متى تتوفر كروت الشاشة تصريحات من إنفيديا

متى تتوفر كروت الشاشة

هل تتساءل متى تتوفر كروت الشاشة تصريحات من إنفيديا لأنك أردت شراء كرت شاشة من فئة 30 أو سلسلة 40 الجديدة في هذه الفترة ولم تجدها خاصتاً بسعرها الرسمي، استضافت شركة Nvidia حدثاً للمستثمرين من مساهميها، وتحدث من خلالها كبار مسؤولين شركة إنفيديا عن النقص الحالي في وحدة كروت الشاشة، وهي مشكلة حصلت مؤخراً في نقص بل وعدم تواجد كروت الشاشة في السوق لم يستطع مستخدمي العاب الكمبيوتر او منشئي محتوى الألعاب اليوم تجميع قطع كمبيوتر او شراء كرت شاشة جديد لتطوير اجهزتهم او لتجميعه جديدة، وأن تواجدت في السوق مثل تواجدها في موقع ebay  سيكون سعرها بثلاثة اضعاف سعرها الحقيقي.

متى تتوفر كروت الشاشة

متى تتوفر كروت الشاشة تصريحات من إنفيديا : المدة التي تعتقد الشركة تواجد القطع في السوق. للأسف، قد لا تكون في عام 2022 بأكمله.

فقد صرحت شركة Nvidia الشركة الأم لتصنيع كروت الشاشة:

“لا يزال الطلب الكلي لكروت الشاشة كبير جدا ولا يزال يفوق الإنتاج في حين لا تزال مخزونات قنواتنا هزيلة جدا”

ويقول كوليت كريس اعتقاداً، المدير المالي لشركة انفيديا في مدونتهم:

“نتوقع أن نتجاوز الازمة الكبيرة في هذا العام وحل مشكلة طلبات السوق، نعتقد أنه سيكون لدينا إمدادات كافية لدعم السوق بعد الربع الأول.”

كان كوليت كريس قد نقل سابقًا رسالة حول مخزون كروت الشاشة لديهم، والذي سيكون من شأنه أن يتركنا ننتظر حتى شهر مايو وفقًا لتقويم شركة Nvidia،  حسنًا ، مايو ليس بعيدًا الآن، ويبدو أن العودة إلى الحياة الطبيعية ستكون أقل احتمالًا على مدار الأشهر القادمة.

ومع ذلك، ذكرت Nvidia أن Ampere قد ضاعفت إنتاجها أكثر من الضعف في الأشهر الستة الأولى، واستمرت في زيادة قوية في المبيعات خلال أول 18 أسبوعًا من الجيل. ربما لا يكون هذا مفاجئًا إلى هذا الحد، مع الأخذ في الاعتبار أن Nvidia تبيع كروت الشاشة بأسرع ما يمكن أن تصنعها ، لكنها تحدثت عن مدى الطلب المتزايد على كروت الشاشة في عام 2021، وكان اكبر من جهدها التصنيعي المضاعف.

الطلب ليس فقط من اللاعبين ولكن أيضاً من معدّني البيتكوين وأيضاً أولئك التجار الذين يربحون أرباحاً مضاعفة بعد شرائها.

ايضاً تحدثت شركة أيسر مؤخرًا بانها ستراجع النقص في طلبيات كروت الشاشة بحلول النصف الثاني من عام 2022، مما قد يشير إلى العودة إلى سلسلة تصنيع أقوى وأكثر، وفي أعقاب القيود المفروضة على الإمداد العالمي بسبب فيروس كورونا إلى حد كبير.

تكافح AMD أيضًا لتلبية طلبيات انتاج كروت الشاشة من نوع RX 6000-series RDNA 2 المستندة إلى RDNA والجديدة وتوافرها في السوق في اقرب وقت ممكن.

من اين اشتري كرت شاشة

حالياً لا يوجد سوى مكانين فقط لشراء او توفر كروت الشاشة ولكن ضع في الاعتبار ان ثمنها سيكون 3 اضعاف سعرها الحقيقي تقريباً.

إذا كنت مضطر لشرائها بهذا السعر قد تجدها على موقع ebay مباشرتاً من التجار، او موقع stockx والذي سيكون وسيط امن بينك وبين التاجر لضمان الشراء والتوصيل والدفع ولا تُتعب نفسك بالبحث في أماكن أخرى.

وجهة نظري المتفائلة:

الآن: إذا تمكنت Nvidia على الأقل من الحفاظ على انتاج ثابت من كروت الشاشة RTX على مدار العام ، فربما ينخفض ​​الطلب بشكل طبيعي مع نهاية هذا العام ، مما يجعل من الأسهل  شراء كروت شاشة دون انتظار فترات طويلة أو بسعر مضاعف من التجار,

على أي حال، من الواضح أن التصريحات الرسمية ليست سوى تفاؤل بحل الازمة الحاصلة خلال نهاية هذا العام.

لا توجد حتى الآن أي مراجعات...