افضل كاميرات مراقبة منزلية

افضل كاميرات مراقبة منزلية

في هذه المقالة سنستعرض لكم قائمة من افضل كاميرات المراقبة حسب التقييم وآراء المستخدمين، فإذا كنت تريد شراء كاميرا منزلية لتأمن على بيتك فمقالة افضل كاميرات مراقبة منزلية ستساعدك على الاختيار.
الكثير منا ليس لدية الخبرة في معرفة افضل كاميرات مراقبة منزلية عند القدوم على شراء أجهزة مراقبة للمنزل ولأنها ضرورية للحفاظ على أمن المنازل نحتاج الى افضل كاميرا مراقبة ومواصفاتها ومن المهم معرفة ما يجري من حولنا من أشياء سواء في الداخل أو في الخارج، لهذا قمنا بجمع قائمة بافضل كاميرات مراقبة منزلية بالترتيب حسب تقييم المستخدمين لها من الكاميرات الأكثر مبيعاً، ليسهل عليك معرفة ما يجري من حولك ومعرفة أماكن الأشياء التي تستمر بالضياع على حسب تقييم الأشخاص الذين جربوها.

تختلف كاميرات المراقبة من حيث الشكل والاستخدام وطريقة التوصيل والغرض فمنها الخارجي والداخلي والمتحرك والثابت.

  • الكاميرات خارجية: تستخدم لمراقبة المناطق والأماكن المكشوفة حيث انها تتميز بقدرتها على تحمل جميع أنواع الطقس والعوامل البيئية والجوية من حرارة شديدة وبرودة تستخدم في مراقبة الشارع أو المبنى.
  • الكاميرات الداخلية: يتم تركيبها واستخدامها في المناطق المغلقة الغير مكشوفة داخل الأبنية، ولذا فهي تراقب المباني من الداخل.
  • الكاميرات متحركة PTZ: تستخدم للمساحات الواسعة حيث انها تعمل في جميع الاتجاهات يمينا ويسارا إلى اعلى وإلى اسفل، تستطيع العمل في جميع الاتجاهات والتصوير على نطاق واسع والقدرة على الدوران تصل إلى 360 درجة أفقيا و90 درجة راسي.
  • الكاميرات اللاسلكية Wireless: تنقل هذه الكاميرات الإشارة دون اسلاك وتتصل بشبكة النت عن طريق الواى فاى وتستخدم في الاماكن التي لا يمكن مد كابلات لها.
  • الكاميرات شبكية IP: وهي النوع الحديث أو الجيل الجديد وهي كاميرات بروتوكول الإنترنت. كاميرات شبكية يتم توصيلها بشكل مباشر على الموجه الخاصة بالأنترنت وتنقل البيانات عبر الشبكة، يتم توصيلها مع أجهزة عرض وتسجيل وهي أيضا كاميرات مجهزة بالأشعة تحت الحمراء والمخصصة للمراقبة الليلية.

والآن لكي تتعرف على هذه الكاميرات هذه القائمة من افضل كاميرات مراقبة منزلية في العالم والمتواجدة في السعودية وفي السوق بعضاً منها لاسلكية وبعضاً منها كاميرات مراقبة عن طريق الجوال لمراقبة الخدم مثلاً او الباب المنزل الخارجي ولا ننسى أن هنالك الكثير من الشركات المشهورة والمصنعة لكاميرا المراقبة المنزلية قد تستخدم هذه الكاميرات في مراقبة محلات ومتاجر ومنها ” Victure ” و “Zmodo” والتي تشتهر بمنتجاتها في هذا المجال.

الآن يمكنك مشاهدة آنواع اجهزة المراقبة بالاسعار والتفاصيل، وتقييم المنتج المفضل لديك.

1

Blink Outdoor

كاميرا أمان عالية الدقة تعمل بالبطارية لاسلكية تساعدك على مراقبة منزلك ليلاً أو نهارًا، بدون أسلاك، كما أن البطارية تدوم لوقت طويل.

السعر: 99.99$. تقريباً

0
0
2

Mini Spy

كاميرا صغيرة مخفية، مع رؤية ليلية ونهارية عالية الدقة، صور بدقة 12 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 140 درجة.

السعر: 29.50$. تقريباً

0
0
3

Wyze Cam

بث مباشر عالي الدقة، تسجيل تلقائي لمقاطع الفيديو، بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت، تتيح لك الرؤية الليلية رؤية ما يصل إلى 30 بوصة.

السعر: 25.98$. تقريباً

0
0
4

Ring Stick Up

كاميرا تعمل بالبطارية يمكن تركيبها في الداخل أو الخارج، استخدام لمدة تصل إلى 60 يومًا، وبطريقة تركيب سريعة وسهلة.

السعر: 84.99$. تقريباً

0
0
5

Introducing Ring

جرس باب فيديو سلكي عالي الدقة، مع كشف متقدم للحركة واتصال قياسي 2.4 جيجا هرتز، تضمن لك الرؤية الليلية مع التباين الحاد.

السعر: 59.99$. تقريباً

0
0
6

Wyze Cam v3

تسجيل الفيديو ليلاً بألوان كاملة وحيوية في بيئات مختلفة، كاميرا فيديو سلكية مقاومة للماء، مع صوت ثنائي الاتجاه.

السعر: 29.98$. تقريباً

0
0
7

Ring Video Doorbell

فيديو عالي الدقة 1080 بكسل، رؤية ليلية أكثر وضوحًا، مدعوم من بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن، الإعداد بسهولة.

السعر: 99.99$. تقريباً

الموقع: أمازون.

0
0
8

Ring Spotlight

يتيح لك رؤية الزائرين وسماعهم والتحدث إليهم من الهاتف، مدعوم من حزمة بطارية قابلة لإعادة الشحن، مع رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء وعرض مباشر.

السعر: 159.99$. تقريباً

0
0
9

Ring Indoor

كاميرا مراقبة داخلية عالية الدقة، مزودة بميزة الكشف عن الحركة والصوت ثنائي الاتجاه الذي يتيح لك مراقبة ما بداخل منزلك ليلاً ونهارًا.

السعر: 55.98$. تقريباً

الموقع: أمازون.

0
0
10

YI Security

يمكنك ضبط التنبيهات أو التنبيهات للكشف عن الحركة، وتشغيل الكاميرا أو عرض البث المباشر.

السعر: 22.49$. تقريباً

0
0