أفضل كفرات للايفون 12

كفرات للايفون 12

قائمة أفضل كفرات للايفون 12 iPhone و iPhone 12 Pro  و iPhone 12 Pro Max، الجميع يعلم مدى حساسية الهاتف الذكي وللحفاظ عليه من الانكسار جمعنا لكم قائمة من أفضل غلافات الأيفون، فلقد عانى الكثير من الأشخاص من انكسار الشاشة.
قد يضيع هاتفك من التحطيم في ثواني بسبب عدم احتوائه على غلاف يحميه من الصدمات، ولكن مع الكثير من أغطية الهواتف في الأسواق هذه الأيام قد تحتار أيهما أفضل، لهذا السبب قمنا بجمع افضل غلاف وكفرات للايفون 12 بالترتيب على حسب أفضلية كل منها من حيث المميزات المختلفة.

هناك شركات كثيرة تعمل على صناعة كفر للايفون لذلك وضعنا قائمة اجمل كفرات بالترتيب وحسب تقييم المجربين لها وكان اختيارها حسب اكسسوارات ايفون الأكثر مبيعاً والمتواجدة في السوق، فالبعض من الناس يريد غطاء حماية خفيف الوزن وخفيف اللون، يفضل البعض الآخر الحماية الضخمة والقوية، والبعض الآخر يعطي الأولوية لشيء أنيق ليبرز عن البقية.
ستجد في هذه القائمة الغلافات الأكثر شهرة من حيث المبيعات والأناقة ومن حيث جميع المميزات التي فيه وكذلك أسعارها، ويمكنك بعد ذلك القيام بتقييمه.

والآن نترككم مع قائمة أفضل كفرات للايفون 12 بالترتيب وحسب تقييم مستخدميها.

1

OtterBox Commuter

يتمتع بحماية فائقة للجوال، كما يحتوي على جيوب مع طبقات داخلية وخارجية ناعمة.

السعر: 39.70$ تقريبًا.

2
0
2

Temdan

تساعد الحواف المرتفعة حول الشاشة على الحماية من الخدوش، وزواياه مقاومة للصدمات، يحافظ على هاتفك من الصدمات، كما أنه نحيف وأنيق.

السعر: 8.19$ تقريبًا.

0
0
3

Mkeke

يتمتع بمرونة عالية لحماية الجوال الخاص بك، كما يحتوي على وسادة المقاومة للصدمات، كما يحمي الهاتف من السقوط المفاجئ، يوفر إمساكًا قويًا ومريحًا لهاتفك.

السعر: 8.99$ تقريبًا.

0
0
4

OTOFLY

يتمتع بجودة فائقة وسيليكون سائل متين، كما أنه مقاومة للصدمات والخدوش أثناء الاستخدام.

السعر: 12.99$ تقريبًا.

0
0
5

OUXUL

يحتوي على غلاف حماية كاملة للهاتف، ويقلل بشكل فعال من تأثير السقوط ومقاومة التآكل والخدوش، ويتميز بالمتانة وملمسه الناعم والمريح.

السعر: 12.99$ تقريبًا.

0
0
6

TORRAS

غلاف مقاوم للصدمات، ذات ظهر صلب ومصد مطاطي مرن ناعم يحمي هاتفك من الصدمات والخدوش.

السعر: 21.99$ تقريبًا.

0
0
7

COMMUTER SERIES

تساعد تقنية مضادات الميكروبات الدائمة على حماية الهيكل الخارجي من الصدمات، كما ينزلق المظهر الجانبي الرفيع للداخل والخارج.

السعر: 39.70$ تقريبًا.

0
0
8

Spigen Ultra Hybrid

كفر مصنوع ليخفف من تلقي الصدمات، يتمتع بمظهر جذاب وأنيق كما أنه شفاف.

السعر: 11.99$ تقريبًا.

0
0
9

Elando

غلاف شفاف ومضاد للاصفرار، يتميز بحماية فائقة مقاومة للصدمات، كما يترك مساحة للأزرار ويحمي الهاتف من الغبار.

السعر: 9.99$ تقريبًا.

0
0
10

DIACLARA

يتميز بحماية متينة للهاتف، يحتوي على 360 طبقة مزدوجة، يحمي الجوال من الصدمات القوية ومن السقوط، ومقاوم للخدوش، كما يدعم الشحن اللاسلكي.

السعر: 13.99$ تقريبًا.

0
0