أفضل صفات المرأة بالترتيب

أفضل صفات المرأة

هل تساءلت ماهي أفضل صفات المرأة يحبها الرجل اليوم نعرض لك بالترتيب وحسب التقييم في عين الرجل، او ما هي أفضل الصفات التي يمكن أن تحصل عليها المرأة؟ كيف تصبح المرأة مشهورة بين أقرانها وجذابة للرجال؟ ستساعد هذه القائمة النساء في فهم الرجال وما يحب الرجل ان تكون عليه الامرأة او الزوجة في عين زوجها، هذه قائمة أفضل صفات المرأة بالترتيب حسب التقييم تم التصويت عليها وتصنيفها من قبل النساء والرجال على حد سواء، بينما لا يوجد أحد مثالي، فإن المرأة الرائعة تكون صادقة ، ومخلصة ، وصبورة ، وودية ، وواثقة. ما هي صفات النساء الرائعة الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار أو البحث عن شريكة او زوجة أو بدء صداقة؟

قد يقول بعض الناس أن أفضل صفات البنت التي يمكن أن تحصل عليها المرأة هي صبرها أو مهاراتها .قد يجادل البعض الآخر بأن أفضل نوعية للمرأة هي روحها او مزاجها وعدم تقلبها.

صوّتي للصفات التي تحبينها وصوت أنت للصفات التي تحبها في المرأة سوى كانت صديقة او زوجة او حبيبة.

1

الذكاء

الذكاء هو القدرات العقلية المتعلقة بالقدرة على التحليل، والتخطيط، وحل المشاكل، وبناء الاستنتاجات، وسرعة التصرف، كما يشمل القدرة على التفكير.

0
0
2

الود

الود هو صلة الحب والتعبير عن المحبة والسعادة بين شخصين فعندما يكون هناك حب وارتباط بين شخصين يكون هناك وصلة بين الطرفين.

0
0
3

المرح

مرح هو التمتع والشعور بالمتعة، لا سيما في الأنشطة الترفيهية. المرح هو تجربة غير متوقعة في كثير من الأحيان، لأن الشعور بالمرح لايتطلب التكلف.

0
0
4

الجاذبية

الامور الجميلة والتصرفات السليمة والكلام الجميل كل هذا يجعل من الشخص أكثر جاذبية.

0
0
5

التسامح

التسامح من أسمى الصفات التي أمرنا بها الله عزّ وجلّ ورسولنا الكريم، فالتسامح هو العفو عند المقدرة والتجاوز عن أخطاء الآخرين ووضع الأعذار لهم.

0
0
6

الاخلاص

الإخلاص هو فضيلة من الفضائل وخلق من الأخلاق الحسنة الحميدة، والتي يعبر فيها الشخص بالقول والفعل عن آرائه ومشاعره ومعتقداته ورغباته دون رياء أو نفاق أو مواربة.

0
0
7

الدعم

من الجميل أن تكون المرأة داعمة للطرف الاخر في كل الاحوال والضروف.

0
0
8

الامانة

الأمانة هي أحد الأخلاق التي فرضها الإسلام ويجب على المرأة الإلتزام بها.

0
0
9

الحب

هو مجموعة متنوعة من المشاعر الإيجابيَّة هذه المشاعر من أسمى الأخلاق الفاضلة إلى أبسط العادات اليوميَّة الجيدة. والحالات العاطفية والعقلية قوية التأثير.

0
0
10

طيبة القلب

القلب الطيب هو القلب المتسامح الجميل الذي يداوي جراح الآخرين حتى لو كان على حساب جرحه.

0
0