أفضل تطبيقات مرضى السكر للآيفون والأندرويد

تطبيقات مرضى السكر

نسهل عليك عملية البحث عن أفضل تطبيقات مرضى السكر للآيفون والأندرويد تعمل على الجوال وتشمل هذه التطبيقات المعلومات الصحية، والوصفات، وحساب الكربوهيدرات، وتتبع مستويات نسبة الجلكوز بالدم.

إذا كنت مصابًا بداء السكري، فيمكنك استخدام الموبايل لصالحك عن طريق تنزيل برنامج قياس السكر للآيفون أو سامسونج وللأندرويد بشكل عام، واستخدامه لإدارة مرض السكري، العثور على التطبيق المناسب الذي يعالج مخاوف مرض السكري، سواء كنت تعاني من النوع 1 او النوع 2 أو سكر الحمل بعضاً منها تطبيق قياس السكر بالبصمة والأخر برامج جدول متابعة مرضى السكري.

تحتوي هذه التطبيقات على معلومات مفيدة لمريض السكري وعن كيفية تجنب الأطعمة التي ترفع السكري, وعمل النشاط البدني، فهناك تطبيق لمعرفة جرعات الأنسولين أو نسبة الجلوكوز، أو ضغط الدم، اخترنا أفضل تطبيقات مرضى السكر للآيفون والأندرويد، وسنعرض لك تطبيقات السكري وقياس الضغط من بين مئات التطبيقات الخاصة ب إدارة مرض السكري في المنزل ومن الهاتف من أجلك.

سنقوم بعرض برنامج قياس السكر ومتابعته الأكثر شهرة لترى ما المناسب لك وتقييمها يكون حسب تجربة الناس لها من قبل، من الأفضل لك تحميل تطبيق يعالج معظم معايير إدارة مرض السكري التي تبحث عنها.

1

Bezzy T2D

  • تصنيف iPhone : 4.7 نجوم.
  • تصنيف Android : 4.4 نجوم.
  • السعر: مجاني.

 

Bezzy T2D من Healthline  ستجد في هذا التطبيق كل ما يتعلق بمرض السكري، ويجمعك مع الأشخاص في منتدى عبر الإنترنت لمناقشة أي شيء، هناك مساحات آمنة للدردشة حول الحياة اليومية والنظام الغذائي والتغذية وفيروس كوفيد 19 والعلاقات والمشخصين حديثًا والصحة العقلية والمزيد.

0
0
2

Fooducate

  • تصنيف iPhone : 4.6 نجوم.
  • تصنيف Android : 4.4 نجوم
  • السعر: مجاني، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

عندما يتعلق الأمر بإدارة مرض السكري، فإن المعرفة ل Fooducate ضرورية موجود هنا لدعمك في معرفة الأطعمة التي يمكن أن تحافظ على نسبة السكر في الدم في نطاق صحي لأنه ليست كل الأطعمة أو حتى الكربوهيدرات متشابهة، ستحب هذا التطبيق لأنه يحتوي على أكثر من 300000 طعام مبرمج، ما عليك سوى مسح الرموز الشريطية الخاصة بهم، وسترى “تصنيف” A أو B أو C أو D لمدى صحة الطعام، إذا لم يكن الطعام مناسبًا، فستتلقى اقتراحات بديلة لمزيد من الخيارات المغذية، يمكن للتطبيق أن يسهل عليك تتبع واكتشاف المزيد من المعلومات حول الأطعمة التي تضعها في جسمك، بما في ذلك محتوى السكر المضاف والمكونات المخفية والمزيد.

0
0
3

MySugr

تصنيف iPhone : 4.7 نجوم.
تصنيف Android : 4.4 نجوم.
السعر: مجاني، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

يقوم هذا التطبيق بكل شيء تقريبًا لإدارة النوع الأول والنوع الثاني وسكري الحمل، يوفر عد الكربوهيدرات وتتبع الجلوكوز وتقديرات حساب جرعة البلعة. يمكن أن يوفر لك تقارير حول مستويات الجلوكوز في الدم لديك على مدار أسابيع وشهور وحتى سنوات، ويمكنه تقدير الهيموجلوبين A1C بناءً على التتبع الخاص بك، يمكن لواجهة لوحة القيادة النظيفة والبديهية والقابلة للتخصيص والقدرة على المزامنة مع جهاز مراقبة الجلوكوز أن يميز هذا التطبيق عن غيره. يحتوي MySugr على ميزات يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من التطبيق ، مثل التذكيرات التي تطلب منك متابعة المزيد من البيانات، مثل مستويات السكر في الدم بعد التمرين، عادةً ما يكون من السهل إرسال جميع البيانات والمخططات إلى طبيبك، بحيث يمكنك العمل معًا لتعديل علاجك وإدارة مرض السكري بشكل أفضل بناءً على معلومات دقيقة.

0
0
4

Diabetes

  • تصنيف iPhone : 4.6 نجوم.
  • تصنيف Android : 4.3 نجوم.
  • السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

Diabetes هو تطبيق لتسجيل مرض السكري يحتوي على جميع الميزات التي يمكن أن تعمل من أجلك، مثل: تذكيرات وقت الاختبار الفحص او معرفة نسبة السكري، وسجل التغذية ونظام التتبع، والتكامل مع تطبيقات اللياقة البدنية، ورسم خرائط اتجاهات السكر في الدم، نحب أيضًا أنه مناسب للهاتف والجهاز اللوحي، يوفر التطبيق أيضًا آلة حاسبة لكتلة الأنسولين بناءً على المعلومات الغذائية التي تضيفها. استخدم أدوات التطبيق القوية لإلقاء نظرة على الرسوم البيانية للاتجاهات والمخططات في أطر زمنية قابلة للتعديل بحيث تعود إدارة الجلوكوز إلى يدك، أو باستخدام تطبيق Apple Watch،  إذا قمت بالترقية إلى خدمة الاشتراك، فإن التطبيق يسمح لك بالحصول على ملفات تعريف متعددة.

0
0
5

Beat Diabetes

  • تصنيف Android : 4.7 نجوم.
  • السعر: مجاني ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

 

يمكن أن يساعدك هذا التطبيق المساعد للمبتدئين في مواكبة حالتك بسرعة، مع الكثير من معلومات مرض السكري، من الأطعمة التي يجب تجنبها إلى الطرق البسيطة لزيادة نشاطك البدني، تعرف على المضاعفات التي يجب مراقبتها والبقاء على اطلاع دائم بخيارات العلاج، من الطب إلى الأيورفيدا، قم بتنزيل دليل الجيب هذا وتعرّف على سبب شعبيته، إنه متاح فقط على Android في الوقت الحالي.

0
0
6

OneTouch Reveal

  • تصنيف iPhone : 4.8 نجوم.
  • تصنيف Android : 4.1 نجوم.
  • السعر: مجاني.

يمكن أن يكون وسيلة للحصول على رؤى تلقائية، باستخدام قراءات جلوكوز الدم، يبحث التطبيق تلقائيًا عن الاتجاهات ويسلط الضوء عليها، هل يخرج سكر الدم عن النطاق بشكل متكرر بعد الساعة 9 مساءً، لن يكتشف التطبيق الاتجاه فحسب، بل ستنبهك الإشعارات الفورية حتى تتمكن من اتخاذ إجراء، يرسم التطبيق أحداث الاتجاه المهمة في مخطط زمني أيضًا، مما يساعدك على تحديد الأنماط، يمكن لطبيبك تسجيل الدخول لمراجعة تاريخك وتعديل خطة الرعاية الخاصة بك بناءً على نظامك الغذائي ونسب الكربوهيدرات، تكشف الواجهة النظيفة ذات الترميز اللوني عن التوزيع المرتفع / المنخفض، وتحسب قراءاتك اليومية، وتتيح لك أن ترى في لمحة عندما تكون مستويات السكر لديك مستقرة ام لا.

0
0
7

Diabetic Recipes

  • تصنيف Android : 4.2 نجوم.
  • السعر: مجاني ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

يتيح لك تطبيق وصفات مرض السكري البحث في مكتبة واسعة من الوصفات الصديقة لمرض السكري حسب المكون أو الأسلوب، بمجرد تحديد الوصفات الخاصة بك، فإنه ينشئ قائمة تسوق للمساعدة في تسهيل رحلات البقالة  وشراء الاحتياجات الخاصة بك، على جانب الوصفات، تقدم وصفات مرض السكري إرشادات خطوة بخطوة، ومقاطع فيديو إرشادية، ووصفات قابلة للتنزيل، وعداد كربوهيدرات مدمج حتى تعرف بالضبط مقدار الجلوكوز الذي تتناوله يوميًا، إنه متاح فقط على Android في الوقت الحالي.

0
0
8

Glucose tracker — Diabetic diary

  • تصنيف Android : 4.4 نجوم.
  • السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

إنه تطبيق مبتكر مصمم لمساعدتك على تتبع تأثير مرض السكري على جسمك وعقلك، يستخدم هذا التطبيق للأشخاص المصابين بالنوع 1 أو النوع 2 وسكري الحمل، مجموعة متنوعة من أدوات التسجيل ووضع العلامات والتنظيم لمساعدتك في رسم صورة مفصلة لرحلتك، يمكنك إنشاء علامات مخصصة، مثل “بعد الإفطار” أو “قبل النوم” لتتبع البيانات التي تثير قلقك بشكل خاص، يمكنك أيضًا تصدير سجلاتك حتى تتمكن من مشاركة البيانات مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

0
0
9

Diabetes

  • تصنيف Android : 4.4 نجوم.
  • السعر: مجاني، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

يتيح لك تطبيق السكري تتبع البيانات التفصيلية حول جلوكوز الدم لديك وعرضها ووضع علامات عليها، قد يسهل ذلك عليك مراجعة معلوماتك ومشاركتها مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك عند الحاجة، يقوم هذا التطبيق بعمل شيء جيد للغاية، وقد يكون التطبيق المفضل لأولئك الذين يريدون ببساطة تتبعًا مباشرًا لنسبة الجلوكوز في الدم، لديهم إنه متاح فقط لمستخدمي Android في الوقت الحالي.

0
0
10

Glucose Buddy

  • تصنيف iPhone : 4.8 نجوم.
  • تصنيف Android : 4.0 نجوم.
  • السعر: مجاني ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكن أن يتكامل تطبيق Glucose Buddy مع أجهزة مقياس السكر من Dexcom و Apple Health Apps، مما يتيح لك تتبع الخطوات والتمارين والوجبات بسهولة أكبر، يمكنك أيضًا إدخال معلوماتك يدويًا، يقدم التطبيق خطة تثقيفية عن مرض السكري مدتها 12 أسبوعًا للوصول إلى نصائح سهلة القراءة مع بعض الدروس التي تبلغ مدتها 5 دقائق أو أقل، ضمن خطة الاشتراك، ستجد تجربة خالية من الإعلانات، وتقارير متعمقة عن A1C ومقاييس أخرى، وخيارات عرض قابلة للتخصيص.

0
0