أفضل 10 فنادق في العالم

10 فنادق في العالم

عندما تفكر في أفضل 10 فنادق في العالم لقضاء الإجازة فيه، حينها قد تتخيل مدنًا مثل دبي وباريس أو نيويورك ، ولكن هناك عددًا قليلاً من الفنادق التي تعد بمثابة وجهات مذهلة فيها، وأفضل فنادق من الفاخرة إلى البسيطة، نحن نقدم قائمة فنادق رائعة وبحسب تقييم من زاروها ستتمكّن من إيجاد افضل فندق حسب التجربة في العالم.

لذلك حتى لو انها غالية الثمن ولم تستطع دفع تكلفّة الليلة الواحدة، دع نفسك قليلا أن تحلم وتخييل بأنك داخل أفضل 10 فنادق في العالم هذه!.

1

Burj Al Arab: Dubai

فندق برج العرب ، دبي يقع هذا الفندق الفخم على جزيرة في مبنى بارز مصمّم على شكل شراع، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة وايلد وادي المائية و4 كيلومتر من مول الإمارات.

2
0
2

Beverly Hills Hotel

فندق بيفرلي هيلز في بيفرلي هيلز، تبعد لوس انجليس 19 كم الفندق، ويعتبر مطار هوليوود بربانك المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 13 كم منه.

1
0
3

Disney’s Contemporary Resort: Florida

فندق ومنتجع ديزني المعاصر ، فلوريدا، يقدم المنتجع العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة، معالم الجذب القريبة مثل Camp Disney و Grand Cypress Academy Of Golf تجعل Disney Contemporary Resort مكان رائع للإقامة خلال زيارتك في أورلاندو، فلوريدا.

0
0
4

Ryugyong Hotel: North Korea

فندق ريوغيونغ كوريا الشمالية، يقع فندق “ريوغيونغ” ذو 105 طابق الذي يصل طوله 330 متر في مدينة بيونغيانغ في كوريا الشمالية، ناطحة سحاب بارزة مؤلّفة من 105 طوابق تتميّز بشكل هرميّ وتاريخ عريق.

0
0
5

The Plaza: New York

فندق ذا بلازا، نيويورك يقع الفندق الشهير دولياً في مانهاتن بالقرب من سنترال بارك والشارع الخامس، وعلى بعد خطوات قليلة من المحلات التجارية الشهيرة مثل Bergdorf Goodman وLouis Vuitton وChanel وSaks Fifth Avenue، يضم فندق ذا بلازا مطاعم عالمية ونادي Rose الشهير وPlaza Food Hall الذي يعد المأكولات العالمية الراقية بالإضافة إلى The Palm Court.

0
0
6

The Bellagio: Vegas

فندق بيلاجيو ، فيغاس يقع الفندق والكازينو الفاخر هذا في شارع “ستريب” على ضفة بحيرة مساحتها 32 ألف متر مربع تقريبًا تتميّز بنوافير مائية راقصة ويبعُد مسافة 3.2 كيلومتر عن “مطار ماكاران الدولي”.

0
0
7

Ritz Paris: Paris

فندق ريتز باريس، من ارقى وافخم فنادق في قلب باريس، يطل على الحدود المثمنة لقصر فاندوم عند العدد 15، الفندق مصنف في مرتبة عالية بين أكثر الفنادق الفاخرة في العالم، وهو عضو في ” الفنادق الرائدة في العالم “.

0
0
8

Burj Khalifa, Dubai

برج خليفة، دبي الامارات ، أطول مبنى في العالم وهو أيضًا أفضل فندق، هناك العديد من مناطق الجذب في دبي بالقرب من هذا المبنى، والنوافير الموجودة أمامها ترتفع أكثر من 500 قدم في الهواء مع إيقاع الموسيقى، ويعد برج خليفة أعلى بناء شيّده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 متراً.

0
0
9

Claridge’s: London

فندق كلاريدج في لندن، يوفر فندق كلاريدجز الفخم والأنيق الإقامة المرفهة من فئة 5 نجوم في وسط منطقة مايفير.

0
0
10

Taj Mahal Palace: Mumbai

قصر تاج محل، مومباي في الهند، ويقع هذا الفندق الفاخر قبالة بحر العرب على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام عن بوابة الهند ومسافة 3 كلم عن شارع مارين درايف المزدحم.

0
0