أفضل مسلسلات قصي خولي

أفضل مسلسلات قصي خولي

في هذا المقال، سنستعرض أفضل مسلسلات قصي خولي بالترتيب حسب تقييم المشاهدين لها، والتي تعكس موهبته الفنية وقدرته على خلق ارتباط قوي مع الجمهور. سنستعرض تلك الأعمال التي تجسد مجموعة متنوعة من القصص والشخصيات، وتبرز قدراته التمثيلية الاستثنائية والتفاصيل الفنية التي تميز أعماله.

قصي خولي يعد من أبرز نجوم الدراما العربية، ومسيرته الفنية تحمل العديد من الأعمال الناجحة والمحبوبة. تاريخياً، قدمت أعماله تحفًا فنية تستحق المشاهدة والاستمتاع. لذا، فإن استعراض هذه المسلسلات سيكون فرصة رائعة للاستمتاع بعالمه الفني المتنوع والمدهش.

نبذة سريعة عن قصي خولي

قصي خولي ممثل سوري، درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999، تزوج في عام 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام، ورزق منها بابنه الأول فارس أو كما لقبّه العميد جونيور.

بدأ قصي مسيرته المهنية من خلال فيلم ذاكرة صعبة، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف، ممثل جداً مشهور ومحبوب في العالم العربي، ولديه مسلسلات كبيرة قام لدور البطل فيها مثل مسلسل بنت الشهبندر، سرايا عابدين، وسنعود بعد قليل، وتخت شرقي، وقد حصل على جائزة أفضل ممثل عربي عام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، وجائزة أفضل ممثل عربي عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي، وجائزة أدونيا في 2005 عن فئة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل أشواك ناعمة، وجائزة الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة الإعلامي 2006 عن دوره بمسلسل غزلان في غابة الذئاب، وجائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية في التصويت الذي أجرته مجموعة قنوات أبوظبي الفضائية لعام 2010، وغيرها من الجوائز التي تألق بها.

والآن مع قائمة أفضل مسلسلات قصي خولي نتمنى أن تنال إعجابكم، ولا تنسى أن تقيمها لتصبح محور ثقة للجميع.

1

رجال العز

رجال العز مسلسل سوري للمخرج علاء الدين كوكش والمؤلف طلال مارديني، وبطولة رشيد عساف، قصي خولي، منى واصف، نادين خوري، ميلاد يوسف.

35
8
2

الشك

الشك هي سلسلة تلفزيونية إخبارية نفسية بريطانية لبنانية وسعودية، من إنتاج نصري عطا الله وفراس أبو فخر ودانيال حبيب، عرض لأول مرة  مرة في 13 يونيو 2020.

10
1
3

بنت الشهبندر

بنت الشهبندر، مُسلسل سوري لبناني، مِن إنتاج مفيد الرفاعي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وكِتابة هوزان عكو، وبطولة نخبة من نجوم سوريا ولبنان هُم: قصي خولي، وسلافة معمار، ديمة الجندي، وأحمد الزين، وقيس الشيخ نجيب وغيرهم.

6
1
4

يوم ممطر آخر

يوم ممطر آخر مسلسل سوري للكاتبة يم مشهدي وللمخرجة رشا شربتجي، من بطولة قمر خلف وعبد الهادي الصباغ وسمر سامي ومكسيم خليل وسلاف فواخرجي وسلافة معمار وقصي خولي ووائل رمضان وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج شركة طارق زعيتر وشركاه.

5
0
5

هارون الرشيد

هارون الرشيد مسلسل تاريخي من إنتاج عام 2018، بطولة قصي خولي وياسر المصري وعبد المحسن النمر وكاريس بشار، وإخراج عبد الباري أبو الخير، وتأليف عثمان جحا.

4
0
6

تخت شرقي

تخت شرقي مسلسل تلفزيوني اجتماعي سوري، من تأليف يم مشهدي وإخراج رشا شربتجي، وبطولة قصي خولي، محمد حداقي، يارا صبري، سلوم حداد ، أمل عرفه، مكسيم خليل، معن عبد الحق، سمر سامي.

3
0
7

الولادة من الخاصرة

الولادة من الخاصرة مسلسل سوري أنتج وعرض الجزء الأول منه في 2011 ثم تبعه الجزء الثاني في 2012 تحت عنوان ثانوي ساعات الجمر، كتبه سامر رضوان وأخرجته رشا شربتجي، أما الجزء الثالث منه في 2013، والذي حمل عنوان منبر الموتى فقد أخرجه سيف الدين سبيعي.

3
1