أفضل تطبيقات صنع الكيك للآيفون والأندرويد

تطبيقات صنع الكيك للآيفون والأندرويد

تتنوع الألعاب حسب رغبتنا واختياراتنا فهناك من يحب لعب الألعاب الحربية، وهناك من يحب ألعاب المغامرة، وهناك من يحب ألعاب الطبخ والتدبير المنزلي وغيرها من الألعاب، لكننا اليوم سنعرض أفضل ألعاب صنع الكيك لنظامي الآيفون والأندرويد التي تعتبر الفتيات أكثر من يلعبها.

يمكن لألعاب صنع الكيك أن تجعل الفتيات أكثر تفننًا بخبز قوالب الكيك وتزيينها، كما تفدم بعض هذه الألعاب بعض من الأنشطة التعليمية للفتيات الصغيرات ومحبي الطهي، بدءًا من اختيار وصفة طاهٍ عالمية لذيذة إلى خلط المكونات وأخيراً تزيين الكعكة.

هنا سنعرض لك أفضل تطبيقات صنع الكيك للآيفون والأندرويد، حسب تقييم الاعبين لها ومستخدميها.

1

Cupcake Maker

تتيح لك هذه اللعبة خبز وتزيين الكعك، كما يمكنك اختيار المكونات وخلطها وخبزها في الفن وتزيينها أيضًا، كما إن اللعبة لا تحتوي على الإعلانات، ولا يوجد حزم يمكنك شرائها يمكن الحصول عليها من خلال تخطي المراحل.

2
0
2

Cupcake Girl Games

يمكنك بهذه اللعبة أن تصنع أي كب كيك ترغب به، توفر مجموعة واسعة من أجزاء الكب كيك، ستتمكن من خبر الكيك بأنماط مختلفة ومتعددة، كما يمكنك اختيار النكهة وشكل الكوب الذي ستصنع به الكيك، وكل مستوى ستتخطاه يكون أصعب من المستوى الذي قبله.

1
0
3

Rainbow Cupcake Cooking

في هذه اللعبة، تقوم بفتح متجر كب كيك وهدفك هو توصيل جميع الطلبات في الوقت المناسب، ستحتاج إلى تصميم المتجر والتأكد من أن جميع الكب كيك جاهزة للتسليم، ستتمكن من خبز العديد من الكب كيك حسب الطلب، هناك العديد من المكونات التي يمكنك استعمالها لصنع الكب كيك.

1
0
4

Cupcake Maker & Bake Off

في هذه اللعبة ستمر بمراحل خبز قريبة إلى الواقع، كما توفر اللعبة مجموعة من المكونات التي يمكنك استخدامها في صنع الكيك ومزجها، كما هناك مجموعة كبيرة من النكهات التي ستعجبك، يمكنك أن تصنع النكهة التي تعجبك أيضًا.

0
0
5

Cupcake Maker

هذه اللعبة لا تركز بشكل على الزخرفة، ستحصل على جميع خطوات صنع الحلوى في اللعبة، تبدأ في اختيار الخليط ودمج جميع المكونات، هناك بعض النكهات متوفرة أيضًا مثل الفانيليا والشوكولاتة وغيرها.

0
0
6

Cupcake Maker – Baking Games

لعبة تعمل بنظام الآيفون، توفر هذه اللعبة أكثر من 30 وصفه لتتبعها، كما توفر مجموعة من الأكواب اللطيفة التي يوضع الكب كيك فيه، كما أنها توفر العديد من النكهات، وهناك أيضًا أدوات لتزيين الكيكة الخاصة بك، لكن بعض من هذه العناصر غير مدفوعة.

0
0
7

Cupcake Shop

يمكنك في هذه اللعبة هو مساعدة سيدة شابة فتح مخبزها وتشغيله، في البداية عليك تصميم المكان جيدًا من خلال اختيار لافتة للمتجر، واختيار زي مناسب لاستقبال العملاء، يمكنك إعداد بعض الحلويات اللذيذة، يمكنك اختيار النكهة التي تفصلها وتزيين الكعكة حسب ذوقك.

0
0