أفضل دفايات كهربائية للمنزل

دفايات كهربائية للمنزل

مع قدوم فصل الشتاء تزداد الحاجة إلى تدفئة المنزل، خاصة في الأيام شديدة البرودة، تتنوع الدفايات المنزلية بين الدفاية الكهربائية ودفايات الزيت والهالوجين، ولكل واحدة من هذه الدفايات أنواع مختلفة، لذا سنساعدك في الاختيار من خلال مقاله أفضل دفايات كهربائية للمنزل.

الدفايات الكهربائية عبارة عن أداه متعددة الاستخدام يمكن أن تساعد في تدفئة المنزل او استخدامها لتدفئة غرفة واحدة فقط، ليس في المنزل فقط بل يمكن استخدامها في أي مكان يوجد به قابس، لابد أن تكون الدفاية مناسبة لتصميم الديكورات بالمنزل، وتكون لديها إمكانية توزيع كمية حرارة مناسبة للمساحة التي توضع بها، لكي نحصل علي التدفئة المطلوبة، لابد أن تكون متضمنة مستشعر حرارة وهو أحد مميزات الدفاية الذكية حيث يمكنه قياس درجة حرارة الغرفة، وتدفئتها بالمقدار المطلوب لأن الدفايات الكهربائية عادة ما تكون سريعة في التسخين.

نظرًا لأن من السهل تحويل الكهرباء إلى حرارة، فإن جميع السخانات الكهربائية تعمل تقريبًا بنفس الكفاءة، يكون الاختلاف بين الطراز الدفايات فقط، فالتي تعمل بالطاقة يكون مقدار الحرارة التي يمكن تدفئة الغرفة بشكل سريع من تلك التي تعمل بالطاقة المنخفضة، ولكن استخدام الطاقة الإجمالي سيكون متشابهًا، ومع ذلك، فإن السخانات ذات الطاقة المنخفضة جيدة للتدفئتك.

قمنا في هذه المقالة بتجميع أفضل دفايات كهربائية للمنزل، حسب تقييم المستخدمين لها.

1

Dyson Purifier Hot

تعمل هذه الدفاية على تدفئة الجو وتنقيته حيث تقوم بقتل الجراثيم بفضل مستشعر الفورمالديهايد الذي يقوم بتنقيه الهواء، كما يحتوي على مستشعرات الغاز والجسيمات  الذي تقوم  بتحديد الكمية الدقيقة للغاز، و لوحات PTC المقاومة للحرارة، ويمكنك تحديد درجة الحرارة.

5
1
2

Princess Smart Heating and Cooling

جهاز يمكنه تسخين وتبريد حيث يمكنك التحكم في جميع الميزات والتحكم في سرعة المروحة ودرجة الحرارة باستخدام وحدة التحكم عن بُعد ويمكنك الحصول أيضًا على بعض الخيارات الإضافية إذا قمت بتوصيلها بشبكة الـWi-Fi، وعبر تطبيق Climate ستحصل على جميع الخيارات التي يوفرها جهاز التحكم عن بُعد، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط المؤقت والجدول الزمني عندما تريد تشغيل المروحة.

0
0
3

De’Longhi Capsule Desk

هذه الدفاية مصممه لتدفئة شخص واحد، كما أنها لا تستهلك الكثير من الكهرباء بسبب احتوائها على سخان كهربائي صغير، تحتوي هذه الدفاية على زر في الأعلى يمكنك لفه لضبط منظم الحرارة، لا تمتلك هذه الدفاية القدرة على تدفئه الغرفة او المنزل يمكنك استخدامها لتدفئة نفسك.

0
0
4

Dimplex MaxAir

يمكن لهذه الدفاية الحافظ على برودة جسمك في الصيف ودافئًا في الشتاء، في وضع التبريد، لديه خيار 3 سرعات، اما التدفئة فهو يتميز بتدفئة الغرف الكبيرة، بفضل نظام التشغيل الذكي، يمكنك ضبط سرعة المروحة بالشاشة القابلة للمس،  او بأدوات التحكم الموجودة على الهيكل أو عبر جهاز التحكم عن بُعد.

0
0
5

Meaco MeacoHeat Motion

يتكون هذا السخان من اللوحة العلوية التي تضم عناصر التحكم، منها مستويان الحرارة ووضع التبريد للمروحة، يحتوي أيضًا على منظم حرارة، سيتم إيقاف تشغيله عند الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، لكنك لا تستطيع تدفئه سوى غرفة صغيره، لكن تضيف هذه الدفاية وضع التذبذب مما يتيح لك تدفئة منطقة أوسع، يتميز باحتوائه على مستشعر حركة IR، حيث يتم تشغيل السخان تلقائيًا عند استشعار الحركة.

0
0
6

Princess Glass Smart Panel Heater

يمكن تثبيت هذه الدفاية على الحائط حيث يمكن التحكم فيه عبر هاتفك باستخدام التطبيق، أو بصوتك باستخدام Alexa أو Google Assistant، يمكنك توصيلها بشبكة Wi-Fi باستخدام تطبيق HomeWizard Climate، حيث يمكنك ضبط وضع الحرارة ودرجة الحرارة، يمنحك التطبيق أيضًا جداول زمنية، بحيث يمكنك جعلها تعمل مثل منظم الحرارة الذكي، من خلال التطبيق.

0
1