أفضل مكافح فيروسات ويندوز 11

مكافح فيروسات ويندوز 11

عند تثبيت أحد أفضل مكافح فيروسات ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن أن يساعد في مكافحة البرامج الضارة وإبقاء جهازك محدثا، ويمكنه الدفاع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات والبرامج الضارة والهجمات الإلكترونية الأخرى.

على الرغم من تحسن Windows Defenderفي السنوات الأخيرة، فقد لا تزال بحاجة إلى بعض الحماية الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلى جانب برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بـ Microsoft إلى جانب الحماية من البرامج الضارة والفيروسات، تأتي في بعض هذه البرامج القدرة على استرجاع الملفات التي تم تشفيرها بالإضافة إلى الحماية المتقدمة لإيقاف رسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوب بها أو الروابط الضارة أو البرامج الضارة.

وبالرغم من أنّ نظام Windows 11 نظام حديث إلا أنه يعتبر هدفًا رئيسيًا للمتسلّلين، وقد بدأ المخترقين محاولاتهم في اختراق النظام الجديد، ونظرًا لأهمية الأمر فمن الضروري جدًا بالنسبة للمستخدمين أن يقوموا بالبحث عن أفضل مكافح فيروسات ويندوز 11 سنقدم في هذه المقال ​​بعض النصائح حول كيفية اختيار ويندوز ديفندر لويندوز 11.

1

Kaspersky Anti-Virus

يعتبر هذا المكافح أفضل برامج لمكافحة الفيروسات، يستعد هذا المكافح في توليد واسترجاع كلمات السر المعقدة، ويحتوي على خدمة VPN محدودة بـ 300 ميجابايت في اليوم، ويوفر حماية ضد تشفير برامج الفدية، وإدارة رسائل البريد الإلكتروني المخادعة، وإضافات المتصفح لتعزيز أمان الويب، وماسح ضوئي للأمان لشبكة Wi-Fi المنزلية، ويتميز أيضًا بحماية ضد برامج الملاحقة أو برامج التجسس.

3
1
2

Bitdefender Antivirus Plus

أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 10، يوفر حماية من البرامج والفيروسات، كما يحتوي على كلمات مرور غير محدودة، ويحتوي على متصفح آمن مع لوحة مفاتيح على الشاشة للخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

0
0
3

Norton AntiVirus Plus

توفر Norton تسع حزم مختلفة من برامج مكافحة الفيروسات، لكننا سنركز على أرخص حزمتيها هنا. يحمي كمبيوتر Mac فقط، يأتي هذا المكافح مع حماية ثنائية الاتجاه، وكلمات مرور غير محدودة، وبرنامج نسخ احتياطي، وسعة تخزين عبر الإنترنت تبلغ 2 جيجابايت، يجعلك هذا المكافح تتصفح الإنترنت بأمان من خلال إضافة شبكة VPN غير المحدودة، وحماية معلوماتك الشخصية.

0
0
4

ESET NOD32 Antivirus

مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11، فإن هذا المكافح خفيف ورخيص وسريع وفعال، كما لديه هيكل تسعير فريد لكل جهاز، يمكنه البحث في الذاكرة عن البرامج الضارة المخفية، ويمنه حظر مواقع الويب الضارة. ولكن إذا كنت تبحث عن مكافح سهلة الاستخدام مثل استخدام مدير كلمات المرور أو VPN أو جدار الحماية، فمن الأفضل أن تبحث عن مكافح آخر.

0
0
5

McAfee AntiVirus Plus

إذا كان لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي يتعين عليك حمايتها، يمكنك حماية ما يصل إلى 10 أجهزة تعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac أو Android أو iOS، ولكن المشكلة هي تباطؤ النظام الشديد أثناء عمليات فحص البرامج الضارة، بالإضافة إلى أنه لا يمكنك إيقاف جمع بيانات التهديد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

0
0
6

Trend Micro Antivirus+ Security

يمكن لهذا المكافح توفير وضع الألعاب، ومتصفح ويب آمن للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والحماية من برامج الفدية وفحص وحماية بريدك الإلكتروني، كما أنها رخيصة الثمن، لكنك ستلاحظ تباطؤًا شديدًا في النظام أثناء عمليات الفحص، تصادف أيضًا الكثير من الإيجابيات الكاذبة.

0
0