مراجعة Forza Horizon 5 وسعر اللعبة

مراجعة Forza Horizon 5 وسعر اللعبة

أصبحت سلسلة ألعاب Forza هي أحد أشهر سلاسل الألعاب التي تقدمها Microsoft Studios مع Halo، Gears of War، فلقد استطاعت السلسلة أن تحقق أعلى تقييمات على مستوى ألعاب سباق السيارات بالإضافة إلى مبيعات ممتازة، وأصبحت ركيزة رئيسية من ركائز حصريات شركة Microsoft، ومع الجزء السابع Forza Motorsport 7 يسعى استوديو Turn 10 لتقديم لعبة سباق سيارات متكاملة ليثبت أنه الأفضل في هذا المجال، ولهذا السبب قمنا بمراجعة Forza Horizon 5 وسعر اللعبة وكل ما يخصها.

تقدم اللعبة مكتبة سيارات تتعدى 700 سيارة مما يجعلها الأضخم في تاريخ أي لعبة سيارات، وتتنوع السيارات من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الحديثة إلى المركبات الثقيلة وغيرها الكثير من أنواع السيارات التي سترضي بلا شك جميع الأذواق، وقام الاستوديو بعمل كبير في نسخ تصاميم السيارات، وأذهلني كمية التفاصيل الموجودة بها وخصوصاً إذا قمت بتفحصها من الداخل فكل نقطة تفصيلية بسيطة في السيارة تم تقديمها بأعلى جودة ممكنة، وتتنوع السيارات من مختلف الماركات العالمية من Ferrari أو Porsche أو Nissan وغيرها.

اللعب:

  • ستستمتع باللعب حتى لو لم يكن هناك متسابقين.
  • تتميز كل مركبة بميزة فريدة خاصة بها.

لم يكن هناك تغيير كبير في طريقة اللعب في هذه النسخة، ولكن ينصب التركيز هنا على السيارات التي ستشعرك بمتعة القيادة، كما أن لديك سلسلة فورزا العادية لذلك من المؤكد أن هناك مسار مائل للقيادة، كما توجد سمات فريدة لكل مركبة، على سبيل المثال، ترّتدْ سيارة Ford Bronco عن الأوساخ، بينما يهز الطراز الرياضي على الطريق السريع، وجميع السيارات هناك أكثر من 500 سيارة متوفرة في المجموع تحتوي على مميزات مختلفة.

العب

الرسومات والعروض التقديمية:

  • معظمها تجارب على Xbox حتى الآن.
  • لم يتم تمكين تتبع الأشعة في اللعبة الرئيسية.

في السلسلة X، لديك مجموعة من الأوضاع مثلًا، وضع الرسومات ووضع الأداء والذي يستهدف 60 إطارًا في الثانية مع دقة 3840 × 2160، كما إن الرسومات من نفس الدقة ولكنه يتيح تتبع الأشعة، وإذا كنت تلعب على سلسلة S، فإن الدقة تنخفض إلى 1080 بكسل.

والعروض التقديمية

لا توجد انعكاسات تتبع الأشعة في طريقة اللعب العادية أيًا كان الوضع الذي تختاره، ولكن لا تزال الانعكاسات المنتظمة تبدو رائعة، حيث تنعكس على المظهر الخارجي للسيارة اللامعة، وهذا شيء نادر في لعبة سباق.

اللعب هذه المرة في المكسيك، حيث ستنتقل بين الأدغال والصحاري والطرق الترابية والطرق السريعة، هناك أيضًا مواسم تؤثر على الطقس من حولك.

القصة:

التنوع المعروض هناك رائع، كما أن هناك جانب استكشاف من السهل أن تضيع فيه، هناك أيضًا المزيد من السباقات المستهدفة ومهام التصوير الفوتوغرافي.

القصة

وهناك عدد من أحداث العرض أيضًا، هذه محاكمات ثابتة تضعك في مواجهة العديد من الأشخاص، وكلما أكملت هذه الأحداث، وهناك بعض المشاهد المبتذلة أيضًا، على الرغم من أنها تستخدم في الغالب في البداية لإعداد المهرجان.

كما سيكلف الإصدار القياسي للعبة Forza Horizon 5:

  • 59.99 دولاراً. تقريباً.
  • 54.99 جنية استرليني. تقريباً.
  • 75.00 دولار استرالي. تقريباً.
لا توجد حتى الآن أي مراجعات...