أفضل كفر جوال Google Pixel 6

كفر Google Pixel 6

عند التفكير بشراء كفر يلزمك قبلها مشاهدة أفضل كفر جوال Google Pixel 6، يعتبر حافظ الهاتف أو غلاف الجوال من أهم ما تحتاجه لتحافظ على هاتفك عند السقوط من الكسر أو الخدوش.

بالإضافة إلى الميزات الأخرى في الكفرات، فإن الغرض الأساسي هو الحفاظ على هاتفك في مأمن من بعض الأضرار على الأقل، كما أن هذه الغلافات أنيقة ومرنة، وبالتالي تحمي هذه الميزة الهاتف من السقوط، وتعطي طابع جميل ومميز، كما كما يمكنك أن تختار أي لون يناسبك.

كما هو الحال مع أي نوع من أنواع أغطية الهاتف الذكي أو الملحقات، فإن أفضل كفر موبايل Google Pixel 6 ستعتمد على الذوق الشخصي، نقترح عليك عدة نماذج مختلفة، وقيّم منها ما قد يُعجبك، يمكنك اختيار ما تناسبك من حيث الجودة والوظائف واللون والسعر.

سنعرض بعض أفضل كفر جوال Google Pixel 6 بالترتيب وحسب التقييم والكفرات الأكثر مبيعاً في العالم لهذا الهاتف.

1

Spigen Liquid Air Armor

بشكل عام هو الأفضل في هذه القائمة من أهم مميزات هذا الكفر أن وزنه خفيف ويساعد بشكل كبير على الحفاظ على جوال Google Pixel 6 من الكسر، كفر Spigen ممتاز يوفر حماية لهاتفك، كما إن الـLiquid Air Armor الخاصة به المتعرجة وبنمط لامع يساعد في تقليل خطر كسر الهاتف.

43
4
2

VRS Design Damda-Glide Wallet

واحد من أقوى كفر جوال  Google Pixel 6 هو كفر VRS Design Damda الملفت للأنظار، كما أنه كفر فوي جداً شديد التحمل للصدمات، مع فتحات أربع خارجية لكي تتمكن من تخزين بطاقاتك، لونه أسود، مع قاعدة معدنية لحماية هاتفك من السقوط.

32
2
3

Google Pixel 6 Case

أفضل كفرات رسمية من قوقل لهاتف Google Pixel 6 من مواد قابلة لإعادة التدوير، مما يجعلها الكفر الأقوى والرائع ذو الطبقتين يتمتع بقدرات مذهلة على حماية هاتفك من الكسر والصدمات، كما أنه أنيق وبسيط، ومظهره الشفاف يعطي شكلاً مميزُا وأنيقًا.

32
2
4

Ringke Fusion

أفضل كفر شفاف لجوال Google Pixel 6 رخيص السعر هو كفر Ringke Fusion بدرع كريستال شفاف يحمي من الكسر للهاتف ويظهر شكل الهاتف الأنيق، ويحافظ على شاشتك الأمامية من الكسر الجانبي، كما يتوفر مع حزام لكنه يُباع بشكل منفصل، ويتوافق مع أجهزة الشحن اللاسلكية.

31
7
5

Incipio Duo

تتوفر بلونين الأحمر والأسود ومصنوع من البلاستيك المعاد تدويرها هو كفر Incipio Duo مميز بفضل مظهره البسيط، كما يوفر الغلاف الحماية الكاملة لهاتف  Google Pixel 6 من الكسر بارتفاع يصل إلى 12 قدمًا، كما أنه مقاوم للخدش.

28
4
6

Crave Dual Guard

متوفر بألوان مختلفة ويملك طبقة مزدوجة تحمي الهاتف من الكسر ويدعم الشحن اللاسلكي إنه كفر Crave Dual Guard لحماية فائقة لهاتف Pixel 6، يأتي الكفر بتسعة ألوان مختلفة، كما ان سعره مقبول وشكله جذاب وأنيق.

30
7
7

Caseology Parallax

تصميم أنيق ومتوفر بعدة ألوان يعتبر كفر Caseology Parallax أرخص كفر موبايل Google Pixel 6في هذه القائمة، يتميز بتصميم سداسي ثلاثي الأبعاد، كما توفر الحواف المرتفعة حول الشاشة وحلقة الكاميرا حماية إضافية، أيضًا تتميز ببعض الألوان الجذابة.

25
6
8

kwmobile Soft Slim

مرن ورخيص السعر يتوفر كفر Kwmobile’s لجوال Google Pixel 6 بلونين، كما أنه مصنوع من المطاط TPU الممتص للصدمات والذي يحمي هاتفك من الكسر، كما أنه يتمتع بشكل جذاب وأنيق، وهو أيضًا رخيص الثمن.

22
6
9

Foluu Liquid Silicone

واحد من أفضل كفرات Google Pixel 6 للبنات والرخيصة مصنوع من السيليكون، وبملمس ناعم، كفر Foluu Liquid Silicone متوفر بأربعة ألوان زاهيه للمرأة مثل الوردي والأخضر الفاتح والأسود والأزرق، ويحمي ويمنع الهاتف من السقوط والكسر، كما يعمل مع الشحن اللاسلكي.

17
2
10

Poetic Revolution

كفر Poetic Revolutio يحتوي على مسند به يمكنك استخدام هاتفك رأسيًا وأفقيًا، ويحمي جوال Google Pixel 6 من الكسر، يتوفر بلونين فقط الأسود والأزرق، حجمه ضخم ويوفر حماية شاملة، بغض النظر عن الحجم فإن تصميمة أنيق.

20
6