افضل ساعات يد ذكية سامسونج

افضل ساعات يد ذكية سامسونج

في هذه المقالة سنستعرض لكم قائمة من افضل ساعات يد ذكية سامسونج بالترتيب وحسب التقييم، فإذا كنت نريد شراء ساعه سامسونج وأنت حائر ماذا ستختار ستساعدك هذه المقالة على الاختيار.
هل تريد انتقاء ساعة من سامسونج وتتساءل عن ما هي افضل ساعات يد ذكية سامسونج ؟ هذه قائمة بأفضل ساعات التي أنتجتها سامسونج بالترتيب حسب تقييم مستخدمين ساعات سامسونج الذكية، إذا كنت تريد شراء إحدى ساعات سامسونج ومحتار في شراء أي واحدة منها، اليوم بإمكانك اختيار افضل ساعة سامسونج ذكية لليد تقييماً حتى الآن مع أسعارها ومواصفاتها.

تعد Samsung واحدة من أفضل صانعي الساعات الذكية، لذا فليس من المستغرب رؤية العديد من الخيارات الجيدة هنا مثل ساعة و Samsung Galaxy Watch Active 2 و 1. Samsung Galaxy Watch 3، والعديد من الساعات الجيدة التي تعمل بنظام اندرويد الذكي.

تعمل ساعات السامسونج مع كل من أجهزة الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة اللآيفون، كما تعرف هذه الساعات بأن بطارياتها تدوم لوقت طويل، وتأتي جميعهاً مضادة للماء وبخصائص جداً جميلة، وتحتوي على خدمات مثالية مثل حساب الجري ونظام GBS، ودقات القلب وغيرها.

فيما يلي نظرة على افضل ساعات يد ذكية سامسونج الموجودة حالياً، لا تنسى تقييم الساعة بعد اختيارها لتكون محل ثقة للآخرين.

1

Samsung Galaxy Watch 3

ساعة سامسونج جالكسي 3 – 41 ملم، مع نظام تحديد المواقع العالمي، بلوتوث، ساعة ذكية مع مراقبة للصحة، وتتبع اللياقة البدنية، وبطارية تدوم طويلاً.

5
2
2

Samsung Galaxy Fit

ساعات سامسونج جالكسي فيت، فيها خاصية التتبع التلقائي للياقة البدنية مثل المشي والجري وركوب الدراجة وحتى القفز، حيث يكتشف جهاز Galaxy Fit تلقائياً ما تفعله ويتتبعه.

2
0
3

Fossil Gen 5

تعمل الساعات الذكية بنظام WEAR OS من جوجل مع هواتف iPhon أو Andeoid حيث حجم الشاشة 1.28 وحجم العلبة 44 ملم حيث وانها قابلة لتبديل، بمقاس 22 ملم البطارية تدوم لمدة 24 ساعة ويختلف حسب الاستخدام ومزودة بشاحن مغناطيسي لسهولة الشحن، كما انها مقاومة للماء.

1
0
4

Samsung Men’s Gear S3 Classic

تأتي مع إطار فولاذي مميز يمكنك تدويره للوصول إلى التطبيقات والإشعارات. نوع البطارية وحجمها 380 مللي أمبير ليثيوم أيون. استخدام نموذجي يصل إلى 3 أيام. طريقة الشحن قاعدة الشحن اللاسلكي.

رئي أحد المستخدمين : كنت أرغب في ساعة ذكية لفترة من الوقت الآن وأخيراً حصلت على المطلوب.
السعر : $449.99
الشراء : امازون

0
0
5

Samsung Gear Sport

ساعة سامسونج جير سبورت الذكية ساعة يد رياضية اندرويد، مقاومة للماء، متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS، مع حجم شاشة 1.2 بوصة.

0
0
6

Samsung Galaxy Watch Active 2

ساعة سامسونج جالكسي أكتف 2، تأتي بأحجام 44-40 ملم، مع نظام تحديد المواقع العالمي، بلوتوث، ساعة ذكية مع مراقبة للصحة، وتتبع اللياقة البدنية، وبطارية تدوم طويلاً.

0
0
7

Samsung Galaxy Watch 46mm

ساعة سامسونج جالكسي، بحجم 46 ملم، مع نظام جي بي اس، بلوتوث، قابلة للأقتران بنظام iOS واندرويد.

0
0
8

Samsung Galaxy Watch Active

ساعة سامسونج جلاكسي أكتيف 40 مم ، جي بي إس ، بلوتوث، ساعة ذكية مع تتبع اللياقة البدنية وتحليل النوم.

0
0
9

Samsung Galaxy Fit2

السوار الذكي Samsung Galaxy Fit 2 لتتبع اللياقة البدنية عبر البلوتوث، مقاوم للماء حتى 50متر، وبطاريته تدوم طويلاً.

0
1