وقراءة التعليقات، كما يمكنك الاستماع إلى التعليقات الصوتية بعشر لغات مختلفة، لكن مشاهدة البث المباشر للمباريات تستهلك الكثير من الإنترنت، ولمتابعة المباريات من Premier League و La Liga و Serie A و Ligue 1 و Champions League و FA Women’s Super League وغيرها الكثير.

39
4
6

StarTimes – Live TV & Football

هل تبحث عن أكثر لقطات القدم الحية والبرامج التلفزيونية والأفلام والعروض التي يتم الحديث عنها من جميع أنحاء العالم؟ كلهم في Startimes ON، يحتوي هذا التطبيق على العديد من القنوات منها القنوات الرياضية، يوفر أكثر من 400 قناة، ويوفر أيضًا آخر أخبار كرة القدم، يمكنك تفعيل التذكير وسيرسل لك التطبيق إشعارًا قبل بدء المباراة.

33
5
7

CBS Sports App Scores & News

يمكن بهذا التطبيق الحصول على أخر نتائج مباريات كرة القدم وأخبار عالم الرياضة على مدار الساعة حسب اهتمامك، كما أنه مجاني، كما يمكن مشاهدة مباريات كرة القدم، وبث الأحداث الكبرى قبل وبعد المباراة.

23
2
8

GoalAlert Football

يوفر لك هذا التطبيق متابعة جميع مباريات الدوريات الأوروبية، لا يوفر تعليقات صوتية لكنه خفيف وسريع، يتيح لك تغيير صوت الإشعارات، فإذا كنت تريد شيئًا بسيطًا يتيح لك التعرف على المباريات المفضلة لديك فهذا خيار رائع.

24
3
9

DAZN

في هذا التطبيق لا يمكنك مشاهدة كرة القدم فقط، بل يمكنك أيضًا مشاهدة أنواع عديدة من الرياضات، ويمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر لكنه يتضمن أشتراك، كما يوفر أفلام وثائقية أنتجتها شركة DAZN.

25
6
10

LaLigaSportstv

عندما تفتح واجهة التطبيق ستجد الصفحة الرئيسية حيث يمكنك اختيار نوع الرياضة التي تريد مشاهدتها، سيوفر لك مواعيد المباريات، وجدول البث المباشر، وأبرز مقاطع الفيديو من المباريات السابقة، يمكنك أيضًا مشاهدة القنوات الرياضية مباشرة في التطبيق، كما يمكنك إدخال معلومات فريقك المفضل في التطبيق وسيتم دائمًا عرض الأخبار المتعلقة به في البداية.

23
5