أفضل أدوات إزالة الرؤوس السوداء

أدوات إزالة الرؤوس السوداء

قائمة أفضل أدوات إزالة الرؤوس السوداء بالترتيب وحسب تقييم المستخدمين لها ومع السعر ورابط الشراء من أمازون للحصول على أفضل أداة إزالة الرؤوس السوداء للنساء وللرجال، هذه القوائم تفيد من قد رأى العديد من الفيديوهات التي توضح أن عملية إزالة الرؤوس السوداء يجب أن تكون على يد محترف ماهر ليتم استخرجاها بشكل كامل لكي لا تتضرر البشرة في ما بعد ويصيبها التلف وتصاب البشرة بهالات سوداء في مكان الحبوب، لكن العالم اليوم تطور فهناك أجهزة وأدوات يتم استخدامها لإزالة الرؤوس السوداء بنفس عملية الطبيب بكل سهولة وفي المنزل.

لم يعد هذا الأمر مقلقاً جداً فقد تم تصنيع أدوات رائعة تعمل على إزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب والبثور وتعمل والكثير منها يعمل على أغلاق المسام لعدم ظهور الرؤوس السوداء مجدداً, كما يعمل البعض منها على تدليك البشرة وإزالة الجلد الميت منها لتحصلي على بشرة مشرقة وجميلة.

تحتوي هذه القائمة على أفضل شركات مصنّعة لأدوات أو جهاز إزالة الرؤوس السوداء مثل GUGUG و Lonove و Eunon و JOBKIN أو Hapilin.

نضع لك اخر ما توصلت إليه الشركات من أجهزة إزالة الرؤوس السوداء الحديثة وافضلها على الإطلاق والأكثر طلباً من قبل الأشخاص الذين يعانون من هذا المشكلة، بعدها التقييم لمن جربها من قبل لتكون أكثر ثقة لك.

1

JPNK

أدوات رائعة يمكن أن تساعد هذه الأدوات المختلفة في إزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب والعيوب المختلفة والحفاظ على وجهك نظيفاً وناعماً دون احمرار او ندوب, جودة رائعة مجموعة أدوات إزالة العيوب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة 100% تساعدك المقابض المضادة للانزلاق على التحكم بشكل أفضل في الضغط أثناء الاستخدام مما يضمن إمكانية القيام بكل خطوة بتحكم ودقة استثنائية لتجنب تلف الجلد.

السعر : 9.99$ قد يتغير مع مرور الوقت.

32
12
2

GUGUG

تعمل على تنظيف عميق للوجه من خلال الاهتزاز عالي التردد يمكن لها تنظيف البشرة والمناطق العميقة, تعمل على امتصاص العناصر الغذائية وتجعل البشرة مشرقة ولامعة ومرنة، يستخدم جهاز تنظيف بشرة الوجه تقنية تقشير تعتمد على الماء والتي يجب استخدامها على الشرة الرطبة, رأس الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتكون امنة للاستخدام لذوي البشرة الحساسة.

السعر : 22.99$ قد يتغير مع مرور الوقت.

25
9
3

TAYTHI

أدوات أو مجموعة متعددة الوظائف حيث تتكون من أدوات لإزالة الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب والرؤوس البيضاء والعيوب المختلفة بسهولة، تصميم مضاد للحساسية، أداة البثور المصممة بإبرة مطلية بالفولاذ المقاوم للصدأ لن تسبب أي مشاكل في الحساسي، ينصح بإتباع التعليمات المرفقة عند الشراء.

السعر : 8.99$ قد يتغير مع مرور الوقت.

22
7
4

Eunon

تنظيف عميق وممتاز لإزالة الرؤوس السوداء المطور حديثاً من EUNON يتميز بشفط فائق القوة لا مثيل له ويمكن ان يتغلغل بعمق في بشرة وجهك للمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف المسامات لتحقيق تنظيف حقيقي للوجه، هذا الجهاز غير ضار على البشرة ولا يسبب أي حساسية، يتم شحنه بسرعة فائقة وتستمر بطاريته لمدة شهرين، الجهاز تصميم مقاوم للماء.

السعر : 42.99$ قد يتغير السعر مع مرور الوقت

 

21
7
5

FREESHOW

أحدث جهاز لتنظيف الرؤوس السوداء حيث يمكن لها تنظيف المسام فائقة القوة وتعمل على تنظيفها بعمق وتزيل الرؤوس البيضاء والجلد الميت والشحوم وبقايا المكياج بشكل فعال كما يمكن استخدامها لتدليك الجلد وزيادة الدورة الدموية وتقليل التجاعيد وتقليص المسام وتنعيم الخطوط الدقيقة, تحتوي على 5 مستويات لشفط و 5 مجسات لشفط لتنظيف عميق وقوي وفعال, مناسبة للبشرة الجافة والحساسة والمستوى 2 -3 مناسب للبشرة المتعادلة.

السعر : 29.88$ قد يتغير مع مرور الوقت

18
4
6

Aolailiya

منظف عميق للبشرة من خلال الاهتزاز عالي التردد تعمل على تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء والكيراتين والجلد الميت وحب الشباب وبقايا مستحضرات التجميل بسرعة عالية مما يجعل البشرة مشرقة ولا معه ومرنة ويمكن للجهاز شد المسام وتحسين التمثيل الغذائي للبشرة، يعمل الجهاز على التطهير العميق للبشرة امتصاص العناصر الغذائية الضارة، إغلاق المسام، شد الجلد، ترطيب البشرة، التنظيف بالموجات فوق الصوتية.

السعر : 22.99$ قد يتغير مع مرور الوقت

21
7
7

POPPYO

شفط فعال للمسام والرؤوس السوداء حيث يساعد مزيل الرؤوس السوداء هذا في التخلص من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والجلد الميت وحب الشباب، تحتوي على خمسة مستويات لضمان شفط فعال، مناسبة لجميع أنواع البشرة ولا تسبب أي حساسية للبشرة.

السعر : 21.99$ قد يتغير مع مرور الوقت.

13
6
8

Compound W

مزيل الزوائد الجلدية الوحيد المصمم لعلاج الزوائد الجلدية مع حماية الجلد السليم المحيط بها حيث تعمل واقيات الجلد المميزة Tag Target على إزالة الزوائد الجلدية من خلال ثقب في مركز الحبوب والرؤوس السوداء، آمن وفعال حيث يلتصق Tag Target برفق بالجلد لحمايته من الحساسية وليتمكن من إزالة الزوائد الجلدية في المنزل بكل سهولة.

السعر : 28.11$ قد يتغير مع مرور الوقت.

7
2
9

prabensei

مقارنة مع مزيل الرؤوس السوداء التقليدية تم تصميم prabensei بعدسه 5 ميجا بكسل عالية الدقة يمكنك رؤية صورة الجلد الحقيقية ولمسامك التي تتوسع إلى 20 مره وسوف تلاحظ عملية امتصاص الرؤوس السوداء على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر, يتم توصيل الجهاز بالواي فاي ويمكنك شحنها لمدة ساعتين وتظل تعمل لمدة 90 دقيقة اذا كنت تشغلها 5 دقائق لمرتين في الأسبوع فيمكنك استخدامها لمدة شهر بعد الشحن بالكامل, تحتوي على 6 مجسات مزيلة للرؤوس السوداء مع دعم الكاميرا تعمل مع جميع أنواع البشرة.

السعر : 35.99$ قد يتغير مع مرور الوقت. 

6
1