أفضل جهاز مقوي شبكة واي فاي

جهاز مقوي شبكة واي فاي

تعتبر أجهزة تقوية إشارة الواي فاي من الأجهزة المهمة لتعزيز تغطية الواي فاي في المنزل أو المكاتب. واختيار أفضل جهاز مقوي شبكة واي فاي يلعب دورًا حاسمًا في تحسين جودة الاتصال والأداء، في هذه المقالة، سنستعرض بعض أفضل أجهزة توسيع نطاق الواي فاي المتاحة في السوق لمختلف الشركات والمواصفات.

بالتأكيد قد مللت من بطئ سرعة شبكة الواي فاي الخاصة بك، وبحثت عن جهاز مقوي للشبكة، الآن هذه قائمة عن أفضل جهاز مقوي شبكة واي فاي بالترتيب حسب تقييم المستخدمين لها، لتسهيل عملية البحث لديك عن جهاز تقوية الإشارة للمنزل او للعمال، والتي نالت على اعجاب رأي الكثير من الناس.

يعمل جهاز بث واي فاي بعيد المدى على التقليل من تداخل الإشارة وضعفها من الراوتر الأساسي لضمان تغطية Wi-Fi موثوقة في جميع أنحاء منزلك، ويتميز بالحجم الصغير والتصميم الذي يتيح توصيله مباشرة بمقبس الحائط، مما يجعل من السهل تثبيته، ونقله في أنحاء المنزل بمرونة.

الآن هذه قائمة أفضل جهاز مقوي شبكة واي فاي خارجي لتختار أنت مقوي واي فاي والمناسب لك.

1

TP-Link – AX3000 Dual-Band Wi-Fi 6 Range Extender-RE705X

من أحدث أجهزة تقوية الانترنت للمنزل ويدعم واي فاي 6، يفصل نطاقات الواي فاي 5 جيجاهرتز (2402 ميجابت في الثانية) و 2.4 جيجاهرتز (574 ميجابت في الثانية) لسرعات أسرع وقدرة أكبر باستخدام أحدث التقنيات

مكنك بسهولة إنشاء شبكة TP-Link OneMesh لتغطية واي فاي متكاملة في جميع أنحاء المنزل.

يمكنك إنشاء نقطة وصول جديدة للواي فاي عبر منفذ إيثرنت جيجابت لتعزيز شبكتك السلكية بقدرات الواي فاي

يوفر الوصول السلكي عالي السرعة، مثالي للتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب

إعداد وإدارة سهلة لشبكتك باستخدام تطبيق TP-Link Tether

2
0
2

RE220 | AC750 WiFi Range Extender

جهاز RE220  لتقوية الواي فاي للمنزل ثنائي النطاق: يوفر عرض نطاق ترددي يصل إلى 44% أكثر من أجهزة توسيع الواي فاي ذات النطاق الأحادي N300، يعزز تغطية الواي فاي للإنترنت حتى 1200 قدم مربع ويتصل بما يصل إلى 30 جهازًا (2.4 جيجاهرتز: 300 ميجابت في الثانية؛ 5 جيجاهرتز: 433 ميجابت في الثانية).

استمتع باتصال خالٍ من التأخير لأي نوع من الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة الموصولة بشكل سلكي عبر منفذ Ethernet السريع، متطلبات النظام – Microsoft Windows 98SE و NT و 2000 و XP و Vista أو Windows 7 و 8 و 10 و Mac OS و NetWare و UNIX أو Linux.

قم بتوسيع تغطية الواي فاي لهواتفك الذكية وتلفزيونك الذكي وجهاز Fire Stick و Google Chromecast والتصفح عبر الويب وجهاز Alexa Echo و Ring والمزيد.

إعداد سهل، اضغط على زرين بسيطين وستكون جاهزًا للاتصال، ويساعد الضوء المؤشر الذكي على تثبيته في أفضل موقع مثلى.

تقنية OneMesh، تمكّن إنشاء شبكة OneMesh للتنقل السلس عند الاتصال بجهاز التوجيه Archer A7 (سيتم تحديث المزيد من الأجهزة في المستقبل).

يمكن لمنفذ Ethernet في RE220 تحويل اتصال الإنترنت الموصول بشكل سلكي إلى نقطة وصول لاسلكية. يمكن أيضًا استخدامه كمحول لاسلكي لتوصيل الأجهزة الموصولة بشكل سلكي مثل جهاز Blu-ray أو جهاز الألعاب أو التلفزيون الذكي.

3
1
3

NETGEAR Wi-Fi Range Extender EX6120

يصل مدى تغطية شبكة الواي فاي حتى 1500 قدم مربع ويمكنه توصيل ما يصل إلى 25 جهازًا مثل الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية ومكبرات الصوت وكاميرات IP والأجهزة اللوحية وأجهزة IoT والمزيد.

يوفر سرعة واي فاي تصل إلى 1200 ميجابت في الثانية باستخدام النطاق المزدوج وتقنية FastLane المميزة لتدفق الفيديو والألعاب العادية.

يعمل مع أي جهاز توجيه لاسلكي أو مودم كابل مع واي فاي.

يمكن ببساطة توصيل أجهزة ألعاب أو أجهزة تشغيل البث أو أجهزة سلكية أخرى قريبة باستخدام منفذ Ethernet للحصول على أقصى سرعة.

يدعم بروتوكولات الأمان اللاسلكي WEP و WPA/WPA2.

0
0
4

rockspace WiFi Extender, Covers Up to 1292 sq

يعمل جهاز توسيع نطاق الواي فاي من rockspace على تعزيز وتقوية الواي فاي الخاصة بالمنزل حتى 1292 قدم مربع ويدعم ما يصل إلى 20 جهازًا. يعمل على النطاقين 2.4 جيجاهرتز بسرعة 300 ميجابت في الثانية و5 جيجاهرتز بسرعة 433 ميجابت في الثانية، وهو متوافق مع جميع موجهات الواي فاي من الجيل الخامس.

يمكنك توسيع إشارة الواي فاي الحالية للهواتف الذكية والتلفزيون الذكي وجرس الباب وكاميرا IP وغيرها من أجهزة المنزل والمكتب الذكية. يحتوي جهاز توسيع الواي فاي من rockspace على منفذ إيثرنت جيجابت لتوفير سرعة إنترنت غير متأثرة للأجهزة الموصولة بشكل سلكي.

يتوافق الجهاز مع جميع موجهات الواي فاي من الجيل الخامس والبوابات وأجهزة المودم الكابلية مع الواي فاي، ويوفر نقلًا مستقرًا للغاية للألعاب عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو وحتى تدفق الفيديو عالي الدقة بدقة 4K.

إعداد الجهاز سهل، حيث يمكنك الضغط على زر WPS للتثبيت السريع في غضون 30 ثانية. يمكنك أيضًا اتباع التعليمات على الشاشة لإعداده على صفحة الويب. لا تتجاهل ضوء المؤشر الذكي الذي يساعد في تثبيته في أفضل المواقع المثلى.

يتوفر حماية الواي فاي وفقًا للمعايير الأمريكية، حيث يدعم جهاز توسيع الإشارة من rockspace بروتوكولات أمان WEP/WPA/WPA2 لحماية خصوصيتك. إذا واجهت أ

تعزيز الإشارة الثابتة، اختيار نطاق عالي الجودة تلقائي، يوفر ما يصل إلى 300 ميجابت في الثانية، يقلل من فقدان نقل البيانات.

0
0
5

TP-Link N300 WiFi Extender(TL-WA855RE)

يعمل جهاز N300 على توسيع نطاق الواي فاي وعلى تقوية تغطية شبكة الواي فاي للغرف حتى 800 قدم مربع وهو متوافق مع أي جهاز توجيه واي فاي أو بوابة أو نقطة وصول.

يمكنك الاستمتاع باتصال خالٍ من التأخير لأي نوع من الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة الموصولة بشكل سلكي عبر منفذ Ethernet.

يساعد في توسيع تغطية الواي فاي لهواتفك الذكية وتلفزيونك الذكي وجهاز Fire Stick و Google Chromecast والتصفح عبر الويب وجهاز Alexa Echo و Ring والمزيد.

يتم إعداده بسهولة بضغطتين بسيطتين، ويساعد الضوء المؤشر الذكي في تثبيته في أفضل موقع مثلى.

يعمل على نطاق واحد في التردد 2.4 جيجاهرتز، ويحتوي على هوائيين خارجيين مع تقنية MIMO لتحسين المدى مقارنةً بأجهزة التوسيع القياسية، قد لا يكون المنتج متوافقًا مع أجهزة التوجيه أو البوابات التي تم تعديل البرامج الثابتة الخاصة بها أو تعتمد على برامج مفتوحة المصدر أو غير قياسية أو قديمة.

عزيز تغطية، متوافق مع أي موجه Wi-Fi، ونقطة وصوال، اتصال خالي من التأخير بأي نوع، يساعد ضوء المؤشر الذكي على التثبيت في أفضل مكان.

0
0
6

RE315 | AC1200 OneMesh Wi-Fi Range Extender

مقوي شبكة TP-Link لتوسيع تغطية الواي فاي: وتعزيز تغطية شبكة الواي فاي حتى 1500 قدم مربع ويمكنه الاتصال بما يصل إلى 30 جهازًا، متوافق مع أي موجه واي فاي أو نقطة وصول.

منفذ Ethernet سريع: قم بتوصيل جهازك المفضل بمنفذ Ethernet سريع للحصول على سرعة وموثوقية ممتازة في أي مكان داخل منزلك.

وضع نقطة الوصول: يمكن لمنفذ Ethernet في RE315 تحويل اتصال الإنترنت السلكي الخاص بك إلى نقطة وصول لاسلكية بسهولة. كما يمكنه العمل كمحول لاسلكي لتوصيل الأجهزة السلكية مثل مشغل بلو راي أو جهاز ألعاب أو تلفزيون ذكي.

توافق شامل: يعمل جهاز التوسيع RE315 مع جميع الأجهزة التي تدعم تقنية الواي فاي وموجهات الواي فاي أو نقاط الوصول اللاسلكية.²

يدعم نظام TP-Link OneMesh: يمكن لجهاز RE315 إنشاء شبكة متجانسة عن طريق الاتصال بموجه OneMesh لتوفير تغطية كاملة للمنزل بدون فجوات، مثل Archer A7 و Archer AX21.

0
0
7

NETGEAR WiFi Range Extender EX2800

مقوي واي فاي NETGEAR الشركة الأكثر شهرة في الجودة، يأتي بجهد الإدخال: 100 – 240 فولت، وبروتوكولات الاتصال: Ethernet، واي فاي.

توسيع تغطية الواي فاي: يضيف تغطية لشبكة الواي فاي حتى 1200 قدم مربع، ويمكنه الاتصال بما يصل إلى 20 جهازًا مثل الأجهزة المحمولة، الهواتف الذكية، السماعات، كاميرات IP، الأجهزة اللوحية، وأجهزة الإنترنت المتصلة بالأشياء وغيرها.

سرعة واي فاي AC750: يوفر أداء يصل إلى 750 ميجابت في الثانية وتوافق شامل: يعمل مع أي موجه واي فاي، بوابة، أو مودم كابل مع واي فاي.

آمن ومحمي: يدعم بروتوكولات الأمان اللاسلكي WEP و WPA/WPA2.

سهل الإعداد: اضغط على زر WPS للاتصال بموجهك. استخدم تطبيق Netgear Wi-Fi Analyzer لتحديد الموقع المثلى ونطاق واي فاي: ثنائي النطاق 2.4 و 5 جيجاهرتز.

0
0
8

NETGEAR WiFi Range Extender EX5000

ذكرنا في مقالتنا جهاز EX2800 الذي بمعدل نقل البيانات 300 ميغابت في الثانية ولكن هذا الجهاز يأتي بمعدل نقل البيانات 1200 ميغابت في الثانية من NETGEAR لتغطية لاسلكية أكبر وأسرع، حتى 1500 قدم مربع، ويمكنه الاتصال بما يصل إلى 25 جهازًا مثل الأجهزة المحمولة، الهواتف الذكية، السماعات، كاميرات IP، الأجهزة اللوحية، وأجهزة الإنترنت المتصلة بالأشياء وغيرها.

بروتوكولات الاتصال: Ethernet، واي فاي. نطاق واي فاي: ثنائي النطاق 2.4 و 5 جيجاهرتز. هوائي داخلي: يتميز بمكبرات طاقة عالية ومجموعة هوائي داخلي لزيادة المدى وتغطية المنزل بأكمله. تقنية FastLane: استخدم كلا نطاقات الواي فاي لإنشاء اتصال عالي السرعة واحد؛ مثالي لتدفق الفيديو عالي الجودة والألعاب.

سرعة واي فاي AC1200: يوفر أداء يصل إلى 1200 ميجابت في الثانية.

توافق شامل: يعمل مع أي موجه واي فاي، بوابة، أو مودم كابل مع واي فاي.

آمن ومحمي: يدعم بروتوكولات الأمان اللاسلكي WEP و WPA/WPA2.

0
0
9

Linksys RE7310 WiFi Extender, WiFi 6

أفضل مقوي شبكة واي فاي 6 للألعاب وخاصتاً ببجي يعطي بنج ثابت، استخدم زر الاتصال بالضغط لمزامنة مكبر نطاق الواي فاي مع جهاز التوجيه الخاص بك، أو أضف الأجهزة بسهولة إلى شبكتك.

يتم نقل الإشارات اللاسلكية على الترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز بشكل متزامن مما يسمح بالاتصال الأقوى الممكن.

متوافق مع جميع أجهزة التوجيه، حتى تلك التي تقدمها شركات الخدمات، دون الحاجة إلى تعديل إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك.

يركز مكبر النطاق إشارات الواي فاي على أجهزتك لتوفير أداء مثالي ومزيد من النطاق الترددي مع تقنية MU-MIMO: يمكن لعدة مستخدمين الاستمتاع بعدة أجهزة دون تأخير أو تقطيع.

وضع نقطة الوصول: قم بتوصيل مكبر نطاق الواي فاي مباشرةً بجهاز التوجيه الخاص بك، أو مفتاح التبديل، أو جهاز البنية التحتية لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك لترقية شبكتك إلى واي فاي 6.

0
0
10

RE450 | AC1750 Wi-Fi Range Extender

هو جهاز تقوية شبكة الواي فاي يمكنه تعزيز تغطية الواي فاي حتى 2000 قدم مربع ويدعم اتصال ما يصل إلى 32 جهازًا. متوافق مع أي جهاز توجيه (راوتر)، و(جيتواي)، أو نقطة وصول (أكسس بوينت) (2.4GHz – 450Mbps ; 5GHz – 1300Mbps).

يساعد الجهاز في القضاء على نقاط الواي فاي الضعيفة، ويوفر اتصالًا خاليًا من التأخير لجميع أنواع الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة الموصولة بشكل سلكي من خلال منفذ Ethernet بسرعة جيجابت.

يتيح لك الجهاز البقاء متصلاً وتوسيع التغطية لهاتفك، وتدفق الوسائط، والألعاب، وتصفح الويب، وأجهزة مثل أليكسا، إيكو، ورنغ، والمزيد.

إعداد الجهاز سهل باستخدام ضوء المؤشر الذكي الذي يساعد في تثبيته في أفضل موقع مثلى. كما يحتوي على ثلاث هوائيات خارجية قابلة للتعديل لتوفير تغطية ممتازة في جميع أنحاء المنزل.

0
0