أفضل افلام موجودة في نتفلكس الى الان

أفضل افلام موجودة في نتفلكس الى الان

قائمة من أفضل افلام موجودة في نتفلكس الى الان حسب تقييم المتابعين، من منا لايعرف نتفلكس عملاق المسلسلات والأفلام حيث برامج نتفليكس الأصلية هي برامج أنتجتها نتفليكس بالاشتراك مع شركات أخرى، أو امتلكت حقوق التوزيع الحصرية لها عبر خدماتها، تمول نتفليكس برامجها بصورة مختلفة عن الشركات أو القنوات الأخرى إذ تقدم الأموال مقدمًا.

نبذة قصيرة عن نتفلكس: نتفلكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا، تتخصص نتفلكس في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

عملت شركة نتفلكيس في البداية بتقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة، دي في دي، وبلو راي، بعد عام من تأسيس الشركة، قرر هاستنغز إيقاف مبيعات الأقراص المدمجة للتركيز على خدمة التأجير عبر البريد، في عام 2007، وسعت الشركة أعمالها بتقديم خدمة البثّ عبر الإنترنت، مع إبقاء خدمة تأجير الأقراص المدمجة، توسعت الشركة عالميًا لتوفر خدماتها في كندا في عام 2010 واستمرت بتوسيع خدماتها عالميًا، في يناير، عام 2016، باتت الشركة توفر خدماتها حول العالم في أكثر من 190 دولة، تتوفر خدمة نتفليكس في الوطن العربي ،ما عدا سوريا، بواجهة مستخدم عربية مع إمكانية تشغيل الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات.
في عام 2013، اتجهت نتفليكس نحو مجال صناعة الأفلام والمسلسلات، وبدأ عرض أول مسلسل أصلي تقدمه الشركة بيت من ورق، بعدها ازداد عدد البرامج الأصلية التي أنتجها نتفليكس من الأفلام، المسلسلات، البرامج الوثائقية، وعروض الستاند أب كوميدي، أطلق نتفليكس حوالي 126 عملًا أصليًا في عام 2016، أكثر من أي شبكة أو قناة كابل تلفزيونية.

قدمت نتفليكس مفهوم الاشتراك الشهري لأول مرة في سبتمبر، 1999، ثم ألغي في بداية عام 2000، ومنذ ذلك الوقت بنت الشركة سمعتها على إمكانية تأجير غير محدودة بدون تواريخ إستحقاق، ولا رسوم تأخير، و نظام الاشتراك الشهري، مما أدى إلى بعض الشكوى من العملاء بسبب الأسعار التي فرضتها نتفلكس.

لذا قدمنا لك أفضل أفلام Netflix أكشن والعديد من التصنيفات التي قدمتها شركة نتفليكس العالمية، قدمنا لك مجموعة من أفضل الأفلام التي قد تنال إعجابك.

والآن مع أفضل افلام موجودة في نتفلكس الى الان حسب التقييم، يمكنك مشاهدتها وتقييمها لتكون مصدر ثقة.

1

CATCH ME IF YOU CAN

فيلم جريمة وسيرة ذاتية أمريكيّ أُصدر سنة 2002، من إخراج ستيفن سبيلبرغ، وحاز على تقييم 8.1/10 نجوم.

قصة الفيلم: في عام 1963، يعيش الفتى فرانك أباغنيل في نيو روشيل، نيويورك، مع والده فرانك أباغنيل وأمه الفرنسية باولا، وعندما يواجه والده مشاكل ضريبية مع مصلحة الضرائب، تضطر عائلته إلى الانتقال من منزلهم الكبير إلى شقة صغيرة، وبعدها تضيق أحوالهم المادية، فماذا سيحدث لهم.

بطولة: ليوناردو دي كابريو وتوم هانكس وكريستوفر واكن.

0
0
2

3. BLADE RUNNER: THE FINAL CUT

فِلم خيال علمي أمريكي صدر عام 1982، وأخرجه رِدلي سكوت، وكتبه همبتن فانتشر وديفد بيبلز، فقد حاز على تقييم 8.1/10 نجوم.

قصة الفيلم : في نوفمبر 2019 م، بمدينة لُس أنجليس، في جو ممطر ووحيش شبه منعدم، والمدينة منحطة ومظلمة ومكتظة، يتم تشجيع الساكان للهجرة نحو العالم الخارجي، وتوجد بالمدينة حيوانات اصطناعية وكذلك أشباه للإنسان تدعى أندرويدات، كائنات عضوية صُنعت عن طريق التعديل الوراثي وتدعى كذلك.

بطولة: هاريسون فورد وراتغر هاور وشون يونج وداريل هانا.

0
0
3

MAGNOLIA

فيلم درامي أمريكي صدر عام 1999 من تأليف وإخراج بول توماس أندرسون، وحصل على تقييم 8/10 نجوم.

قصة الفيلم: يحقق ضابط الشرطة جيم كورنج في اضطراب في شقة امرأة، ويعثر على جثة في خزانة، ويحاول ديكسون، فتى الحي، إخباره بمن ارتكب جريمة القتل، ويذهب جيم إلى شقة كلوديا ويلسون، وبعدها اتصل جيرانها بالشرطة فماذا حدث.

بطولة: جيريمي بلاكمان ، توم كروز ، ميليندا ديلون ، فيليب بيكر هول ، فيليب سيمور هوفمان.

0
0
4

THE MITCHELLS VS. THE MACHINES

هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إخراج مايك رياندا، حصل الفيلم على تقييم 7.6/10 نجوم.

قصة الفيلم: كاتي ميتشل هي مخرجة أفلام طموحة، ميشيغان التي غالبا ما تتشاجر مع والدها المهووس بالطبيعة والتكنوفوبي ريك، تم قبولها مؤخرا في مدرسة السينما في كاليفورنيا، وفي المساء قبل مغادرة كاتي، ريك يكسر جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها عن طريق الخطأ ماذا سيحدث بعد ذلك.

بطولة: داني مأكبرايد، أبيي جاكوبسون، مايا رودولف، رياندا، إريك أندريه، أوليفيا كولما.

0
0
5

LUPIN III: THE CASTLE OF CAGLIOSTRO

فيلم رسوم متحركة ياباني أنتج عام 1979 قام بإخراجه هاياو ميازاكي، كما يستند الفيلم إلى مانغا من تأليف الرسام كازوهيكو، حاز على تقييم 7.6/10 نجوم.

قصة الفيلم: لوبين وجيغن سرقا إحدى الملاهي الليلية ليجدا أن النقود كلها مزيفة وقد ثُقبت إحدى الإطارات بعد مطاردة طويلة، تلاقوا بالصدفة مع فتاة في الغاية ويطاردها مجموعة من اللصوص، ينقذ لوبين الفتاة من وقوعها من حافة إحدى الوديان، ولكن مالم يحسب له لوبين أن الفتاة بالأصل هي الأميرة كلاريس.

0
0
6

MIDNIGHT RUN

فيلم كوميدي أكشن أمريكي صدر عام 1988 من إخراج مارتن بريست، فقد حقق الفيلم نجاحًا نقديًا وتجاريًا، وحصل على تقييم 7.5/10 نجوم.

قصة الفيلم: تم تجنيد صائد الجوائز جاك والش يعرض عليه مبلغ مائة ألف دولار لقاء القبض على المحاسب الدوق جوناثان ماردوكاس، حيث اختلس المحاسب 15 مليون دولار من رئيس عصابة شيكاغو جيمي سيرانو.

بطولة: روبرت دي نيرو وتشارلز جرودين، ويلعب يافيت كوتو وجون أشتون ودينيس فارينا وجو بانتوليانو.

0
0
7

THE LINCOLN LAWYER

فيلم إثارة قانوني أمريكي عام 2022 من إخراج براد فورمان، وتأليف جون رومانو، حيث حصل على تقييم 7.7/10 نجوم.

قصة الفيلم: يعمل محامي الدفاع الجنائي ميكي هالر في لوس أنجلوس كاونتي، كاليفورنيا، فقد كان معظم حياته المهنية يدافع عن المجرمين المتواضعين، مثل نادي راكبي الدراجات النارية بقيادة إيدي فوغل.

بطولة: رايان فيليب وماريسا تومي وجوش لوكاس وويليام إتش ميسي وبريان كرانستون.

0
0
8

LABYRINTH

فيلم من إنتاج عام 1986 موسيقي خيال من إخراج جيم هينسون، حيث حصل على تقييم 7.3/10 نجوم.

قصة الفيلم: سارة ويليامز البالغة من العمر 16عامًا تقرأ كتاب بعنوان المتاهة في الحديقة مع كلبها، ولكنها تشتت انتباهها بسبب سطر لا تستطيع تذكره، وأدركت أنها متأخرة على أخوها غير الشقيق توبي، هرعت إلى المنزل وواجهت زوجة أبيها إيرين، التي تغادر بعد ذلك لتناول العشاء.

بطولة: ‫ديفيد بوي ‬‎وجينيفر كونلي وتوبي فرود وبرايان هينسون.

0
0
9

THE HISTORY OF FUTURE FOLK

هو فيلم كوميدي خيال العلمي، أنتج سنة 2012، وقد حصل على تقييم 7.1/10 نحوم

قصة الفيلم: تتمحور حول اثنين من الفضائيين يأتون إلى الأرض من أجل قهر الجنس البشري ، فقط ليغيروا قلوبهم من خلال الإعجاب الصوتي الذي هو الموسيقى الشعبية.

بطولة: نيلز دولير وجولي آن إميري وأوناتا أبريل ودي سنايدر.

0
0
10

THE GAME

هو فيلم إثارة أمريكي انتج عام 1997 من إخراج ديفيد، حيث حصل الفيلم على تقييم 7.7/10 نجوم.

قصة الفيلم: يروي قصة مصرفي استثماري ثري حصل على هدية غامضة من شقيقه، والمشاركة في لعبة تتكامل بطرق غريبة مع حياته اليومية.

بطولة: مايكل دوجلاس وشون بن وديبورا كارا أنجر وهاريس سافيديس.

0
0