افضل ساعات يد ذكية شاومي

افضل ساعات يد ذكية شاومي

في هذه المقالة سنقدم لك قائمة من افضل ساعات يد ذكية شاومي، فإذا كنت تريد شراء ساعه من ساعات شاومي ومحتار في ما تختار، ستساعدك هذه المقالة في اختيار ما يناسبك، كما سنعرض أسعار ساعات شاومي الذكية.
اكتسبت شاومي شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، هناك الكثير من محبّي ساعات شاومي لهذا عندما تريد اختيار ساعة شاومي الجديدة قد يتطلب الامر النظر على المميزات وأيضاً أسعارها، الآن هذهَ قائمة من افضل ساعات يد ذكية شاومي بالترتيب حسب تقييم المجربين لها، من أجل إن تحصل على أفضل ساعة ذكية من شاومي. إقراء المواصفات والسعر المناسب لك، ثم أذهب الى شرائها من أمازون، لتبسيط الأمر لك وضعنا لك رابط شراء مباشر.

هناك العديد من خيارات الشراء المتاحة ل أنواع ساعات شاومي الذكية مثل Amazfit Gts 2 و Xiaomi watch mi band 5 والعديد من الساعات التي تجعل البحث والحصول على أفضل ساعة ذكية من شاومي أمراً صعباً قليلاً، ولكن مع هذه القائمة الموضوعة لك بالترتيب من الأفضل الى الأسوء اصبح الأمر سهلاً.

تعرف من هنا على أفضل ساعات شاومي، وبعدها تستطيع اختيار ساعة شاومي المناسبة لنمط حياتك سواء كنت شخص رياضي، أو كنت تهتم باجراء أعمالك اليومية بسرعة، إختر ما يناسبك الآن وقيم أفضل ساعة تعرفها لتكون محل ثقة للآخرين.

والآن مع قائمة من افضل ساعات يد ذكية شاومي

1

AMAZFIT BIP S

ساعة ذكية جداً للياقة البدنية، بطاريتها تدوم 40 يوماً، مع 10 أوضاع رياضية، ومراقبة معدل ضربات القلب، وشاشة1.28 بوصة، كما أنها مقاومة للماء، وتحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي المدمج.

السعر : $69.99 تقريبًا.

2
1
2

AMAZFIT STRATOS 3

هذه الساعة ستتمكن من قياس مستوى لياقتك مناسبة ومثالية للرياضيين، كما أنها مضادة للماء، مع بطارية تدوم 7 أيام، قادرة على مراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة نومك ويمكنك أيضًا تخزين الموسيقى واتصال Wi-Fi.

السعر : $199.99 تقريبًا.

0
0
3

AMAZFIT VERGE

تقدم هذه الساعة تصميماً يركز على اللياقة البدنية، وشاشة AMOLED، وهيكل من البولي كربونات وحزام ساعة من السيليكون النقي، قادرة على تتبع الخطوات والسعرات الحرارية والمسافة ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة نومك وGPS مدمج.

السعر : $155.95 تقريبًا.

0
0
4

AMAZFIT GTS WATCH

ساعة تأتي بتصميم جداً أنيق، مقاومة للماء مع شاشة AMOLED بمقاس 1.65 بوصة 340 PPI وتصميم معدني متين، مع هيكل مريح وخفيف الوزن ونحيف.

السعر : $104.99 تقريبًا.

0
0
5

HAYLOU SOLAR WATCH

تتميز بأنها يمكن استخدامها الرجال والنساء، وهي مخصصة لتتبع اللياقة البدنية، ومراقبه النوم، وتلقي الرسائل، والاتصالات، والتنبيه، والتقويم، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وعداد الخطى، مراقب معدل ضربات القلب.

السعر : $42.99 تقريبًا.

0
0
6

AMAZFIT T-REX

ساعة ذكية معتمدة بمعايير عسكرية لاحتوائها على هيكل متين، تدعم نظام تحديد المواقع العالمي، والبطارية تدوم 20 يوماً، وشاشة AMOLED 1.3 بوصة، ومقاومة للماء، مع 14 وضعاً رياضياً.

السعر : $139.99 تقريبًا.

0
0
7

Amazfit Band 5

ساعة قادرة على تتبع اللياقة البدنية، وتلقي البريد الإلكتروني، والرسائل، ويراقب ضغط الدم، والتقويم والوقت، وعداد الخطى، ويحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي، مراقب للنوم، تتبع الرياضات المتعددة، وغيرها من المزايا.

السعر : $39.99 تقريبًا.

0
0