افضل ساعات يد ذكية اندرويد

افضل ساعات يد ذكية اندرويد

في هذه المقالة سنستعرض لكم قائمة من افضل ساعات يد ذكية اندرويد بالترتيب وحسب التقييم، فإذا كنت نريد شراء ساعه اندرويد وأنت حائر ماذا ستختار ستساعدك هذه المقالة على الاختيار.

عندما يتعلق الأمر بشراء ساعة يد ذكية فقد يتطلب الأمر منك الكثير من الوقت، لهذا هذه قائمة افضل ساعات يد ذكية اندرويد بالترتيب مع أسعارها من مختلف الشركات سوى سامسونج شاومي وغيرها من الشركات المُصنّعة للساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، فهناك الكثير من الأمور يجب مراعاتها، مثل المميزات، المظهر، عمر البطارية الخ، لهذا فقد وضعنا جميع الساعات المتواجدة في السوق التي تتوافق مع نظام الاندرويد بالترتيب حسب تقييمات من قاموا بانتقاء ساعات اليد الذكية، يمكنك من خلالها العثور على الساعة الأفضل بالنسبة لك.

هذه القائمة تحتوي على افضل ساعات يد ذكية اندرويد من سامسونج وغيرها من الشركات الشهيرة والتي تعمل بنظام اندرويد بما في ذلك Fitbit Versa 3 و TicWatch Pro 3، وSamsung Galaxy Watch 3 وهي من أحدث واجمل الساعات الرخيصة والمرتفعة في الثمن وأيضاً منها ساعات يد اندرويد رياضية و ساعات ذكية ورخيصة وغيرها، وأيضاً أنواع لديها الكثير من المميزات وبإمكانها تسهيل مجرى حياتك اليومي، لذا تعرف على السعر المناسب لك، وقم بشرائها مباشرة من أمازون، وأرجع لتقييمها حين تصل إليك وبعد تجربتها.

1

Garmin Vivoactive 4

ساعة أنيقة تأتي بأحجام 40 مم، 45 مم، عمر البطارية تدوم حتى 7 أيام، كما أنها مضادة للماء، تقوم بمراقبة معدل ضربات القلب، وتدعم نظام تشغيل أندرويد.

1
0
2

Samsung Galaxy Watch Active 2

ساعة سامسونج جالكسي أكتف 2، تأتي بأحجام 44-40 ملم، مع نظام تحديد المواقع العالمي، بلوتوث، ساعة ذكية مع مراقبة للصحة، وتتبع اللياقة البدنية، وبطارية تدوم طويلاً.

0
0
3

Amazfit Zepp E

ساعة بشكل دائري، مع معدل ضربات القلب، وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام جلدي أسود قطبي، بحجم 42.2 × 42.2 ملم، مع قياس تشبع الأكسجين في الدم خاصة في البيئات المرتفعة والمنخفضة الأكسجين أو أثناء ممارسة الرياضات عالية الكثافة.

0
0
4

Amazfit Bip U

هذه الساعة تحتوي على تتبع اللياقة البدنية، البريد الإلكتروني، الرسائل، الوسائط الاجتماعية، التقويم، عداد الخطى، عرض الوقت، مراقب النوم، مراقب التنفس، تتبع الرياضات المتعددة، جوال، التنبيه، متتبع الارتفاع، مراقب معدل ضربات القلب، مشغل الموسيقى.
0
0
5

Fitbit Sense

ساعة Fitbit Sense تأتي بحجم 40 مم، عمر البطارية تدوم لـ6 أيام تدعم تشغيل نظام التتبع GPS، كما أنها مقاومة للماء، وبإمكانها مراقبة معدل ضربات القلب، وتتوافق مع نظام تشغيل أندرويد.

0
0
6

Fitbit Versa Lite

تعتبر أرخص ساعة ذكية من Fitbit، نظام تشغيلها Fitbit OS، متوافقة أيضاً مع أندرويد، مدة البطارية تصل إلى 4 أيام، أما الشحن فهو دبوس ربط مغناطيسي، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، الاتصال واي فاي، بلوتوث.

0
0
7

Fossil Sport

ساعة Fossil Sport الذكية بنظام تشغيل Wear OS، متوافقة مع اندرويد، بشاشة 1.2 بوصة 390 × 390، مدة البطارية تدوم ليومين، الاتصال بواي فاي، بلوتوث، جي بي اس.

0
0
8

TicWatch Pro 3

ساعة ذكية تحتوي على شاشتين، تتوافق مع اندرويد وiOS، بشاشة 1.4 بوصة، مدة البطارية تصل إلى 72 ساعة، أما الشحن دبوس ربط مغناطيسي، الاتصال بواي فاي، بلوتوث 4.1، ان اف سي.

0
0
9

Honor Magic Watch 2

ساعة تركز على اللياقة البدنية، بنظام تشغيل LiteOS، متوافة مع الاندرويد أيضًا، أما الشاشة 1.2 بوصة، مدة البطارية تدوم لـ7 أيام، أما الشحن دبوس ربط مغناطيسي، كما أنها مقاومة للماء، أما الاتصال بواي فاي، بلوتوث، ان اف سي.

0
0
10

Fitbit Versa 3

أفضل ساعة ذكية من Fitbit هي خيار رائع للرياضيين، نظام التشغيل Fitbit OS، تتوافق مع أندرويد ومدة البطارية تصل إلى 6 أيام، أما الشحن فهو دبوس ربط مغناطيسي، كما أنها مقاومة للماء، ويمكنك الاتصال واي فاي، بلوتوث 4.1، ان اف سي.

0
1