أفضل أفلام ذا روك دوين جونسون

أفضل أفلام ذا روك دوين جونسون

سنتعرف على قائمة أفضل أفلام ذا روك دوين جونسون بالترتيب الملقب بـ ذا روك الاسم الأكثر شهرة له على الحلبة، كذلك وضّعت القائمة على الأكثر تقييماً بحسب المشاهدين لها وبمختلف أنواع التصانيف.

دوين جونسون ممثل الأمريكي الكندي اشتهر في البداية كمصارع محترف في اتحاد WWE، حيث حقق العديد من الإنجازات وحصل على 10 ألقاب عالمية، وفي عام 2003، اتجه جونسون إلى التمثيل، ليصبح أحد نجوم هوليوود الأعلى أجراً.

تضمنت هذه القائمة أشهر أفلام دوين جونسون ومن ضمنها سلسلة أفلام الأكشن السريع والغاضب وكذلك سلسلة أفلام المغامرة: جومانجي التي نالت إعجاب الكثير وكذلك غيرها من الأفلام الجديدة والقديمة ولم تتضمن هذه القائمة أفلام الأنمي الذي قام جونسون بالتسجيل الصوتي فيها.

1

فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle

أفضل أفلام دوين جونسون وما في قائمتنا اليوم هو فيلم جومانجي: مرحبا بكم في الأدغال وهو سلسلة أفلام متتالية ينتابها الغموض والإثارة مع الكوميديا التي تضيف الى الفلم مزيج منوع يجذب المشاهد، وهي امتياز إعلامي أمريكي بدأ برواية أطفال كتبها كريس فان ألسبيرغ ونُشرت عام 1981.

تدور القصة حول لعبة لوحية سحرية تجلب الحيوانات والأحداث الخطرة من الغابة إلى العالم الحقيقي حيث يُعثر أربعة طلاب من المدرسة الثانوية على لعبة فيديو قديمة تُسمى جومانجي، وعندما يبدأون اللعب، يجدون أنفسهم مُنقلين إلى عالم غابة سحرية حيث تصبح شخصياتهم داخل اللعبة حقيقية، ويتعين عليهم العمل معًا للعثور على طريقة للعودة إلى عالمهم الحقيقي الخارجي.

  • المخرج: جيك كاسدين.
  • قائمة الممثلين: دوين جونسون وكيفين هارت وجاك بلاك وكارين جيلان.
3
1
2

فيلم Furious 7

أحد أفضل أفلام ذا روك وجيسون ستاثام، فيلم الغاضب 7 الأمريكي من تصنيف حركة و أكشن، فيلم مكمل لفيلم سنة السريع والغاضب 6 الذي أصدر عام 2013  وهو الإصدار السابع ضمن سلسلة السريع والغاضب.

القصة هي استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة، بعد مقتل (أوين شو) وفريقه أصبح باستطاعة دومينيك وبرايان وفريقهما العودة إلي الولايات المتحدة وعيش حياةٍ طبيعيةٍ مُجددًا، ولكن الأخ الأكبر لـ (أوين) يسعي للانتقام لمقتل أخيه وبعدها تصمم العصابة على الانتقام من الرجل الذي قام بقتل صديقهم هان وتتم المطاردة بالاكشن والحماس.

  • تأليف: كريس مورغان
  • إخراج: جيمس وان.
  • بطولة: فين ديزل وبول ووكر ودوين جونسون وميشيل رودريغز وجوردانا بروستر وتيريس جيبسون ولوداكريس وكورت راسل وجيسون ستاثام.

الفيلم يعد الظهور السينمائي الأخير للممثل بول ووكر، الذي توفي في 30 ديسمبر، 2013.

2
0
3

فيلم Jumanji: The Next Level 

واحد أحدث أفلام ذا روك الجديدة والتي نالت شهرة كبيرة هو فيلم جومانجي المستوى التالي هو فيلم مغامرات في الغابة نوع كوميدي أمريكي تم إصداره عام 2019 يُعدّ هذا الفيلم الجزء الثاني لفيلم جومانجي مرحباً بكم في الأدغال (2017) والرابع في سلسلة جومانجي.

والقصة استكمالاً لما بعد مرور عامين على مغامرتهم الأولى في جومانجي، يعود كل من مارثا، بيثاني، فريدج، وسبنسر إلى اللعبة لإنقاذ صديقهم الذي اختفى فيها، ولكنهم يواجهون تحديات جديدة مع تغيّر قواعد اللعبة وظهور شخصيات جديدة.

  • المخرج: جيك كاسدين
  • قائمة الممثلين:  دوين جونسون وكيفين هارت وجاك بلاك وكارين جيلان ونيك جوناس واوكوافينا.
1
0
4

فيلم Baywatch 

فيلم باي ووتش أمريكي كوميدي درامي و أكشن وهو أحد أشهر أفلام ذا روك والذي تم اصدارة في عام 2017 .

تدور أحداث الفيلم عن قصة ميتش بوشانون، حارس الإنقاذ المخضرم الذي يدير فريق من حراس الإنقاذ في خليج إيميرالد، والذي ينضم إلى الفريق مات برودي، سباح أولمبي سابق، لكن سرعان ما يتصادم مع ميتش بسبب أسلوبه المتهور.

  • المخرج: سيث جوردون
  • قائمة الممثلين:  دوين جونسون. زاك إيفرون. ألكسندرا داداريو. كيلي رورباش.
0
0
5

فيلم Hercules 

فيلم هرقل فيلم الحركة الذي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وهرقل قائد عصابة من المرتزقة من الملك صاحب الرمح وابن أخيه راوي القصص يولاس أثينا.

تدور أحداث الفيلم حول هرقل، وهو نصف إله معلن عن نفسه ، وفرقة من المرتزقة الذين تم التعاقد معهم لقيادة الجيش التراقي ضد أمير الحرب.

  • المخرج: بريت راتنر.
  • قائمة الممثلين: دوين جونسون. ايان ماكشين. جوزيف فاينس. جون هرت.
0
0
6

فيلم Get Smart

فيلم كن ذكياً هو فيلم كوميدي تجسس أمريكي، واحداث الفيلم مبنية على أساس المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم والذي تم إنشاؤه بواسطة Mel Brooks و Buck Henry.

تدور أحداث الفيلم حول Maxwell Smart ، محلل المخابرات الذي يتم ترقيته إلى عميل ميداني بعد هجوم إرهابي على مقر CONTROL، ويتعاون مع العميل 99، وهو عميل سري متمرس، لإحباط مؤامرة من قبل منظمة إرهابية دولية تُعرف باسم KAOS.

  • المخرج: بيتر سيجال.
  • تأليف: ستيف أوكرمان وبيلي راي
  • قائمة الممثلين: ستيف كاريل. آن هاثاواي. دوين جونسون.
0
0
7

فيلم San Andreas  

فيلم سان أندرياس فيلم الإثارة والكوارث والمغامرة الأمريكي.

تدور أحداث الفيلم حول زلزال هائل يضرب كاليفورنيا ، ويتبع الفيلم قصة طيار مروحية إنقاذ يسافر عبر الولاية المنكوبة بالكوارث لإنقاذ ابنته.

  • إخراج: براد بايتون
  • كتابة: كارلتون كوس
  • قائمة الممثلين:  دوين جونسون. كارلا جوجينو. الكسندرا داداريو ايوان جروفود. آرتشي بانجابي. بول جياماتي
0
0
8

فيلم Fast Five 

أحد أفلام دوين جونسون الأكشن هو فيلم السريع والغاضب 5 وهو أحد أفلام سلسلة أفلام السريع والغاضب المتتالية، وهو تكملة لفيلم السريع والغاضب 4 كما أن من أبطاله الممثل جيسون ستاثام الأكثر شهرتاً أيضاً.

يحكي الفيلم أن فريقهما من متسابقي السيارات التخطيط لعملية سرقة 100 مليون دولار من رجل الأعمال الفاسد هيرنان رييس (جويل دي ألميدا) في ريو دي جانيرو. بينما يلاحقهم جهاز الأمن الدبلوماسي الأمريكي (DSS) بقيادة العميل لوك هوبس (دواين جونسون).

  • المخرج: جوستين لين
  • الكاتب: كريس مورغان
  • قائمة الممثلين:  دوين جونسون وبول ووكر جوردانا وبروستر فين وديزل لوداكريس وسونغ كانغ وجيسون ستاثام.

 

0
0
9

فيلم Jungle Cruise

أحد أفضل فيلم دوين جونسون جديد هو فيلم جانجل كروز ومغامرة أمريكي، الفيلم مستوحى من جاذبية ديزني لاند التي تحمل الاسم نفسه.

وتدور أحداث الفيلم حول قبطان قارب بخاري يُدعى فرانك وولف يأخذ عالمة نباتات وشقيقها في رحلة أسفل نهر الأمازون بحثًا عن شجرة غامضة لها خصائص علاجية.

  • اخراج: جومي كوليت سيرا.
  • قائمة الممثلين: دوين جونسون. إيميلي بلنت جاك وايتهول إدغار راميرز جيسي بليمنز بول جياماتي.
0
1