أفضل كريم تجاعيد العين والاسمرار والانتفاخ

كريم للعين للتخلص من تجاعيد العين والاسمرار والانتفاخ

قوائم أفضل كريم تجاعيد العين والاسمرار والانتفاخ بالترتيب حسب التقييم للمستخدمين لها والمجربين لها وتعتبر من أفضل سيروم لتجاعيد العين وكريمات التجميل لمشاكل محيط العين التجميلية وبعضاً منها من افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين للنساء وللرجال أيضاً، تعتبر منطقة العين رقيقة كما أنها واحدة من أماكن الوجه التي تظهر فيها التجاعيد، والانتفاخ، والاسمرار، ينتج عنها عدة عوامل منها السهر لوقت متأخر، او التعب، كما تعمل أفضل كريم طبي لمحيط العين وكريمات انتفاخ العين مع السعر، والسواد تحت العين، يتم اختيار الكريم وفق للمشكلة التي تعاني منها حول عينيكِ.

فإذا كنتِ تعانين من جفاف البشرة، فاستخدمي كريم عيون يحتوي على حمض الهيالورونيك أو السيراميد، وإذا كنت تعانين من الانتفاخ فاستخدمي كريم عيون يحتوي على الكافيين أو الببتيدات، وإذا كنت تعانين من التجاعيد فاستخدمي كريم غني بالريتينول، حمض الفيروليك أو مواد مضادة للأكسدة، ولكن إن ظننتِ أن الإفراط في وضع كريم للعين سيمنحكِ نتيجة سريعة، فأنتِ مخطئة على العكس تماماً، إن بشرتكِ لن تتمكّن من استيعاب تلك الكمية الكبيرة، ما يسبّب تهيّجها خصوصاً إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة، كل ما عليك فعله هو أن تتبعي الارشادات المطلوبة منك.

احتوت هذه القوائم على أفضل كريم تجاعيد العين والاسمرار والانتفاخ ولمشاكل الجلد والهالات السوداء في منطقة العين من الصيدلية على حسب الكريمات ومنتجات التجميل الأكثر شهرتاً ومبيعاً والتي نصح بها أطباء تجميل العيون.

1

Neutrogena Rapid Wrinkle Repair

هذا الكريم يعتبر أفضل كريم لتجاعيد العيون بسرعة في هذه القائمة، يؤدي جفاف الجلد حول العينين إلى تفاقم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، يحتوي كريم العين Neutrogena على حمض الهيالورونيك، وهو أحد المكونات المساعدة في الحفاظ على نظارة ورطوبة الجلد ولسرعة المفعول، كما يعزز الريتينول الكولاجين لتنعيم البشرة وتقويتها.

79
9
2

Olay Eye Lifting Serum

كريم Olay Eye Lifting Serum من أولاي أفضل سيروم لتجاعيد العين في هذه القائمة، يحتوي على فيتامين B3، الذي يساعد على تماسك وتفتيح منطقة السواد أسفل العين في أقل من أسبوعين، هذا الكريم مصنوع خصيصًا لأولئك الذين يريدون تفتيح منطقة محيط العين الداكنة.

62
5
3

L’Oréal Paris Revitalift Anti-Wrinkle and Firming Eye Cream

أفضل كريم حسب التجربة هو كريم L’Oreal Paris Revitalift من لوريال الفرنسية في هذه القائمة، غني بالجلسرين المرطب للجلد حول العين، وفول الصويا المهدئ للجلد والكافيين للتخلص من انتفاخ العيون، يتميز بسرعة تفتيح وترطيب وتجديد الجلد للعيون الناعسة أو المتعبة، يمكنك أيضًا وضعه حول فمك إذا كنت تعاني من جفاف البشرة حول الفم.

59
4
4

Garnier SkinActive Clearly

كريم Garnier SkinActive Clearly أفضل كريم علاج الانتفاخ حول العيون في هذه القائمة، لاحتوائه على الكافيين وفيتامين سي، والكافيين الموجود في هذا الكريم يقيد الأوعية الدموية ويساعد على التخلص من السوائل الزائدة، بينما يعمل فيتامين سي على توحيد اللون، يجب الحفاظ على هذا الكريم باردًا للحصول على نتيجة أسرع في التخلص من انتفاخ العين.

55
5
5

Roc Retinol Correxion

أفضل كريم لمشاكل تجاعيد العيون والسواد تحت العين من قبل خبراء وأطباء الأمراض الجلدية، كريم Roc Retinol Correxion يحسن إنتاج الكولاجين ويعزز دوران الخلايا لشد تجاعيد العيون وتفتيح لون البشرة، والجلسرين يساعد على ترطيب الجيد، مما يساعد على التخلص من التجاعيد كذلك.

54
5
6

Olay Regenerist Retinol24

أفضل كريم لسواد محيط العين من أولاي هو كريم Olay Regenerist خالي من الكحول، والمليء بالريتينول والنياسيناميد، الذي يعمل على تنعيم البشرة وتفتيحها، كما أنه لا يحتوي على أي مواد معطرة، لذا يمكنك وضعه قبل النوم.

52
4
7

e.l.f. Illuminating

أرخص كريم لمشاكل محيط العين طبي هو كريم e.l.f. Illuminating يعمل على تغذية البشرة وتقليل الاحمرار وتهدئة أي تهيج وانتفاخ، وذلك بسبب احتوائها على زبدة الشيا والجلسرين ومستخلص الخيار والشاي الأخضر وزيت الجوجويا.

49
3
8

Olay Eyes Ultimate

كريم للهالات السوداء تحت العين رخيص من أولاي في هذه القائمة، هو كريم Olay Eyes Ultimate يحتوي على مركب ببتيد الذي يقوي ويشد الجفن المتدلي، ويعمل النياسيناميد على توحيد لون البشرة لإزالة الهالات السوداء في أسبوع، بينما يوفر مستخلص الشاي الأخضر مضادات الأكسدة الوقائية، كما أنه لا يحتوي على مواد معطره.

46
4
9

Neutrogena Hydro Boost

أفضل جل لجفاف الجلد حول العيون، إذا كنت تعاني من جفاف تحت العينين فجرب كريم Neutrogena، يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب الجلد والتخلص من طبقات الجلد الميته، كما أنها ترطب البشرة الجافة بسرعة.

45
3
10

La Roche-Posay Redermic

أفضل كريم لإزالة الخطوط حول العين أو التجاعيد عن الضجك أو الابتسامة هو كريم La Roche-Posay Redermic يحتوي على تركيبة متوازنة من الريتينول والكافيين ومياه الينابيع الحارة، كما تعمل على إزالة التجاعيد حول العينين، مع الحفاظ على منطقة العين الحساسة رطبة وخالية من التهيج.

40
5