أفضل كريم أساس يعطي نضارة

كريم أساس يعطي نضارة 1

قائمه أفضل كريم أساس يعطي نضارة بالترتيب حسب تقييم المستخدمين لها والمجربين، لأن كريم الأساس من أهمّ مستحضرات التجميل عند النساء، ولأنه يساعد على إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لون البشرة، أو أي مشاكل جلدية أخرى، لتترك بشرتك ناعمة ونظرة اللون، كما أن بعض كريمات الأساس تعمل بمثابة مرطب، وواقي شمس، ويعتبر الماء هو أساس الترطيب، لذا من الأفضل استخدام كريمات الأساس السائلة.

يعتبر اختيار أفضل كريم أساس يعطي نضارة للوجه، اعتمادًا على نوع بشرتك، أذا كانت نوع بشرتك دهنية يفضل استخدام كريم أساس خالي من الزيوت، حيث يساعد على تجفيف البشرة جيداً، أما أذا كانت بشرتك جافة يفضل استخدام كريم أساس يحتوي على مرطبات طبيعية، حيث يساعد على إعطاء البشرة نضارة وترطيباً، أما أذا كانت بشرتك مختلطة يفضل استخدام كريم أساس خالي من الزيوت، الذي يكون على هيئة بودرة مدمجة.

ليس هذا فقط، يعتبر كريم الأساس أيضًا من أهمّ مستحضرات التجميل لاحتوائها على المكونات مثل الميكا، والسيليكون، والمطريات، والاسترات التي تمنح الأساس لمسة نهائية أكثر نعومة وشفافية.

ولمساعدتك في العثور على أفضل كريم أساس يعطي نضارة في الصيدليات وللحفاظ على بشرتك مشرقة ورطبة، سنعرض لك هذه المنتجات التي وضعناها بحسب نصح الخبراء بها، والأكثر مبيعاً وشهرتاً والتقييم سيكون بحسب التجربة لإحداها.

1

CC+ Cream with

كريم الأساس هذا مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يجعل المظهر يبدو طبيعيًا، وهو مليء بالنياسين ومضاد للأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات التي تبني الكولاجين، ويستخدم أيضًا واقي للشمس.

2
0
2

Hyaluronic Hydra-Foundation

يحتوي هذا الكريم على الهيالورونيك لذلك فهو يساعد على الترطيب، كما يحتوي على عامل حماية من الشمس يحمي البشرة ويرطبها، ستحصلين على لمسة نهائية رائعة لمكياجك.

1
0
3

Wanderlust Powder

كريم الأساس البودرة هذا يعطي مظهرًا طبيعيًا دون تجفيف الجلد، يبدو كأنه سائل لكن يتحول إلى مسحوق بمجرد أن يوضع على الجلد، كما أنه لا يحتوي على الزيوت والعطور الاصطناعية، مناسب للبشرة الحساسة.

1
0
4

Les Beiges Water

يتميز هذا الكريم بأن له قوام مائي توفر إشراقًا صحيًا ومشرقًا، ويحتوي على جل خفيف الوزن، كما أنه يخفي التجاعيد من البشرة عند وضعه، ويوفر ثمان ساعات من الترطيب.

1
0
5

Super Serum Skin

يتوفر في كريم الأساس هذا أكسيد الزنك، بالإضافة إلى مزيج من حمض الهيالورونيك والسكوالين والنياسيناميد للمساعدة في ترطيب البشرة، كما يتوفر أيضًا بأكثر من 25 لونًا، مما يسهل العثور على لون يناسب لون بشرتك.

1
0
6

Simply Ageless Instant

يحتوي كريم الأساس هذا بمركب الهيالورونيك وفيتامين C و SPF 28، مما يقلل من التجاعيد، ويجعل البشره تبدو أكثر صحة ورطوبة بفضل المكونات الغنية بالمغذيات.

0
0
7

Hydro Boost Hydrating Tint

يحتوي كريم الأساس على حمض الهيالورونيك، الذي يجعل البشرة تبدو ناعمة ومنتعشة، كما أنه لا يحتوي على أي تركيبة من الزيوت، مما يجعله مناسبًا للبشرة الجافه، ويتوفر بـ10 ألوان مختلفة.

0
0
8

Reboot Active Care Revitalizing

يعمل كريم الأساس هذا على إضافة لمسة نهائية لمكياجك ليجعل بشرتك متألقة ورطبه وناعمه وتشد البشرة لمده يوم كامل.

0
0
9

Waterweight Liquid Foundation

يعتبر هذا الكريم مرطب ومضاد للأكسدة لأنه ممتلئ بفيتامين سي لترطيب البشرة وتغذيته، يأتي أيضًا مع قطارة مما يجعله سهل الاستخدام للغاية.

0
0
10

Your Skin But Better Foundation

يحتوي كريم الأساس هذا على مكونات  جيدة للعناية بالبشرة مثل حمض الهيالورونيك وخلاصة الصبار وفيتامين E و B5 ، يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة، وخاصة على البشرة الجافة.

0
0