أفضل شاحن لاسلكي للايفون

أفضل شاحن لاسلكي للايفون

في مقاله أفضل شاحن لاسلكي للايفون، في هذه المقالة سنساعدك على الاختيار لتجد الشاحن اللاسلكي الذي يلبي احتياجاتك ويتماشى مع ميزانيتك، من الشواحن التي توفر شحنًا سريعًا إلى تلك التي تعد بمزايا إضافية مثل الدعم العرضي لمنتجات أبل الأخرى، لذلك نقدم لك أفضل شاحن لاسلكي للايفون ليسهل عليك الاختيار.

مع تقدم التكنولوجيا وتحول الهواتف الذكية إلى رفيق لا يفارقنا، بات شحن البطارية واحدًا من الروتينات اليومية التي لا غنى عنها، ولعل المستخدمين الذين يفضلون الأناقة والكفاءة يجدون الشاحن اللاسلكي مناسب لهم خاصةً عندما يتعلق الأمر بأجهزة الآيفون، حيث يسعى كل مستخدم لاقتناء شاحن لا يوفر الطاقة لهاتفه فحسب، بل يتماشى أيضًا مع التصميم الأنيق والمميز لهاتفه.

دعونا نبدأ معًا رحلة البحث عن أفضل شاحن لاسلكي للايفون يمكن أن يرتقي لذوقك ولا تنسى التقييم بعد التجربة ليكون المنتج مصدر ثقة للآخرين.

1

Belkin Boost Up

هذا الشاحن اللاسلكي يمكنه شحن هاتفك بسرعة باستخدام تيار كهربائي قوته 10 وات، وقد صُمم بطريقة عملية تسمح لك بوضع هاتفك عليه للشحن سواء كان بالطول أو بالعرض، مما يتيح لك استخدام هاتفك أثناء الشحن بالوضع الذي يناسبك.

0
0
2

Anker PowerWave+

جهاز شحن موحد يمكنك من شحن كل أجهزة هاتفك المحمول باستخدام كابل واحد فقط، تتضمن هذه الوحدة أيضًا لوحة شحن لاسلكية بتقنية Qi توفر طاقة بقوة 10 وات، مما يتيح شحناً سريعاً وفعالاً. بالإضافة إلى انه يوجد حافة مطاطية حول اللوحة الشحن لتثبيت جهازك في المكان المناسب أثناء الشحن لضمان أفضل أداء للشحن اللاسلكي.

0
0
3

Anker PowerWave Magnetic 2-in-1 Stand

هذا الجهاز الشحن اللاسلكي ممتاز ومن بين الخيارات المفضلة، يتميز بأنه يمكنه الالتصاق بجهازك مغناطيسياً لشحنه، بالإضافة إلى انه يأتي مع درج شحن صغير مخصص لوضع وشحن سماعات الأذن من نوع AirPods أو AirPods Pro بشكل منفصل، ويقدم الجهاز سرعة شحن تصل إلى 7.5 واط، وهي كافية لشحن هذه الأجهزة بسهوله.

0
0
4

Anker PowerWave II Pad

هذا الشاحن اللاسلكي يمكنه تعديل قوة الشحن بنفسه بين 5 وات إلى 15 وات، حسب ما يحتاجه جهازك، يحتوي أيضًا على دوائر مصنوعة من السيليكون تساعد في الحفاظ على ثبات جهازك بمكانه ومنعه من الانزلاق أثناء الشحن، بالإضافة إلى انه يأتي مع المحول الكهربائي المناسب الذي تحتاجه لتتمكن من استخدامه مباشرةً مع جهازك.

0
0
5

Mophie Charge Stream Desk Stand

هذا الحامل يمكنه شحن الآيفون الخاص بك سواء وضعته أفقياً أو رأسياً، ويوفر قوة شحن تبلغ 10 وات، كما يتمتع بتصميم عالي الجودة مع مظهر بلون الفحم الأنيق.

0
0
6

iOttie Easy One Touch 2

هذا الجهاز يأتي مع قاعدة قوية تلتصق بثبات على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي في سيارتك، كما ان تقنية الشحن اللاسلكي السريع Qi تمكّنك من شحن جهازك الآيفون بقوة 7.5 واط ولأجهزة الأندرويد بقوة 10 واط دون الحاجة لتوصيل الهاتف بكابل شحن.

0
0
7

Mophie Powerstation Hub

هذا الجهاز يأتي مع ميزة مفيدة جدًا وهي مخرج USB-C مع تقنية Power Delivery (PD) التي توفر شحن سريع بقوة 18 واط، مما يجعل عملية الشحن أسرع، كما يحتوي على منفذ USB-A بتقنية 3.0 التي تسمح بشحن الأجهزة بقدرة تصل إلى 15 واط، ويتميز الجهاز بحجمه الصغير وتصميمه المدمج ما يجعله سهل الحمل والتنقل به.

0
0
8

Mophie 3-in-1 Wireless Charging Pad

هذه اللوحة الشحن اللاسلكية مستطيلة الشكل تقدم ميزة فريدة هي ان لديها لفائف شحن بقوة 7.5 واط مخصصة لشحن جهاز الآيفون، بالإضافة إلى مناطق محددة لوضع وشحن أجهزة أخرى مثل الساعة الذكية وسماعات الأذن، وتوفر مكاناً مناسباً ومريحاً لشحن أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت.

0
0
9

Courant Catch 3

هذا الجهاز عبارة عن قاعدة شحن لاسلكية تمكنك من شحن هاتفك دون الحاجة إلى كابلات بقوة 10 وات، مما يوفر شحناً سريعاً، يأتي هذا المنتج بثلاثة ألوان مختلفة تتراوح من الأسود إلى لون يشبه لون العظام، وهو مصنوع من جلد إيطالي ذو جودة عالية يتميز بملمس ناعم يشبه الحبيبات  الصغيرة.

0
0