أجمل أغاني ام كلثوم بالترتيب

أجمل أغاني ام كلثوم

قائمة عن أجمل أغاني ام كلثوم بالترتيب وحسب تقييم المستمعين لها على موقع رانك توك، نسهّل لك عملية الاستماع الى أشهر أغاني أم كلثوم وفي نفس الوقت نحب معرفة ماهي أفضل أغاني ام كلثوم شعبية لدى الناس.

ام كلثوم من أكثر الأصوات اعجاباً على المستوى العربي والإعلامي، لها الكثير من المحبين كانت ولا زالت في قلوب الجميع، لذلك هذه قائمة عن أجمل أغاني ام كلثوم بالترتيب وبحسب تقييم المستمعين العرب، لقبت بالكثير من الألقاب منها سيدة الغناء العربي وكوكب الشرق وشمس الأصيل وغيرها لما لها من حب في قلوب العرب خاصة.

قيّم الآن اجمل اغنية لام كلثوم قَد استمعت اليها من قبل، تقييمك مصدّر ثقة للبقية.

1

فكروني

أحد أشهر أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ألحان محمد عبد الوهاب على مقام الرست غنتها يوم الخميس 1 ديسمبر 1966.

30
4
2

انت عمري

تأليف الشاعر أحمد شفيق كامل ألحان محمد عبد الوهاب وسميت هذه الأغنية بلقاء السحاب لأنها كانت أول تعاون فني بين أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

20
3
3

لسه فاكر

لسه فاكر قلبي يديلك امان ولا فاكر كلمه حتعيد اللى كان ولا نظره توصل الشوق والحنان.

13
2
4

هذه ليلتي

أغنية أدتها أم كلثوم في 1968 من كلمات جورج جرداق وألحان محمد عبد الوهاب من مقام البيات.

14
3
5

سيرة الحب

سيرة الحب هي أغنية عامية مصرية من غناء أم كلثوم، قام بتأليفها مرسي جميل عزيز ولحنها بليغ حمدي، غنتها أم كلثوم عام 1964م.

16
7
6

أراك عصي الدمع

أراك عصي الدمع هي قصيدة من قصائد الشاعر العربي أبي فراس الحمداني (من القرن العاشر الميلادي) وغنتها أم كلثوم بألحان مختلفة لملحنين مختلفين على فترات متباعدة.

13
6