افضل محاكي ببجي

محاكي ببجي

من منا لم يلعب ببجي موبايل لذا اليوم سنتكلم عن افضل محاكي ببجي بالتقييم وحسب تجربة الناس للمحاكي، قائمة اسرع محاكي ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة أو القوية بالترتيب.

ببجي موبايل هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale المتوفرة على الجوال، ولكن بعد ذلك تم اطلاق ببجي ستيم على الكمبيوتر عبر برنامج Steam التجريبي في شهر مارس عام 2017، وأطلاق الإصدار الكامل في شهر ديسمبر عام 2017، كما قد تم إطلاق لعبة PUBG Mobile بعد عام واحد من تاريخ الإصدار الكامل للكمبيوتر، وكانت واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا والأكثر تشغيلًا من بين الألعاب.

رغم هذا الكثير لا يريد لعب ببجي ستيم لأنها لا تحتوي على لاعبين بشكل كبير وخاصتاً اللاعبين العرب، لذلك يضطر الى تحميل محاكي ببجي لتشغيل لعبة الهاتف على الكمبيوتر.

أما عن المحاكي فهو يقوم بتشغيل الألعاب على الكمبيوتر أو اللاب توب والتي لا تعمل إلا على موبايل أندرويد، يستطيع المحاكي تشغيل التطبيقات والألعاب كما ولو كان بالفعل هاتف نظام الأندرويد، ويستفيد المطورين من برامج المحاكي في تجربة التطبيقات قبل إطلاقها بشكل رسمي للمستخدمين.

يُمكنك مشاهدة: أسماء ببجي زخرفة يقبلها ببجي قد يفيدك.

سنعرض لكم الآن قائمة افضل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف أو الكمبيوتر ذو المواصفات العالية، حسب تقييم مستخدميها.

1

Gameloop

كانت تُعرف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy، يعتبر هذا المحاكي الرسمي وقد تم تطويرها بواسطة Tencent، كما يمكنه تشغيل ألعاب أخرى في مكتبة Tencent، يمكن تنزيل الملف المثبت ولعبة PUBG Mobile المحاكي، بمجرد تنزيل اللعبة.
بعد تسجيل الدخول، يمكن للاعبين تنزيل الخرائط التي في اللعبة، باستثناء خريطة Erangle، لأنها تأتي مثبته مسبقًا، يحتوي هذا المحاكي على خيارات مثل إصدار الهاتف المحمول، كما يمكن للاعبين تنزيل HD Audio و HD Graphics و HD Resource Packs وغيرها.

 

2
0
2

BlueStacks

هو أحد أقدم وأشهر المحاكيات في مجال الألعاب، قامت شركة Bluestacks بإجراء الكثير من التعديلات والإصلاحات لبرامجها، ويمكن للمحاكي أيضًا تشغيل أي لعبة أندرويد متطورة بمساعدة DirectX.

0
0
3

MEmu Player

يعد هذا المحاكي مناسبًا للاعبين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر ضعيفة، يمكن تشغيل هذا المحاكي على كمبيوتر محمول به ذاكرة سعتها 4 جيجابايت أو أقل، كما يأتي مع بعض الإعدادات الأساسية مثل ربط المفاتيح ورسم الخرائط التي ستعمل على تحسين العبة بسرعة على جهاز الكمبيوتر.

0
0
4

Nox Player

يُعرف هذا المحاكي بتقديم معدل الـFPS، مما يساعد في العب السّلس، يساعد FPS في تقليل ضبابية الحركة في ألعاب إطلاق النار وألعاب معركة رويال مثل PUBG Mobile، لديه نظام تحكم مختلف تمامًا عن المحاكيات الأخرى فهو معقد قليلًا قد يحتاج بعض الوقت للتعود علية، كما أنه لا يمكن للاعبين تغيير المفاتيح من قائمة الإعدادات وفقًا لتفضيلاتهم.

0
0
5

Remix OS Player

يعتبر هذا المحاكي هو الأفضل فهو بسيط للغاية وسهل الاستخدام، يوفر مجموعة التخصيص الأكثر فائدة، يمكن للمستخدم تغيير كل عنصر تحكم حسب رغبته وحتى تعديل الرسومات من قائمة الإعدادات.

0
0