أفضل مرطب شفاه لمدة طويلة

مرطب شفاه لمدة طويلة 1

في هذه المقالة ستستعرض لكم قائمة من أفضل مرطب شفاه لمدة طويلة، حيث تعتبر العناية بالبشرة والشفاه جزءًا أساسيًا من روتين الجمال اليومي للكثير من الأشخاص، فالشفاه هي إحدى المناطق الحساسة في وجه الإنسان وتحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على نعومتها وصحتها، ومن أجل تحقيق ذلك، يعتبر استخدام مرطب الشفاه من الأمور الضرورية التي يجب أن تتضمنها روتينك اليومي.

هناك العديد من منتجات مرطبات الشفاه المتاحة في السوق، ولكن البحث عن أفضل مرطب شفاه يمكن أن يكون مهمة تحتاج إلى بعض الوقت والتحقيق، إذا كنت تبحث عن مرطب يمكن أن يحمي شفتيك ويرطبهما لمدة طويلة، فإن هذه المقالة ستقدم  أفضل مرطب شفاه لمدة طويلة المتاحة في السوق.

إذا كنت تبحث عن السر للحصول على شفاه ناعمة وجميلة لفترة طويلة، فتابعنا في هذه المقالة لاكتشاف أفضل مرطب شفاه يلبي احتياجاتك.

1

L.A. Girl Lip Primer

يتركL.A. Girl Lip Primer لمسة نهائية غير لامعة، كما يحتوي على تركيبة أساسها السيليكون تم تصميمها خصيصًا لتنعيم الشفاه ومنع حدوث التظليل.

0
0
2

URBAN DECAY Lip Pencil

إن URBAN DECAY هو عباره عن قلم يعمل لتحديد الشفاه، كما أنه يدوم طويلاً ومقاوم للماء، كما أنه يثبت أحمر الشفاه ومن مكوناتها ستجد فيتامين هـ ، وزيت  الجوجوبا ، وزيت بذرة القطن، كلها رائعة للحفاظ على ترطيب شفتاك.

0
0
3

Lime Crime Lip Primer

أن Lime Crime مرطب شفاه نباتي، يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تضع على الشفاه ومن ثم تجف إلى أن يصبح لون شفتيك باللون الوردي الشفاف، ويمنع أيضًا التشقق.

0
0
4

Maybelline Lip Primer

يوفرMaybelline مرطب الشفاه هذا ساعات من الرطوبة ويمنع التشقق، يمكنك وضعه للحصول على شفاه صحيه وحمراء غير لامع، كما أنه يجعل شفتيك رطبة وناعمة.

0
0
5

Bite Beauty Lip Primer

يتميز مرطب Bite Beauty برائحة النعناع المميزة، كما انه يتوفر بمكونات مغذية مثل مستخلص الكاكايا وزيت بذور الكيوي الذي يساعد على ترطيب الشفاه، ويجعلها أكثر نضارة.

0
0
6

MAC Cosmetics Lip Primer

أن MAC Cosmetics تركيبة خالية من الألوان، وبفضل مكونها الذي تحتوي على الشمع تضيف ترطيبًا خفيفًا للشفاه، كما أنه يمنع تشققات الشفتين ويمنحهما لمعان ونعومه، ويجعلك أكثر جاذبية.

0
0
7

ULTA Lip Primer

يجعل ULTA شفتيك ناعمًا وسيساعد أحمر الشفاه على البقاء لفترة أطول، لن يجعل شفتيك خاليًا من العيوب فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا لمحو أي لطخات أو زيادة بأحمر الشفاه.

0
0
8

NYX PROFESSIONAL Lip Primer

يتكون NYX PROFESSIONAL MAKEUP من شمع الجريزوفولفين وزيت الجوجوبا، ويعمل على ترطيب وتنعيم الشفاه، مما يصنع طبقة قماشية ناعمة ومتساوية لطبقة لمعان لأحمر الشفاه، كما يجعل أحمر الشفاه يدوم طويلًا.

0
0
9

Guerlain Lip Pencil

يتكون Guerlain من ميكروبيدات فريدة من نوعها، التي تجعل الشفتان ناعمة وتمنعها من التشقق، كما أنه  يستعمل لجميع منتجات الشفاه، كما يحدد الشفاه، لجعل أحمر شفاتك أكثر نعومه ولمعان.

0
0
10

fresh Lip Pencil

يعمل fresh السائل على تقشير الشفاه الجافة والمتقشرة للحصول على شفاه ناعمه وصحيه، تركيبته غنية بأحماض ألفا هيدروكسي، وهي مزيج من السكر ومستخلصات الفاكهة وخلاصة زهرة الكركديه.

0
0