اسماء افضل افلام الاكشن

اسماء افضل افلام الاكشن

في هذه المقالة، سنستعرض مجموعةً من اسماء افضل افلام الاكشن، سنلقي نظرة على كيفية تأثير أفلام الأكشن على صناعة السينما وعلى جمهورها، بالإضافة إلى استعراض الأسباب التي تجعل هذا النوع من الأفلام محبوبًا حتى اليوم.

تعدّ أفلام الأكشن من بين أكثر أنواع الأفلام إثارةً وتشويقًا للجماهير حول العالم، فهي تجمع بين المؤثرات البصرية الرائعة والمشاهد المثيرة والتصوير الديناميكي، لتقدم تجربة سينمائية لا تُنسى، تمزج هذه الأفلام بين القوة البدنية والتحديات الشخصية والمطاردات المثيرة، ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين محبي السينما، إنّ الأبطال الخارقين، سباقات السيارات الخطيرة، المشاجرات العنيفة، ومواجهات الأعداء تعكس جوهر هذا النوع السينمائي الرائع.

من هوليوود الكلاسيكية إلى إبداعات السينما المعاصرة، لا تزال أفلام الأكشن تحافظ على مكانتها كواحدةٍ من أبرز الأنواع السينمائية التي تأخذنا في رحلاتٍ مليئة بالأدرينالين والتشويق، دعونا نستعرض سويًا قائمة الأفلام المثيرة هذه ونستمتع بالحديث عن تفاصيلها وما تقدمه من تجارب سينمائية استثنائية.

والان مع مجموعه من اسماء افضل افلام الاكشن:

 The Paper Tigers

فيلم “The Paper Tigers” هو فيلم أمريكي من إخراج وكتابة تران كو والذي صدر في عام 2020، ينتمي الفيلم إلى فئة الأكشن والكوميديا والدراما.

القصة: تدور قصة الفيلم حول ثلاثة أصدقاء كانوا في صغرهم محاربين في الفنون القتالية، ولكن بمرور الزمن، انفصلوا وتراجعت قدراتهم في القتال. وبعد وفاة معلمهم العزيز، يجد الأصدقاء أنفسهم يتحدون للبحث عن قاتله واستعادة شرفهم كمحاربين.

Wrath of Man

فيلم “Wrath of Man” هو فيلم حركة وجريمة صدر في عام 2021 وتم إخراجه بواسطة غاي ريتشي، يستند الفيلم إلى فيلم فرنسي سابق بعنوان “Cash Truck” صدر في عام 2004.

القصة: تدور قصة الفيلم حول شخصية بالاس (جايسون ستاثام)، الذي يعمل حارسًا لشاحنة نقل الأموال، يتم توظيفه في شركة النقل بعد أن يظهر مهاراته الاستثنائية في إحباط محاولة سرقة، يكتشف بالاس سرًا مظلمًا يتعلق بمقتل ابنه ويسعى للانتقام، تتوالى الأحداث المشوقة والمليئة بالتشويق والإثارة حيث يتحول بالاس إلى قوة خارقة تجبر الجميع على مواجهة عواقب أفعالهم.

Free Guy

فيلم “Free Guy” هو فيلم كوميدي وحركة صدر في عام 2021 وتم إخراجه بواسطة شون ليفي، الفيلم من بطولة رايان رينولدز وجودي كومر وتايكا وايتيتي.

القصة: تدور قصة الفيلم حول شخصية غاي (رايان رينولدز)، الذي يعيش حياة روتينية كشخص طبيعي في عالم افتراضي يسمى “Free City”، ولكن عندما يكتشف أنه في لعبة فيديو ويصبح عقلًا غير لامع ويتحول إلى شخصية بطل اللعبة، يبدأ في تغيير القواعد وإحداث فوضى في اللعبة بأكملها.

Zack Snyder’s Justice League

هو فيلم سوبر هيرو أمريكي من إخراج زاك سنايدر وصدر في عام 2021، يعتبر هذا الفيلم نسخة معدلة وموسعة من فيلم “عدالة الأبطال” الذي صدر في عام 2017.

القصة: تتحدث قصة الفيلم عن مجموعة من الأبطال الخارقين، حيث تدور الأحداث بعد مرور فترة على وفاة سوبرمان، ويعمل باتمان على تجميع فريق من الأبطال لمواجهة الخطر القادم. يتم تنفيذ خطته بالتعاون مع ديانا برينس (ووندر وومان)، ويتعاون مع الأبطال الآخرين لمحاربة شرير قوي يدعى ستيبن وولفرين (داركسايد). يتضمن الفيلم معارك ملحمية ولحظات مؤثرة تكشف عن ماضي الأبطال ورحلتهم الشخصية.

Kate

هو فيلم حركة وإثارة أمريكي صدر في عام 2021، الفيلم من إخراج سيدني هولمز وبطولة ماري إليزابيث وينستد ووودي هارلسون.

القصة: تدور قصة الفيلم حول شخصية كيت (ماري إليزابيث وينستد)، وهي قاتلة مأجورة محترفة، تتعرض كيت لتسمم قاتل أثناء إحدى المهمات، ويتبقى لها 24 ساعة فقط للعثور على القاتل والانتقام منه قبل أن تموت، خلال رحلتها، تتعاون كيت مع فتى يتيم يدعى أنيو (ماساكي) لمساعدتها في هذه المهمة الخطيرة.

Godzilla vs. Kong

هو فيلم حركة وخيال علمي أمريكي صدر في عام 2021، يعتبر الفيلم الجزء الرابع من إصدارات MonsterVerse التي تجمع بين عدد من الوحوش الشهيرة مثل Godzilla وKong.

القصة: تدور قصة الفيلم حول مواجهة ملحمية بين اثنين من الوحوش الأسطورية، جودزيلا وكونغ. تحاول شركة تكنولوجية ضخمة السيطرة على قوى الوحوش واستخدامها في أجندتها الخاصة، تنشأ صراعات عنيفة بين جودزيلا وكونغ بينما يتقاتلان في معارك على مستوى عالمي.

Mortal Kombat

فيلم “مورتال كومبات” هو فيلم أكشن ومغامرات صدر في عام 2021 وهو إعادة تصوير للسلسلة الشهيرة من ألعاب الفيديو التي تحمل نفس الاسم. الفيلم من إخراج سايمون مكويد وهو جزء من محاولة لإحياء السلسلة السينمائية بعد أفلام سابقة صدرت في التسعينيات، يقدم الفيلم تجربة سينمائية تجمع بين القتال العنيف والمؤثرات البصرية الجذابة.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المحاربين المختارين للمشاركة في مسابقة قتالية خطيرة تُعرف باسم “مورتال كومبات”، هذه المسابقة تحدد مصير الأرض والعوالم الأخرى. الشخصيات المشاركة تتمتع بمهارات قتالية فريدة وبالغة القوة، ويجب عليهم مواجهة مقاتلين من عوالم أخرى في مواجهات قتالية ملحمية.

 Black Widow

فيلم “الأرملة السوداء” (Black Widow) هو فيلم أبطال خارقين أمريكي صدر في عام 2021، وهو جزء من عالم سينمائي مارفل (MCU) الشهير، الفيلم من إخراج كيت شورتلاند ويعتبر تكملةً لأحداث العالم المارفلي.

القصة: تركز القصة على ناتاشا رومانوف، المعروفة أيضًا باسم الأرملة السوداء، وهي شخصية محبوبة في عالم مارفل، تأخذنا القصة في رحلة إلى الماضي لناتاشا، حيث تكشف عن تفاصيل حياتها وتحديدًا ما حدث لها بين أحداث الأفلام السابقة، تتعامل ناتاشا مع ماضيها ومشاكلها الشخصية، وتتورط في مواجهة مؤامرة دولية خطيرة.

No Man’s Land

“لا مأوى” (No Man’s Land) هو فيلم درامي صدر في عام 2021 من إخراج كونرادو بالو، الفيلم هو إنتاج فرنسي وبلجيكي وأسترالي ويعتبر عملًا سينمائيًا مهمًا يناقش موضوع اللجوء والهجرة والصراعات العالمية.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول شاب سوري يدعى أنطوان، يجد نفسه عالقًا في “لا مأوى”، منطقة محايدة بين الحدود السورية والإسرائيلية، والتي تمثل أرضًا لا تتبع لأي دولة، بسبب الظروف والصراعات، يجد أنطوان نفسه وحيدًا ويبحث عن وسيلة للخروج من هذا المكان المعقد.

Shadow in the Cloud

“ظل في السحابة” هو فيلم أكشن ورعب صدر في عام 2020 من إخراج روزانن مكارثي، الفيلم يجمع بين عناصر الحركة والتشويق والرعب في قالب قصير ومثير.

القصة: تدور أحداث الفيلم خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حيث تجد “ماود” نفسها وهي تحمل مستندات سرية تحتوي على معلومات مهمة تحت ظل جناح طائرة حربية، خلال رحلتها عبر الجو، تواجه تحديات متعددة من بينها تهديد جوي غير معروف وتهديدات داخلية تشكل تهديدًا على سلامتها وعلى سلامة الركاب.

Pig

“خنزير” هو فيلم درامي أمريكي صدر في عام 2021 من إخراج مايكل ساركوزكي، الفيلم يقدم قصة مؤثرة وفريدة من نوعها تجمع بين الدراما والغموض.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول رجل يُدعى “روبن” والذي يعيش عزلة في الغابات برفقة خنزيره، يعيش حياة بسيطة ومنعزلة حتى يتم اختطاف خنزيره، بعد ذلك، ينطلق روبن في رحلة للعثور على خنزيره المفقود، وهذه الرحلة تكشف العديد من الأسرار والماضي الذي يختبئ خلف شخصيته.

The Protégé

“المُحمي” هو فيلم حركة وإثارة صدر في عام 2021، الفيلم من إخراج مارتن كامبل وبطولة مايكل كين وماغي كيو وصامويل جاكسون، يُعرف الفيلم أيضًا باسم “ايس الغضب” في بعض المناطق.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول آنا دير (مايكل كين)، وهي قاتلة محترفة تُدربت في صغرها على يد قاتل محترف آخر يُدعى مويسيس (صامويل جاكسون)، بعد مقتل مويسيس، تسعى آنا للانتقام والبحث عن الجانيين، خلال رحلتها، تتورط في مؤامرة كبيرة تتعلق بماضيها وتدريبها.

The Vault

“ذا فولت” هو فيلم إثارة وجريمة صدر في عام 2021، الفيلم من إخراج جيفري جيلير وبطولة فرانسيسكا إيستوود، وتشاوي لونغ، وتوبياس مينزيس.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول عملية سطو محكمة على مصرف يقع تحت الأرض، حيث تقوم مجموعة من اللصوص بالتخطيط لسرقة ملايين الدولارات من خزانة مصرفية تحت الأرض. تأخذ العملية منعطفًا غير متوقع عندما يكتشف اللصوص أن هناك شيء خطيرًا ومرعبًا مخبأ في الأماكن العميقة للمصرف.

The Hitman’s Wife’s Bodyguard

هو فيلم كوميدي أمريكي صدر في عام 2021، وهو تكملة لفيلم “The Hitman’s Bodyguard” الصادر عام 2017، الفيلم من إخراج باتريك هيوز وبطولة ريان رينولدز، وصمويل إل جاكسون، وسلمى حايك.

القصة: يستكمل الفيلم قصة الجزء الأول، حيث يعود مايكل برايس (ريان رينولدز)، حارس الأمن الذي يقوم بحماية قاتل محترف متقاعد وصديقه السابق داريوس كينكيد (صمويل إل. جاكسون)، ولكنه يجد نفسه مجبرًا على حماية زوجة داريوس، صوفيا (سلمى حايك)، التي تتورط في مغامرة محفوفة بالمخاطر.

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...