أفضل منصات تداول العملات المشفرة

منصات تداول العملات

إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع العملات المشفرة ، فستحتاج إلى استخدام تبادل العملات المشفرة، وغالبًا ما تعمل هذه الخدمات عبر الإنترنت بشكل مشابه لوسيط الأوراق المالية ، مما يمنحك الأدوات اللازمة لشراء وبيع العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثيريوم والدوجكوين، كما تسهل أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة شراء وبيع العملات التي تريدها برسوم منخفضة وميزات أمان قوية، ولأجل ذلك جمعنا لكم أفضل منصات تداول العملات المشفرة بالترتيب.

ومع استمرار تزايد عدد العملات المشفرة في السوق ، أصبح لدى المستثمرين خيارات أكثر من أي وقت مضى لاستبدال أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس بأموال رقمية لامركزية، كما تمتلئ شبكة الإنترنت بقصص مرعبة عن قراصنة يخدعون المتداولين على مكاسبهم من عمليات تبادل العملات المشفرة المحمية بشكل سيئ ، مما يجعل الأمر أكثر أهمية لاختيار منصة تداول آمنة للعملات المشفرة بعناية قبل إجراء استثمارك.

1. Coinbase

هي شركة تبادل العملات الرقمية ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهم يقومون بالتوسط في تبادل البيتكوين ، البيتكوين كاش ، الإيثيروم ، و لايتكوين إلى عملات في حوالي 32 دولة، ومعاملات البيتكوين والتخزين في 190 دولة حول العالم.

2. Voyager

هو وسيط للعملات المشفرة يوفر للمستثمرين نقطة وصول موثوقة وآمنة لتداول الأصول المشفرة، كما تم تصميم Voyager لخدمة كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال حل فوري لتداول الأصول المشفرة، وتدعم خدمة الوساطة المشفرة التي تم إطلاقها في أكتوبر 2018 الآن أكثر من 55 أصل تشفير ولديها تقنية توجيه أوامر ذكية فريدة من نوعها تربطها بأكثر من اثني عشر تبادلًا للعملات المشفرة.

3. BlockFi

تمنحك التحويلات المصرفية الفورية القدرة على شراء العملات المشفرة متى وكيف تريد ذلك، كما يمكنك ان  تقوم بشراء هذا الانخفاض في السوق على الفور ، أو قم بإعداد عمليات شراء متكررة وفقًا لجدولك الزمني، وهذه طريقة سريعة وسهلة للشراء وبدء جني فوائد العملات المشفرة.

4. Uphold

هي شركة أنشأت منصة خدمات مالية تعتمد على الحوسبة السحابية والتي تسمح للأشخاص بشراء وتحويل أي نوع من العملات والسلع مجانًا ، بما في ذلك العملات المشفرة مثل Bitcoin، والمعروف سابقًا باسم Bitreserve، كما يتيح لك نقل الأموال وتحويلها وتحويلها ، من أي مستخدم إلى أي مكان، وتدعي Uphold أنها تمكن أكثر من 930 مليون دولار من المعاملات بالعملات لعشرات الآلاف من المستخدمين في أكثر من 174 دولة وتدعي أنها مسؤولة عن معاملات ما يقرب من 22 ٪ من جميع عمليات تبادل البيتكوين العامة في العالم.

5. Kraken

هي بورصة تداول عملات رقمية مسجلة في الولايات المتحدة وبنك، كما تم تأسيسها في عام 2011، وتقدم خدمات تداول العملات الرقمية وتحويلها إلى عملات ورقية، كما وتقدم أيضاً خدمات معرفة الأسعار وفقاً لبوابة بلومبيرغ، واعتباراً من عام 2020 أصبحت كراكين متوفرة لسكان 48 ولاية أمريكية و 176 دولة حول العالم، وفيها مايقارب ال40 عملة رقمية متاحة للتداول.

6. eToro

إيتورو هي شركة تداول اجتماعي ووساطة متعددة الأصول تركز على تقديم الخدمات المالية وخدمات تداول النسخ، كما أن لديها مكاتب مسجلة في قبرص والمـمــــلكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكيه وإســرائيل وأستــــرالــيا، وتسمح إيتورو لمستخدميها بمشاهدة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وكذا القيام بتداولاتهم الخاصة أيضا.

7. Bitcoin

هي عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص أو مجموعة من الاشخاص مجهولي الهوية عرفوا باسم ساتوشي ناكاموتو، بدأ استخدام العملة في عام 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر، وبيتكوين هي أول عملة رقمية لامركزية، من دون وجود بنك مركزي، كما يمكن إرسالها من شخص إلى أخر عبر شبكة بيتكوين بطريقة الند للند دون الحاجة إلى طرف ثالث، ويتم التحقق من حوالات الشبكة باسخدام التشفير ويتم تسجيلها في دفتر حسابات موزع يسمى سلسلة الكتل.

8. Crypto

هي عبارة عن عملة رقمية تستخدم في علم التعمية بغرض أمني لحماية التعاملات الافتراضية والتحكم بإنشاء وحدات جديدة ولذلك صعب أن تزيف تلك العملة، وتعتبر وسيط للتبادل الافتراضي (ألكترونيا) وأيضا فرعا من العملة البديلة أول عملة معماة أنشئت هي Bitcoin في 2009 و منذ ذلك الوقت أنشئت عملات أخرى لمنافستها مثل لايتكوين – Litecoin و نيم كوين – Namecoin وغيرها.

9. Binance

هي منصة لتداول العملات المشفرة، واعتبارًا من يناير 2018 ، كانت بينانس أكبر منصة لتداول للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول، كما تأسس بينانس بواسطة المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو Changpeng Zhao، وقد كان مقر بينانس في البداية في الصين ، لكنه انتقل في وقت لاحق خارج الصين بسبب القيود الصينية المتزايدة علي العملات المشفرة.

10. Hodlnaut

Hodlnaut هو مزود خدمة مالية للعملات المشفرة يتيح للمستثمرين كسب الفائدة على أصول مثل Bitcoin و Ethereum و Stablecoin، كما يقع مقرها في سنغافورة ، على الرغم من أنه متاح للناس في جميع أنحاء العالم ، باستثناء الدول التي حظرته.

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...