أفضل تطبيقات إضافة الموسيقى للفيديو

تطبيقات إضافة الموسيقى للفيديو

هناك عددٌ كبيرٌ من تطبيقات تحرير الفيديو وإضافة الموسيقى للفيديو، سنساعدك في مقالة أفضل تطبيقات إضافة الموسيقى للفيديو على اختيار تطبيقات لإضافة الموسيقى للفيديو، يمكنك بهذه التطبيقات أن تعدل الفيديو وتضيف اليه التأثيرات التي ستجدها داخل التطبيق مما يجعل الفيديو أكثر احترافيه، كما يمكنك الكتابة على الفيديو واضافة التأثيرات عليها أيضًا.

تعمل هذه التطبيقات بنظام الاندرويد والآيفون، أي أنها متوفرة على “قوقل بلاي، وآبل ستور” كما أنها سهلة الاستخدام ويمكنك تعلمها بسرعة، كما أن فيها مجموعةٌ من الميزات الرائعة التي ستفيدك في التحرير.

قمنا بتجميع قائمة من أفضل تطبيقات إضافة الموسيقى للفيديو، حسب تقييم المحررين.

1

VivaVideo

يوفر هذا التطبيق مجموعة  كبيرة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحرير احترافي لمقطع الفيديو، ستتمكن أيضًا من ضبط مستوى صوت الموسيقى وسرعة الفيديو وإضافة نصوص إلى الفيديو الخاص بك، يسمح لك هذا التطبيق بدمج عدة مقاطع في مقطع واحد أو إنشاء ملفات مقطعة.

1
0
2

InShot

يسمح لك هذا التطبيق بتحرير الصور ومقاطع الفيديو، كما إنه سهل الاستخدام، يمكنك فصل الموسيقى عن الفيديو ووضعها في الفيديو الخاص بك، كما يمكنك دمج عدة مقاطع في فيديو واحد، وإضافة لون أو إزالته، يمكنك أيضًا اضافه النص الذي تريده، كما أن هناك العديد من التأثيرات التي ستساعدك في التحرير.

0
0
3

Super Effect Studio

إذا كنت مبتدأ فهذا التطبيق المناسب، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك إضافة موسيقى أو تغييرها الى الفيديو الخاص بك بسهولة، يمكنك اختيار الموسيقى من المتجر، أو التطبيق، أو استخدام الموسيقى الخاصة بك،  يمكن أيضًا دمج مقاطع الفيديو في مقطع فيديو واحد، كما يتيح لك التطبيق تحويل الفيديو إلى مقطع صوتي.

0
0
4

Add Music To Video Editor

يتيح لك هذا التطبيق إضافة موسيقى إلى مقطع الفيديو، يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام، ، يمكنك بسهولة تسجيل الصوت،  إذا كان مقطع الفيديو أو الصوت يحتوي على أجزاء غير مرغوب فيها وغير مثيرة للاهتمام، فيمكنك قطعها،

0
0
5

PowerDirector

يسمح هذا التطبيق بتحرير مقاطع الفيديو وإنشاء صور مجمعة، يختوي على واجهة سهلة الاستخدام، كما يمكنك تحرير المقطع الصوتي، كما يحتوي على مؤثرات صوتية ستساعدك أثناء التحرير، ويمكنك كتابة النصوص واضافة المؤثرات المتحركة، بالإضافة إلى تأثيرات الفيديو والملصقات، وهناك الكثير من الأدوات الأخرى التي تتيح لك تحرير الفيديو الخاص بك بمستوى احترافي.

0
0
6

Kite Games Studio Ltd

يوفر لك هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام، يمكن استخدام مكتبة الموسيقى الموجودة في التطبيق أو الموسيقى المفضل لديك، كما يمكنك أضافة النص الذي ترغب به، ويمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مختلفة للموسيقى، ويمكنك تسجيل صوتك وإضافته إلى الفيديو.

0
0
7

Audio Vid

يتيح لك هذا التطبيق تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات التحرير، وإذا كانت الموسيقى المحددة أقل من مدة الفيديو، فسيتم تكرارها، هناك بعض من المحتوى المدفوع في التطبيق، كما أن لدية واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

0
0
8

Odyssey Apps Ltd

يتيح لك هذا التطبيق إضافة الموسيقى إلى الفيديو، لدية أيضًا واجهة رائعة وسهلة الاستخدام، يمكنك اختيار الموسيقى من مكتبة البرنامج أو الموسيقى الخاصة بك، ويمكنك إضافة بعض الأصوات إلى الفيديو، ويمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت، بالإضافة إلى قص الأجزاء غير الضرورية منه.

0
0
9

Video Movie Maker

يمكنك إضافة موسيقى إلى الفيديو، كما يمكنك تحديد وقت بدء زيادة الفيديو بالموسيقى المحددة، كما يمكن قصها أو ضبط مستوى الصوت أو اضافه تأثير التلاشي، كما يوفر لك مجموعة من أدوات التحرير التي ستساعدك في تعديل الفيديو .

0
0
10

InstaVideo

يوفر لك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك تحديد الفيديو الذي تريد تعديله ثم اختار الموسيقى من المكتبة الخاصة بالتطبيق أو الموسيقى الخاصة بك المناسبة، كما يمكنك تعديل الصوت واضافة التأثيرات علية وتغيير مستوى الصوت، ويمكنك أيضًا دمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد.

0
0