أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب

أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب

هل أنت جيمر وتريد تسجيل الألعاب أو للبث مباشر، أو للبرامج التعليمية، جمعنا لك في هذه المقالة أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب، ستلبي احتياجاتك، لنظام الويندوز وماك وغيرها من الأنظمة.

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو شائعة وتحظى بالشهرة ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج لتسجيل الألعاب خفيف على الكمبيوتر، تم تحسينه لأي لعبة سوف تلعبها، تتضمن هذه القائمة أفضل 5 برامج تسجيل الألعاب بالمميزات اللازمة لتسجيل لقطات لعب الفيديو والصوت بدقة عالية وتستطيع البرامج تسجيل كاميرا الويب للبث المباشر، يمكنك الوصول إلى مثل هذه الميزات بتكلفة منخفضة، كما أن بعض هذه البرامج مجانية.

في هذه المقالة، سوف نقوم بمقارنة أفضل خمسة برامج تسجيل ألعاب يمكنك استخدامها لتسجيل اللعب على الكمبيوتر كما أن بعض البرامج متاحة أيضا لنظام التشغيل Mac، تتضمن هذه القائمة برامج تسجيل ألعاب منخفضة التكلفة ومجانية، كل من أفضل برامج تسجيل الألعاب له إيجابياته وسلبياته الخاصة، والتي سيتم تحديدها في المقالة إلى جانب أفضل الميزات والسعر.

والآن مع قائمة أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب.

1

OBS Studio

يعتبر هذا البرنامج هو أفضل برنامج تسجيل مجاني متاح للتنزيل، وهو برنامج تسجيل مفتوح المصدر يتضمن كل من تحرير الفيديو والبث المباشر، يمكنك بث شاشتك وكاميرا الويب إلى كل من YouTube أو Twitch أو Facebook، يمكنك أيضاً تحرير التسجيلات باستخدام أدوات خلط الصوت والتخلص من الضوضاء.

بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك دمج الفيديو مع الصور والنصوص والتسجيلات الأخرى وتقسيمها إلى مشاهد، يمكنك أيضا تعيين انتقالات مخصصة بين المشاهد.

2
0
2

Action!

هذا البرنامج عبارة عن مسجل شاشة ويندوز مع برنامج التقاط للألعاب متوفر مع مجموعة متنوعة من ميزات المستوى الاحترافي، يمكن استخدام برنامج تسجيل الألعاب لتسجيل شاشتك وكاميرا الويب. يمكنك أيضًا اختيار تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك باستخدام شاشة خضراء افتراضية حتى تتمكن من قص الخلفي، يمكن أيضًا استخدام البرنامج لتسجيل الأجهزة المتصلة بـ USB / HDMI مثل أجهزة الألعاب والبث التلفزيوني وكاميرات الفيديو.
يمكنك أيضًا استخدام برنامج التسجيل للبث المباشر للألعاب بدقة 4K إلى Twitch ، YouTube ، Smashcast (Hitbox) ، Ustream  Livestream ،Facebook ، Aliez. يمكن أيضًا تحميل تسجيلات الشاشة مباشرة على YouTube أو Facebook أثناء التسجيل ، يمكن ضبط الإعدادات وإيقاف التسجيلات مؤقتًا باستخدام تطبيق البرنامج بهاتفك، كما يمكن استخدام برنامج التسجيل إضافة تأثيرات الحركة البطيئة إلى التسجيلات.

سعر البرنامج 29.95 دولارًا، يمكنك قبل الشراء استخدام الإصدار التجريبي للبرنامج لمدة 30 يومًا مجانا.

0
0
3

Dxtory

برنامج لتسجيل الألعاب جيد، تم تصميمه لأجهزة الكمبيوتر مع توفير عدد كبير من خيارات التخصيص، مما جعله مثاليًا لتسجيل الألعاب، يمكنك بواسطة هذا البرنامج التسجيل لمصادر صوتية متعددة وضبط إعدادات الفيديو لتحسين التسجيلات، يمكنك تعيين معدل FPS من 10 إلى 120 وتحديد برنامج الترميز الخاص بك، بما في ذلك برامج ترميز الفيديو التابعة لجهات خارجية، ومن أهم مميزات برنامج التسجيل إمكانية ضبطه لبدء التسجيل تلقائيًا بمجرد بدء اللعب.

سعر هذا البرنامج لترخيص واحد 35 دولار تقريبًا، ويمكن تثبيته على جهازين بنفس الوقت، ويمكن استخدام نفس الترخيص لكل إصدار جديد.

0
0
4

Gamecaster

برنامج لتسجيل الألعاب مجاني مع إمكانية البث المباشر، يمكن استخدامه لرفع اللعب المباشر على Twitch أو YouTube أو Facebook، يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتحسين إعداداتك عندما تبدأ البث المباشر.
يتضمن البرنامج المئات من التراكبات وعناصر واجهة المستخدم المجانية التي يمكنها عرض التنبيهات، يتميز برنامج التسجيل بإمكانية العمل مع منصات أخرى مثل Streamlabs و StreamElements لمساعدتك في تحقيق الدخل من البث واكتساب متابعين جدد، كلما زادت عمليات البث المباشر مع البرنامج، تزيد الخبرة التي تكسبها والجوائز التي تربحها.

0
0
5

Bandicam

يعتبر هذا البرنامج هو أفضل البرامج المستخدمة لتسجيل برمجيات الكمبيوتر الخاصة بالألعاب، حيث يمكنك باستخدام برنامج تسجيل الألعاب تسجيل شاشتك أو كاميرا الويب أو كليهما لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الأجهزة الخارجية المتصلة بالكمبيوتر الخاص بك مثل Xbox أو Playstation أو الهاتف الذكي أو IPTV، ويتم تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 4K UHD و480 FPS، بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى YouTube و Vimeo.

سعر البرنامج 39.95 دولار تقريبًا مقابل الحصول على ترخيص واحد، ويمكن الحصول عليه بتكلفة منخفضة للتراخيص المتعددة.

0
0