أفضل أفلام ليوناردو دي كابريو

أفلام ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio من أشهر الممثلين الأجانب ذو الجنسية الأمريكية وله شهرتاً كبيرة بين العرب أيضاً، لذلك بالتأكيد يجب معرفة أفضل أفلام ليوناردو دي كابريو بالترتيب من أفلامه القديمة أو الجديد وحسب تقييم مشاهديها ولمعرفة قائمة أعماله المشهورة لأنها الأكثر سحراً بكل تأكيد.

من ضمن أفلامه الأكثر شهرتاً والتي نالت على تقييمات عالية جداً حسب موقع imdb هو فيلم Inception وكذلك فيلم The Wolf of Wall Street وفيلم تيتانيك.

ليوناردو دي كابريو ممثل ومنتج أفلام وناشط بيئي أمريكي اشتهر بدوره في أفلام السيرة الذاتية وأفلام الفترة، وقد نال العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة بافتا التي تقام سنوياً من قِبل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون وثلاث جوائز غولدن غلوب.

1

فيلم Inception

فيلم Inceptionفيلم Inception أحد أشهر أفلام ليوناردو دي كابريو ويعد من بين أفضل أفلام في العالم تقييماً على imdb فيلم إثارة وخيال علمي، من تأليف وإخراج وإنتاج كريستوفر نولان الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وكين واتانابي وجوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيار وإلين بيج وكيليان مورفي وتوم هاردي وديليبي راو وتوم برينجر ومايكل كين.

يلعب دي كابريو دور دوم كوب ، وهو لص تجسس للشركات متخصص في استخراج المعلومات القيمة من عقول الناس أثناء نومهم يُعرض على كوب فرصة للخلاص من حياته المهنية الهاربة مقابل مهمة شبه مستحيلة زرع فكرة في ذهن شخص ما.

حقق فيلم Inception نجاحًا تجاريًا ونقديًا، حيث حقق أكثر من 828 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وأصبح رابع أعلى فيلم ربحًا في ذلك الوقت.

4
0
2

فيلم تيتانيك Titanic

تيتانيكفلم تايتانيك يعد من أفضل وأشهر الأفلام حول العالم لكونه يحاكي قصة حقيقة وقعت في زمان فات، وتعتبر كل أحداثه واقعية جداً، وقد شارك في بطولة العمل النجوم ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت، وبيلي زين ، كاثي بيتس، وتعد من أنجح الأفلام حول العالم بالإضافة الى أنه يعتبر أفضل فيلم لدي كابريو الرومانسية على الأطلاق.

فيلم “تيتانيك” لجيمس كاميرون وهو عبارة عن قصة ملحمية مليئة بالإثارة تدور أحداثها ضد الرحلة الأولى المشؤومة لسفينة R.M.S. تيتانيك، فخر وبهجة وايت ستار لاين، وفي ذلك الوقت، كانت السفينة هي أكبر جسم متحرك على البحر تم بناؤه على الإطلاق، لقد كانت السفينة الأكثر فخامة في عصرها وسميت “سفينة الأحلام” التي حَملت أكثر من 1500 شخص إلى حتفهم في المياه الباردة الجليدية في شمال المحيط الأطلسي في الساعات الأولى من يوم 15 أبريل عام 1912.

3
0
3

فيلم J. Edgar

فيلم J. Edgarفيلم سيرة ذاتية أمريكي صدر عام 2011 من إخراج كلينت إيستوود وكتبه Dustin Lance Black الفيلم من بطولة Leonardo DiCaprio في دور J. Edgar Hoover ، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI).

يروي الفيلم حياة هوفر المهنية والشخصية، بما في ذلك صعوده إلى السلطة، وعلاقاته مع مساعديه المقربين.

2
0
4

فيلم Don’t Look Up

فيلم Dont Look Upفيلم لا تنظر للأعلى من أحدث أفلام ليوناردو دي كابريو الجديدة ويدور أحداث الفيلم حول عالمين فلك يكتشفان مذنبًا ضخمًا في طريقه إلى الأرض يحاولان تحذير العالم من الكارثة الوشيكة، لكنهما يواجهان صعوبة في إقناع الناس بسبب انشغالهم بمشاكلهم اليومية واهتماماتهم التافهة.

يُعد فيلم لا تنظر للأعلى فيلمًا كوميديًا ساخرًا يستحق المشاهدة يُقدم الفيلم العديد من الرسائل المهمة حول تغير المناخ، والسياسة، والرأسمالية، واللامبالاة.

2
0
5

فيلم Blood Diamond

فيلم Blood Diamondفيلم Blood Diamond هو يعتبر احد افضل أفلام النجم ليوناردو دي كابريو يصنف الفيلم إثارة و حرب سياسي صدر عام 2006 من إخراج إدوارد زويك وبطولة ليوناردو دي كابريو وجينيفر كونيلي ودجيمون هونسو.

تدور أحداث فلم Blood Diamond  الفيلم في عام 1999 في سيراليون التي تمزقها الحرب الأهلية، حيث يقوم الثوار المعروفين بمقاتلي الحرية بمهاجمة القرى واحدة تلو الأخرى، لقتل النساء والأطفال وتجنيد الرجال والفتيان للقتال في صفوفهم في خضم هذا الصراع الدموي.

2
0
6

فيلم Body of Lies

فيلم Body of Liesهو فيلم إثارة أمريكي عام 2008 من إخراج ريدلي سكوت وبطولة ليوناردو دي كابريو وراسل كرو، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ديفيد إغناتيوس.

يحكي الفيلم قصة روجر فيريس دي كابريو، وهو عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية المتمركز في الأردن والذي يعمل على تعقب إرهابي خطير بمساعدة من عميل سري أردني يدعى هاني سلام كرو، يتورط فيريس في عالم من الخداع والمكائد حيث يصعب التمييز بين الأصدقاء والأعداء.

2
0
7

فيلم The Revenant

فيلم The Revenantأحد أفضل أفلام ليوناردو دي كابريو أكشن وإثارة ومن الأفلام الجديدة التي نالت شهرتاً كبيرة في العالم، للمخرج أليخاندرو جي إيناريتو وقد حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل وجائزة الأوسكار لأفضل تصوير سينمائي وجائزة الأوسكار لأفضل مخرج و جائزة البافتا لأفضل ممثل في دور رئيسي وغيرها الكثير.

تدور أحداث الفيلم حول قتال أحد سكان الحدود في رحلة استكشافية لتجارة الفراء في عشرينيات القرن التاسع عشر من أجل البقاء بعد أن هاجمه دب وتركه أعضاء فريق الصيد الخاص به ليموت، لكنه لم يمت وفي نفس الوقت رأى ابنه يقتل أمامه ومن ثم يعود للانتقام من قاتلي ابنه.

2
0
8

فيلم The Beach

فيلم The Beachفيلم The Beach خطوة جديدة مثيرة للاهتمام للمخرج داني بويل، الذي كان معروفًا سابقًا بعمله في أفلام الجريمة الصغيرة مثل Shallow Grave، و Trainspotting، و A Life Less Ordinary، نسبيًا كان فيلم الشاطئ فيلم مغامرات عالمي، تدور أحداثه حول الشاب ريتشارد (دي كابريو) أثناء بحثه عن جزيرة غامضة.

في حين أن دي كابريو ظل بعيدًا بشكل عام عن أفلام هوليوود الرائجة في مسيرته المهنية بعد فيلم تيتانيك ، إلا أنه من المثير للاهتمام رؤيته في دور شاب محبب. على الرغم من أن أدائه يمكن أن يكون محبطًا بعض الشيء في بعض الأحيان، إلا أن DiCaprio يبذل قصارى جهده في العمل مع الطبيعة المبسطة نسبيًا للمادة المصدر

1
0
9

فيلم The Great Gatsby

The Revenantللمخرج باز لورمان والكتاب باز لورمان و كريج بيرس وإف سكوت فيتزجيرالد وبالطبع للنجوم ليوناردو ديكابريو وكاري موليغان وجويل إدجيرتون

فيلم مقتبس من رواية سكوت فيتزجيرالد التي تدور أحداثها في لونغ آيلاند، في عشرينيات القرن الماضي حول جاي غاتسبي ليوناردو دي كابريو المليونير الغامض حيث يتم استدراج نيك كارواي إلى منزل جاره الفخم جاي غاتسبي وبعدها أحداث من الهوس والجنون والمأساة.

فاز الفيلم بجائزتي أوسكار لأفضل تصميم إنتاج وأفضل تصميم أزياء. والعديد من الجوائز الأخرى من مهرجانات سينمائية مختلفة.

0
0